للمرة الأولى: ابنة نوال الزغبي تنشر صورة تجمعها بشقيقيها

  • تاريخ النشر: منذ 4 ساعات
للمرة الأولى: ابنة نوال الزغبي تنشر صورة تجمعها بشقيقيها

شاركت تيا ديب، ابنة الفنانة نوال الزغبي، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مؤخرًا، مجموعة من الصور، والتي كان من ضمنها صورة ظهرت خلالها برفقة شقيقيها التوأم جوي وجورجي ديب في ظهور نادر للأخير.

تيا ديب برفقة شقيقيها

تأتي الصور التي شاركتها تيا، والتي ظهرت خلالها برفقة إخوتها، أثناء تواجدهم مع والدتهم الفنانة نوال الزغبي من زيارتهم الأخيرة لمدينة كان في فرنسا. ظهرت تيا خلال إحدى الصور، وهي تتوسط شقيقيها التوأم جوي وجورجي وتعانقهما، وتُعدّ هذه الصورة هي الصورة الأولى التي يظهر فيها أولاد الفنانة نوال الزغبي معاً وهم بعمر الشباب.

أبناء نوال الزغبي

أبناء نوال الزغبي

ما يجعل الصورة التي جمعت بين أبناء نوال الزغبي من اللقطات النادرة هو أن التوأم جوي وجورجي لا يحبذان الأضواء أو الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على عكس شقيقتهما تيا التي تشارك دائماً بصور لها من خلال حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أطلت سابقًا ببرامج تلفزيونية برفقة والدتها. خلال صورة أخرى، ظهرت تيا إلى جانب شقيقها جوي وهي تعانقه من أحد شوارع كان.

كانت نوال الزغبي قد طمأنت متابعيها وجمهورها، خلال أغسطس الماضي، عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، على وضعها الصحي، وذلك بعد أن أعلنت سابقًا عن إصابتها بفيروس كورونا. عبر حسابها على منصة إكس، كتبت نوال الزغبي تعليقًا قالت خلاله: "إلي أسبوع كتير مريضة واليوم صرت أحسن".

كانت نوال الزغبي قد كشفت عن إصابتها بفيروس كورونا، وذلك رداً على سؤال من إحدى الصحافيات، والتي سألتها خلاله عن سبب مرضها، فردت نوال بكلمة كوفيد Covid بالإنجليزية. وعلى الصعيد الفني، طرحت نوال الزغبي مؤخرًا أغنية "من باريس"، والتي جاءت من كلمات خالد فرناس وألحان ياسر نور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار