لمسات غريبة اعتمدتها النجمات في مهرجان فينيسيا الـ81

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2024
لمسات غريبة اعتمدتها النجمات في مهرجان فينيسيا الـ81

لم تخل بعض إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي الـ81  من بعض اللمسات الغريبة التي خرجن بها عن المألوف، فما بين تسريحات شعر غير تقليدية، وأزياء زينتها اللمسات الغريبة تنوعت إطلالات نجمات مهرجان فينيسيا.

وفي هذا الألبوم، ستشاهدين معنا أغرب إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي، والأزياء التي تمتعت بلمسات غير تقليدية منحت النجمات لمسات مميزة في حفل افتتاح المهرجان السينمائي الشهير.

مهرجان فينيسيا السينمائي الـ81

تايلور راسل كانت واحدة من النجمات التي فضلن الظهور بلمسات غريبة، فاعتمدت على فستان أبيض منح بشرتها الخمرية لمسات مميزة للغاية، إلا أن تصميم الفستان خرجت به النجمة العالمية عن المألوف، حيث زين الصدر مادة تشبه المشمع، فيما حاوط الخصر وردة ضخمة منحت الإطلالة لمسات غريبة.

 الشعر القصير كان عنوان إطلالة تايلور راسل، حيث تألقت بالشعر القصير جداً، ومكياج منحها لمسات جمالية جذابة اختارتها الفنانة الشهيرة بعناية. أما إيزابيل هوبرت، فاختارت اللون الأخضر عنواناً لإطلالتها، وارتدت بدلة من القماش "سيت"  بتصميم بدا غريب بعض الشيء، تزينه الخيوط السوداء من أسفل، ورغم غرابة الإطلالة، إلا أنها لم تفسد جمالها.

Mariacarla Boscono  ماريا كارلا بوسكون، كانت صاحبة الإطلالة الأغرب في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، حيث اعتمدت على فستان أبيض بحمالات رفيعة وبوط أسود طويل، وجاء تصميم الفستان بلمسات غريبة، يزينه من الخلف خيوط رفيعة تشبه الريش.

لم تقف غرابة إطلالة ماريا كارلا فقط عند تصميم الفستان، وإنما حرصت على استخدام إكسسوار غريب للشعر بنفس تصميم الخيوط السوداء التي تزين فستانها من الخلف، وهو ما جعل إطلالتها تشبه شخصيات أفاتار.

أغرب إطلالات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

واختارت Úrsula Corberó، نجمة مسلسل لا كازا دي بابيل، تسريحة شعر غير تقليدية، حيث تألقت بغرة بلمسات غير مألوفة على الجبهة، واعتمدت على فستان أبيض يزينه الفر من عند منطقة الصدر. وظهرت النجمة الشهيرة في الكثير من اللقطات العفوية التي ناسبت شخصيتها وانطلاقها.

البدل الكلاسيكية كانت عنوان إطلالات بعض النجمات، فبعضهن اخترن البدل الكلاسيكية السوداء، ونسقوها مع قبعات كلاسيكية منحتهن لمسات غير تقليدية، وأعادتهن إلى الأزمنة القديمة، فيما اختارت أخريات بدل كلاسيكية بلمسات خارجة عن المألوف زادت من غرابة إطلالاتهن.

جينا أورتيجا اختارت اللون الأحمر عنواناً لإطلالتها ومنحها لمسات جمالية أبرزت ملامحها، ولكن لم يخل فستانها من اللمسات الغريبة، حيث اختارت التل لتصميم فستانها، وجاء التصميم بلمسات خارجة عن المألوف لتنضم جينا أورتيجا إلى قائمة أغرب إطلالات مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ81.

 وفي اليوم الثاني من المهرجان، لفتت النجمة العالمية كيت بلانشت الأنظار ببدلة باللون الأسود تغطيها النقاط البيضاء الكبيرة، لتتألق النجمة الشهيرة بلمسات غير تقليدية، بعد أن سحرت العيون في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي بلمسات ساحرة تألقت فيها على طريقة الأميرات.

كما ظهرت إحدى النجمات ببدلة لامعة نسقتها مع حذاء بتصميم غريب، بنفس اللون، الأسود، وأخريات ظهرن بقطع مجوهرات اتسمت بتصميماتها غير التقليدية أيضاً، لتسيطر الغرابة على اختيارات عدد من النجمات رغم أنها لم تفسد جمالهن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار