لمسات المكياج الناعمة عنوان جمال نجمات مهرجان فينيسيا الـ81

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أغسطس 2024
لمسات المكياج الناعمة عنوان جمال نجمات مهرجان فينيسيا  الـ81

بلمسات مكياج ناعمة زينت نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي الـ81 جمالهن، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات نجمات مهرجان البندقية السينمائي التي زينتها لمسات مكياج ستلهمك بأفكار مميزة لمكياجك النهاري.

ما بين لمسات مكياج اعتمدت فيها النجمات على الألوان الترابية وأخرى اخترن فيها ألوان بألوان أحمر شفاه جريئة تنوعت إطلالات النجمات، إلا أن كل اللمسات كانت في صالح جمالهن، وأضفت عليهن لمسات جمالية ساحرة للغاية.

كيت بلانشت في مهرجان البندقية السينمائي 2024

واحدة من بين أجمل النجمات كانت النجمة العالمية كيت بلانشت، والتي اختارت لمسات ناعمة للغاية تكاد تقرب من لمسات مكياج "نو ميك آب" فاختارت النجمة العالمية فستاناً ساحراً باللون الأسود من تصميم دار Giorgio Armani وهي الماركة المفضلة لها،  وزينت قوامها بفستان أسود أنيق بظهر مفتوح تتدلى منه فصوص اللولي.

وفي الإطلالة التي اختارتها لليوم الثاني  اختارت لمسات غير تقليدية ظهرت فيها ببدلة كلاسيكية باللون الأسود تغطيها الدوائر البيضاء الكبيرة، ونسقت كيت بلانشت بدلتها مع حذاء مدبب باللون الأسود، واكسسوارا مرصعة للأذن مزيناً باللآلئ الذهبية.

مكياج كيت بلانشت في مهرجان البندقية سيكون له لمساته الساحرة إن وقع عليه اختيارك لمكياج نهاري في المناسبات المختلفة، فدائماً ما تمنحك البساطة لمسات جمالية خاصة بعيدة عن المبالغة.

 أنجلينا جولي 

 أما أنجلينا جولي، فكان لها إطلالتها الساحرة التي خطفت بها الأنظار، سواء في اليوم الأول أو الثاني، ففي افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي اختارت أنجلينا جولي لمسات ناعمة للغاية من المكياج بدت فيها بلمسات النو ميك أب، والذي ناسب إطلالتها الكلاسيكية باللون الأسود، أما اليوم الثاني والذي شهد العرض الخاص لأحدث أفلام أنجلينا جولي، ماريا، فتألقت النجمة العالمية على طريقة الأميرات.

 اختارت أنجلينا جولي فستان بيج يمزج بين قماش الستان والتل، بتصميم الفساتين بدون أكمام ونسقته مع وشاح قيم من الفرو الاصطناعي، وكان للمجوهرات دورها في إبراز جمال إطلالة أنجلينا جولي حيث ظهرت ببروش على شكل وردة يعود لنجمة الأوبرا الراحلة ماريا كالاس التي تقدم شخصيتها في أحدث أفلامها، أما المكياج، فاختارت الألوان الهادئة واللمسات الناعمة باستثناء لون أحمر الشفاه الصارخ الذي زينت به جمالها، وتماشى مع ألوان فستانها الأنيق وجمالها.

إطلالات مهرجان البندقية السينمائي 2024

وشهدت السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي 2024 الكثير من الإطلالات الناعمة والتي زينتها لمسات المكياج، ومن بينها إطلالة سفيفا ألفيتي Sveva Alviti التي جاءت إطلالتها باللون الزهري في اليوم الثاني بفستان من دار  Alberta Ferretti، يعتمد على أكتاف مكشوفة مع فتحة تتوسط منطقة الصدر لغاية العقد في منتصف البطن، وأطراف مفتوحة فوق ساقيها بقصة واسعة متناثرة. أما عن المجوهرات فزينت النجمة الشهيرة إطلالتها بقطع مرصعة أبرز تفاصيلها تسريحة شعرها المرفوع على شكل كعكة.

مهرجان فينيسيا

 ماريانا دي جيرولامو كانت واحدة من بين النجمات اللواتي اخترن لمسات مكياج ناعمة للغاية أبرزت جمال ملامحها، حيث تألقت بتنورة رقيقة باللون الأبيض الموحد من توقيع دار Chanel،  واعتمد على الفستان على تصميم الخصر المحدد يزينه حزام معدني سميك مطبوع بحروف الدار،  كما زينت إطلالتها بكب قصير بنفس قماش التنورة، محدداً حول الياقة بطوق من الورود،  ونسقت إطلالتها مع  صندل مفتوح باللون الأسود، أما عن لمسات مكياجها فجاءت رقيقة للغاية بألوان المكياج الوردي.

من بين أجمل لمسات المكياج كانت النجمة مريم ليون التي تألقت على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا بفستان سترابلس طويلاً باللون الأسود الموحد،  ونسقت إطلالتها مع قفاز عال شفاف، تكسوه تطريزات متطايرة من الشراشيب متدلية يزينها الترتر، واختارت لإطلالتها عقد ماسي فخم، وتسريحة شعر ذيل حصان أبرزت تفاصيل مكياجها الناعم.

 صور مهرجان فينيسيا

كما تألقت بيانكا براندوليني دادا باللون الأسود في اليوم الثاني لمهرجان فينيسيا، بلمسات جريئة، جاءت عبارة عن كروب توب رفيع مزين برقبة رفيعة عالية بعقدة معدنية من المنتصف وبنطال بتصميم الأرجل الواسعة  بخصر عال يزينه وشاح منسدل من الخلف، أما عن المجوهرات، فاختارت لإطلالتها أساور مرصعة وخواتم وتسريحة شعر ملموم أبرزت تفاصيل مكياجها النهاري الذي اختارت له ألوان تمزج بين الوري والبني بدرجات ناعمة للغاية.

أما النجمة  الإسبانية أورسولا كوربيرو، بطلة مسلسل لاكازا دي بابيل، فكان اللونان الأحمر والأبيض عنواناً لإطلالاتها في اليوم الأول والثاني من المهرجان السينمائي العريق،  ففي اليوم الثاني تألقت بفستان منسدل باستقامة يعتمد على حمالات وفتحة ياقة دائرية، وزين الريش الرقبة،  وانسدل الفستان بلمسات الشراشيب، ونسقت الفنانة الإسبانية إطلالتها مع صندل مفتوح، وجاء مكياجها ناعما للغاية اعتمدت فيه على الكحل لإبراز جمال  عيونها ولكن بلمسات بسيطة، ودرجات هادئة تماشت مع ملامحها الرقيقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار