لمسات فاخرة لمعت بها نجمات العرب في سماء كان الفرنسية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2024
لمسات فاخرة لمعت بها نجمات العرب في سماء كان الفرنسية

طوال الأيام الماضية، تألق عدد من النجمات العرب  على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2024 بإطلالات سحرت العيون، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل الإطلالات وكيف نسقتها النجمات مع لمسات فاخرة لمعن بها في سماء المدينة الفرنسية.

ما بين إطلالات على طريقة الأميرات وأخرى أعادت بها النجمات لمسات الزمن الجميل، اختلفت اختيارات النجمات، فأي الإطلالات هي الأجمل، وأي التصميمات الذي من الممكن أن يكون الأقرب لاختياراتك في السهرات المختلفة؟

صور النجمات في مهرجان كان 

ميلا الزهراني كانت واحدة من بين النجمات اللواتي تألقن في مهرجان كان بإطلالة اختارت لها اللون الأسود، ونسقتها النجمة السعودية بلمسات فاخرة من دار المجوهرات العالمية بوشرون، حيث نسقت إطلالتها مع قطع مجوهرات تجمع بين الأبيض والأسود.

وجاء تصميم فستان ميلا الزهراني في مهرجان كان السينمائي  بتوقيع المصمم العالمي رامي العلي، واعتمد التصميم على الفساتين الكب وهو التصميم الذي أبرزته ميلا الزهراني بتسريحة شعر مرفوع منحتها لمسات على طريقة الأميرات أما المكياج فاعتمدت على لمسات  ناعمة للغاية ستلهمك بأفكار ساحرة في المناسبات.

كما شاركت السعودية خولة آل شيبان في مهرجان كان بإطلالة ناعمة للغاية اختارت لها اللونين البينك والبيبي بلو، ويغطي التصميم الريش، أما عن المكياج فكان الألوان الترابية عنوانه.

ياسمين صبري في مهرجان كان

تألقت ياسمين صبري بإطلالتين ساحرتين الأولى اختارت فيها فستان أحمر طويلاً بأكمام منحته انسيابية واضحة، وجاء التصميم بتوقيع مصمم الأزياء العالمي جون بيير خوري، أما قطع المجوهرات التي زينتها الفصوص الحمراء والتي كانت عبارة عن عقد فاخر وأقراط أذن بنفس التصميم، من دار المجوهرات العالمية شوبارد.

أما الإطلالة الثانية فاختارت لها فستان ضيق باللون الأزرق الداكن تزينه نقوش باللون الفضي من الجانبين وهي الإطلالة التي منحتها قوام مثالي وزاد من انسيابيتها ذيل طويل من الشيفون. واستخدمت قطع مجوهرات من شوبارد ناسبت التصميم، وعن المكياج فلم تخرج ياسمين صبري عن لمسات المكياج التي اعتادتها طوال الفترات الماضية.

درة في مهرجان كان 2024

 سحرت درة الأنظار بإطلالتين ناعمتين الأولى كانت بفستان أسود بتصميم فساتين مرميد، يعتليه غطاء منفوخ باللون الأبيض واختارت لمكياجها اللون الأحمر الجريء وتسريحة الشعر المرفوع منسدل منه على أحد جانبي الوجه خصلة ويفي.

 أما الإطلالة الثانية فكان اللون الأبيض الداكن عنوانها بفستان مرميد للسهرات وتسريحة شعر مرفوع وزاد من جمال إطلالة درة في مهرجان كان في دورته الـ77 هو استخدامها إكسسوارات شعر ناعمة على الجبهة جعلتها تتألق على طريقة الملكات.

ميساء مغربي في مهرجان كان

أما النجمة ميساء مغربي فتألقت بفستان أسود واعتمدت على الشعر المفرود ومكياج ناعم أبرز جمال ملامحها، وتفاعل الجمهور مع صور ميساء مغربي وجمالها خاصة وأنها كانت طوال الفترة الماضية قليلة الظهور.

مهرجان كان 2024

 النجمات السابقات ليست الوحيدات من نجمات العرب اللواتي تألقن في مهرجان كان، وإنما ظهرت الفنانة يسرا بفستان أنيق باللون الأبيض تغطيه النقوش والتطريزات الناعمة، ويتوسطه من المنتصف حزام أبرز تصميم الفستان فيما تألقت ريا أبي راشد،  باللون الأحمر بتصميم حمل توقيع مصمم الأزياء العالمي جورج شقرا، وجاء الفستان الكب بلمسات أنيقة يتوسطها من الخصر  تصميم يبرز قوامها وتصميم الفستان وفتحة ساق طويلة  فيما تألقت بقطع مجوهرات فاخرة من دار كارتييه.

أما يارا النملة فتألقت بإطلالة فاخرة باللون الأسود اعتمدت فيها على رابطة الرأس السوداء  وزينت رائدة الأعمال السعودية  إطلالتها بقطع مجوهرات فاخرة وعن تفاصيل الإطلالة فتزينت بعقد Wheat من مجموعة Le Jardin de Chaumet "لو جاردان دو شوميه" وأقراط Déferlante "ديفيرلونت" وخاتم L"Epi de Blé "ليبي دو بلي".

أما ديالا مكي فكان اللون الوردي الباستيل عنوانها حبيث ظهرت  بقميص وبنطال بدا وكأنه جمبسوت للسهرات،  وتزينت باللمسات الوردية التي منحتها لمسات ناعمة للغاية في مكياجها   إلى جانب تسريحة شعر ضفائر من الأمام ومنسدل من الخلف.

إطلالات مهرجان كان 2024

يذكر أن  مهرجان كان 2024  شارك فيه أهم نجوم العالم وجاء على رأس القائمة النجمة ميرل ستريب التي تألقت باللون الأبيض الداكن، وشانيا شايك والتي اعتمدت في إطلالتها  على فستان أحمر كب، وزينته بقطع مجوهرات فاخرة، وتايلور هيلن فكان المكياج الترابي عنوان إطلالتها التي  جاءت بفستان كب من الأبيض والأسود، وكذلك النجمة فرحانة بودي اختارت لإطلالتها فستان فضي أنيق.

وطوال الأيام الماضية شهدت السجادة الحمراء لمهرجان كان توافد الكثير من النجوم ليس فقط  النجمات العالميين وإنما نجوم العالم العربي أيضا.. لذلك شاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل صور النجمات العرب وكيف نجحن في تنسيق إطلالاتهن بلمسات فاخرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار