لقطة طريفة لبطلة أولمبية في شوارع باريس بعد فوزها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
لقطة طريفة لبطلة أولمبية في شوارع باريس بعد فوزها

في لقطة طريفة، قررت لاعبة الرجبي الأمريكية إيلونا ماهر أن تستمتع بتناول قطعة كرواسون عملاقة، بينما ترتدي ميداليتها البرونزية، مما أثار إعجاب متابعيها على تيك توك. في الثالث من أغسطس، شاركت ماهر، التي يتابعها أكثر من 2 مليون شخص على تيك توك، مقطعاً طريفاً يظهرها وهي تتناول الكرواسون الفرنسي الشهير، وتبدي فرحتها بالوجبة.

إيلونا ماهر بعد الفوز

في الفيديو الذي نشرته على تيك توك، تظهر إيلونا ماهر، وهي ترتدي قميص فريق أمريكا، وتستعرض ميداليتها البرونزية بفخر، ظهرت البطلة الأولمبية بينما تجلس على طاولة خارجية، ممسكة بالكرواسون الضخم بيديها، وتقوم بأخذ قضمة كبيرة منه. لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أظهرت ماهر ردود فعلها الطريفة والمبتهجة، وهي تستمتع بكل قضمة من هذا المخبوز الفرنسي اللذيذ.

كتبت إيلونا ماهر تعليقاً على المقطع قائلة: "وجبة خفيفة" استكمالاً لأجواء الفكاهة والاستمتاع التي طغت على الفيديو. ووصفت ماهر الكرواسون بأنه "مجرد علاج صغير" وهو ما يعكس روح المرح التي تعودت عليها، قائلةً إنه "شيء بسيط لإعطائي الطاقة".

شاهدوا الفيديو:

إيلونا ماهر، التي ساعدت فريق الرجبي الأمريكي في الحصول على الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس، كانت جزءا من الفريق الذي حقق إنجازاً تاريخياً بحصوله على أول ميدالية أولمبية في تاريخ الفريق. في أولمبياد طوكيو 2021، احتل الفريق المركز السادس، لذا كان فوزهم بالبرونزية هذا العام بمثابة إنجاز كبير.

هذا الفيديو الطريف ليس الأول من نوعه في أولمبياد باريس، فقد شهدنا أيضا مقاطع أخرى تخص الطعام من قبل الرياضيين. على سبيل المثال، نال مقطع "رجل المافن الأولمبي" هنريك كريستيانسن شهرة واسعة بفضل الفيديوهات التي تناولت مافن الشوكولاتة في قرية الأولمبياد. بالإضافة إلى ذلك، فاجأ سنوب دوغ وموظف البسكويت مارثا ستيوارت في عيد ميلادها الثالث والثمانين بكعكة مخروطية مصنوعة من الماكرون.

الاهتمام المتزايد بالرياضة

بفضل هذه اللقطات الممتعة التي تنشرها ماهر، أصبحت الفيديوهات الرياضية أكثر جذباً للاهتمام. في أولمبياد هذا العام، أظهر اللاعب المتقاعد في دوري كرة القدم الأمريكي جيسون كيلسي دعمه لفريق الرجبي الأمريكي بعد أن تحدثت إليونا ماهر معه في فيديو شهير.

كما تستمر إيلونا ماهر في جذب الانتباه بفضل طابعها الطبيعي والمرح على الإنترنت. قالت في مقابلة حصرية إنها تتصرف بشكل عفوي، وتنتقي لحظاتها التي تعبر عن شخصيتها الحقيقية. إنها تفضل أن تكون كما هي أمام جمهورها، مما يعزز تواصلها المباشر والصادق مع معجبيها.

من هي إيلونا ماهر؟

إيلونا ماهر هي نجمة في رياضة الرغبي ومؤثرة على تيك توك من الولايات المتحدة. في أولمبياد باريس 2024، تمكنت ماهر من تحقيق أول ميدالية لها، حيث قادت فريق الولايات المتحدة للحصول على الميدالية البرونزية الأولى في تاريخهم في الرغبي بعد الفوز على أستراليا 14-12.

تبلغ ماهر من العمر 27 عاماً، وبدأت مسيرتها في رياضة الرغبي منذ أن كانت في السابعة عشرة من عمرها. درست في جامعة كوينيبياك، ولعبت على مستوى الكلية لثلاث سنوات، وتلعب حالياً في مركز الهجوم مع فريق السيدات الأمريكي في الرغبي.

إيلونا ماهر مشهورة أيضا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث حازت على شهرة واسعة بفضل محتواها الفكاهي المرتبط بالأولمبياد على تيك توك، ويتابعها 1.9 مليون شخص. بدأت في جذب الانتباه خلال أولمبياد طوكيو 2020 بفضل مقاطعها.

إيلونا ماهر

فضلاً عن شهرتها في مجال الرياضة، أصبحت إيلونا ماهر مدافعة بارزة عن الإيجابية تجاه جسمها وحب الذات. قامت بالرد على التعليقات السلبية التي انتقدت وزنها ومؤشر كتلة الجسم الخاص بها، مؤكدة أن الأرقام لا تعكس قدراتها الرياضية الحقيقية.

بجانب كونها رياضية مشهورة، تلقت ماهر دعما من مشاهير مثل كوكو غوف وسنوب دوغ، وقد أصبحت أيضا سفيرة غير رسمية لرياضة الرغبي النسائية بفضل دعم اللاعبين المشهورين مثل جايسون كيلسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار