للمرة الأولى: ليدي غاغا تكشف عن خاتم خطوبتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2024
للمرة الأولى: ليدي غاغا تكشف عن خاتم خطوبتها

كشفت النجمة العالمية ليدي غاغا عن خاتم خطوبتها للمرة الأولى هذا الأسبوع، عندما خرجت مع خطيبها مايكل بولانسكي، وذلك خلال حضورهما معًا فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

ليدي غاغا تكشف عن خاتم خطوبتها لأول مرة

خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي أبرزت ليدي غاغا خاتم خطوبتها الماسي العملاق أمام الكاميرات، لأول مرة، وأتاحت للجميع أن يلقوا أول نظرة على الحجر، والذي بدا أنه ماسة كبيرة بيضاوية، وتصويره.

ليدي غاغا

كانت ليدي غاغا قد ظهرت برفقة خطيبها مايكل بولانسكي خلال مهرجان فينيسيا السينمائي، وتم تصوير الثنائي أثناء خروجهما من سيارتهما. نسّقت ليدي غاغا خاتم خطبتها مع فستان قصير أسود، مزيّن بنقاط بيضاء، وله أكمام جرسيه مكشكشة. واعتمدت خلال إطلالتها على تسريحة شعر نصف مرفوعة، وجوارب سوداء، وحذاء بكعب أسود مدبّب.

كانت ليدي غاغا قد كشفت عن خطوبتها إلى رفيق دربها، رجل الأعمال والمستثمر التكنولوجي مايكل بولانسكي، وذلك خلال حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، حيث قدمت بولانسكي كـ "خطيبي" إلى رئيس الوزراء الفرنسي غابرييل أتال. يُذكر أن علاقة ليدي غاغا ومايكل بولانسكي كانت قد بدأت في عام 2020، عندما تم التقاط بعض الصور لهما معاً خلال حفل رأس السنة في لاس فيغاس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار