لمسات مكياج برونزية تمنحك جاذبية خاصة في عيد الأضحى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024 آخر تحديث: الإثنين، 17 يونيو 2024
لمسات مكياج برونزية تمنحك جاذبية خاصة في عيد الأضحى

للمكياج البرونزي لمساته الجمالية الخاصة، فهو يتناسب  مع جميع أنواع البشرة وألوانها، وفي عيد الأضحى، حرصنا على أن نأخذك في جولة جمالية لصور النجمات بمكياج برونزي.. اختاري من بينها ما يناسبك.

اعتمدت كثير من النجمات على المكياج البرونزي خاصة في فصل الصيف، فتعد هذه اللمسات هي الأنسب والأقرب للأجواء الصيفية كما أنها ستساعدك في التغلب على آثار التعرض للشمس سواء على الشاطئ أو في النزهات النهارية.

خطوات المكياج البرونزي

من بين أكثر النجمات اللواتي يعتمدن لمسات المكياج البرونزي في إطلالاتهن الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، والتي تمنحها هذه اللمسات من المكياج جاذبيتها الخاصة وتبرز جمالها.

 لون بشرة نور الغندور يساعد كثيراً في الحصول على نتائج مبهرة بالمكياج البرونزي، فضلاً عن ملامحها، وتنوع الفنانة الشهيرة اختيار ألوان المكياج في المكياج البرونزي، فترة تزينه بلمسات اللون الوردي وتارة أخرى تختار الألوان الترابية.

 البعض يعتبر أن المكياج البرونزي يجب أن يعتمد على درجات المكياج البنية فقط، ولكن يمكنك اعتماد اللمسات البرونزية في مكياجك ودمجها مع ألوانك الوردية، فهذه اللمسات تمنحك أجواء صيفية منعشة تناسب الإطلالات الصيفية الزاهية.

بلقيس فتحي أيضاً من بين النجمات اللواتي تألقن في كثير من إطلالاتهن بلمسات مكياج برونزي ناعمة للغاية، وتختار الفنانة الشهيرة هذه اللمسات لإطلالاتها في الحفلات والمناسبات المهمة، وفي واحدة من هذه الإطلالات ظهرت بلقيس فتحي بلمسات مكياج برونزي اختارت فيها ملمع الشفاه الذي زاد من جاذبية إطلالاتها فضلاً عن بلاشر باللون الوردي منحه وجنتيها نضارة ملحوظة.

مكياج ياسمين صبري

في بعض إطلالاتها كان المكياج البرونزي عنوان جمال ياسمين صبري، فظهرت الفنانة المصرية في واحدة من إطلالاتها الكاجوال بمكياج برونزي اختارت له الألوان الترابية وتسريحة شعر الضفائر، كما تألقت في إطلالة للسهرات باللون الفضي بهذه اللمسات من المكياج التي ناسبت ملامحها ومنحتها جمالاً خاصاً.

تختار ياسمين صبري في المكياج البرونزي رسمة العيون المسحوبة، ولون أحمر الشفاه الترابي، وبلاشر بنفس درجات لون أحمر الشفاه، وهذه الإطلالات تناسب كثيراً الأجواء الصيفية، لذلك إن كنت تستعدين للاحتفال بعيد الأضحى مع أسرتك أو كنت على موعد مع سهرة مميزة، فبجولة داخل الصور التي سنعرضها لك ستستلهمين الكثير من الأفكار التي ستزيد من جمالك.

مكياج عيد الأضحى 2024

في عام 2024 تصدرت لمسات المكياج البرونزي إطلالات النجمات في كثير من المهرجانات السينمائية العالمية والمحلية، حيث تعد صيحة المكياج البرونزي واحدة من أحدث صيحات الموضة هذا العام. ولتتمكني من الحصول على نتائج مُرضية ليك عليك اتباع الآتي:

  • تجنبي اختيار درجة كريم أساس أغمق كثيراً من لون بشرتك، درجة أو اثنين أغمق من لون بشرتك خطوة تساعدك في الحصول على نتائج مثالية.
  • رطبي بشرتك بكريم الترطيب المناسب لها قبل تطبيق المكياج لتحصلي على الألوان الطبيعية. 
  • يمكنكِ المزج بين اللون الوردي والألوان الترابية للحصول على لمسات صيفية مشرقة.
  • استعملي الكونتور دون مبالغة، فقط للحصول على شكل الوجه الذي ترغبين الظهور عليه.
  • اعتمدي أقلام التحديد بنفس درجة لون أحمر الشفاه، خاصة الألوان الترابية فأقلام التحديد البني تساعد على رسم الشفاه ومنحك لمسات مختلفة.
  • لمسات مكياج العيون السموكي ستكون الأنسب لك في السهرات، أما اللمسات البسيطة فستكون الأفضل في اللمسات النهارية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار