لمسات مكياج زينت جمال رضوى الشربيني: استوحي منها ما يناسبك

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يوليو 2024
لمسات مكياج زينت جمال رضوى الشربيني: استوحي منها ما يناسبك

لرضوى الشربيني جمالها الخاص، فإن كنت من عشاق لمسات المكياج الناعمة ومكياج العيون الملونة، فستلهمك رضوى الشربيني بالكثير من الأفكار الساحرة التي ستزين إطلالتك.. وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل لمسات مكياج رضوى الشربيني، وكيف وظفتها لجمال مميز في المناسبات المختلفة.

اعتادت رضوى الشربيني على اختيار إطلالاتها بعناية، وخاصة لمسات المكياج التي تزين وجهها، فكيف تحصل الإعلامية المصرية على هذه النتيجة الرائعة، وكيف تهيئ بشرتها للمسات مثالية خالية من العيوب؟

مكياج رضوى الشربيني

أجمل ما يميز مكياج رضوى الشربيني هو اختيارها له بعناية، واعتمادها لألوان لذوات البشرة الفاتحة، والعيون الملونة، فلا تبالغ رضوى الشربيني في كريمات الأساس الفاتحة، وإنما تختار درجات مماثلة لبشرتها تساعدها فقط على توحيد لون البشرة.

أما عن لون أحمر الشفاه لذوات البشرة الفاتحة، فتختاره رضوى الشربيني بعناية حيث تساعدها الألوان الفاتحة والوردية على اكتساب لمسات أكثر جمالاً، فظهرت الإعلامية الشهيرة بكثير من ألوان الروج، أحمر الشفاه، التي تناسب بدقة ذوات البشرة الفاتحة،  فتارة كتان ظهورها بالألوان الترابية وتارة أخرى كان المكياج الوردي عنوان إطلالتها.

مكياج البشرة الفاتحة

يعتبر مكياج رضوى الشربيني من أكثر لمسات المكياج المثالية التي تناسب ذوات البشرة الفاتحة، لذلك، إن كنت من ذوات هذه البشرة فسيكون هذا الألبوم وجهتك لاختيار لمساتك المثلى، سواء في السهرات أو العزومات المهمة.

ولحسن حظك، فإن الصور التي حرصنا على جمعها لك في هذا الألبوم والتي توثق تفاصيل مكياج رضوى الشربيني تنوعت ما بين لمسات مكياج للسهرات وأخرى  ستناسب أيضاً لقاءاتك النهارية، لذلك، فمن الآن أنت لست في حاجة لبذل مجهود مضاعف للحصول على اختيارات تناسب جمالك، فجولة سريعة في صيحات المكياج التي اعتمدتها الإعلامية المصرية ستمنحك اختيارات متنوعة توفر عليك عناء البحث.

مكياج العيون الملونة

تحتار رضوى الشربيني أيضاً لعيونها مكياج ساحر يبرز جمالها، فالبعض يظن أن لمسات مكياج العيون السموكي لا تناسب ذوات العيون الملونة، أو أنها تبدو وكأنها مبالغ فيها، ولكن هذا المعتقد خاطئ تماماً، فاعتمدت رضوى الشربيني في إطلالاتها لمسات مكياج عيون ساحرة أبرزت جمالها وجاذبيتها.

ظهرت رضوى الشربيني في إطلالاتها بالكثير من أفكار مكياج العيون التي تناسب ذوات العيون الملونة والبشرة الفاتحة، ومن بينها إطلالة اعتمدت لها مكياج العيون السموكي، وأخرى كانت سحبة العيون لأعلى هي عنوانها.

ما يزيد من جمال مكياج رضوى الشربيني هو اختيارها لمكياج عيون يناسب ملامحها، خاصة سحبة العيون لأعلى والتي تمنحها جاذبية خاصة، أما إن كنت تبحثين عن مكياج عيون هادئ للخروجات والمناسبات النهارية، ففي عدد من إطلالاتها اكتفت رضوى الشربيني بالكحل والماسكرا، وهي اللمسات الناعمة التي زادت من هدوء إطلالتها، ومنحتها مكياج نهاري ساحر.

في بعض الأوقات كانت تلجأ رضوى الشربيني لإدخال ألوان غير الأسود إلى مكياج العيون، ومن بينها الألوان الوردية والترابية، وهي اللمسات التي كانت تتماشى مع إطلالاتها، فمن أهم خطوات إبراز تفاصيل مكياج الوجه هي ان يكون متناسقاً ومتماشياً مع ألوان أزيائك، فلا تتجاهلي هذا الأمر نهائياً، فربما يتسبب اختيار خاطئ في إفساد إطلالتك.

صور رضوى الشربيني

تحرص رضوى الشبيني على مشاركة جمهورها دائماً لعدد من الصور التي توثق بها تفاصيل إطلالاتها، وتبرز أيضاً تفاصيل لمسات المكياج التي تزين جمالها، ولأن الإعلامية رضوى الشربيني واحدة من أجمل الوجوه التي تظهر على الشاشة، فحرص فريق "ليالينا" على أن يأخذك في جولة في عالم المكياج التي ستلهمك بأفكار متجددة، وتواكب أحدث صيحات المكياج العصرية.

ستلهمك صور رضوى الشربيني بأفكار غير تقليدية، كما ستساعدك على اختيار الألوان الأنسب لك ولإطلالتك، وهو ما سيساعدك على اختيار لمسات عصرية ومثالية لكل إطلالاتك في جميع المناسبات، فقط شاركينا الجولة وأخبرينا أي صيحات المكياج التي اعتمدتها الإعلامية المصرية هي الأقرب لاختياراتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار