لقطات من نزال حلبة النار: ياسمين صبري تلتقط الصور مع رونالدو

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو 2024
لقطات من نزال حلبة النار: ياسمين صبري تلتقط الصور مع رونالدو

اتجهت أنظار العالم أمس إلى الرياض من أجل متابعة النزال التاريخي بين البريطاني تايسون فيوري والأوكراني أوليكساندر أوسيك في الوزن الثقيل ذلك على حلبة النار في المملكة أرينا، والذي شهد حضور عدد من نجوم مصر والعالم.

وحرص عدد من النجوم على التواجد في النزال التاريخي جاء على رأسهم لاعب كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي ونيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي، بالإضافة إلى أحمد سعد وعمرو سعد، والفنانة ياسمين صبري وهنا الزاهد وميرنا جميل وغيرهم

كريستيانو رونالدو مع ياسمين صبري

كانت أحد أبرز اللقطات في نزال حلبة النار الذي أقيم في العاصمة السعودية، الرياض، مشهد الفيديو الذي ظهرت فيه الفنانة ياسمين صبري وهي تلتقط الصور بجانب اللاعب كريستيانو رونالدو.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي ظهرت فيه ياسمين صبري بفستان باللون الأسود وتلتقط الصور مع رونالدو الذي ظهر بإطلالة كاجول من جاكيت وشورت باللون البيج ونسق معهم تيشرت باللون الأبيض وذلك لمشاهدة نزال بين أبطال الملاكمة.

وتسببت تلك اللقطات في مزاح الجمهور حول استغلال ياسمين صبري غياب جورجينا رودريغيز صديقة اللاعب البرتغالي عن الحضور من أجل التقاط الصور معه، وذلك وسط المقارنات التي اعتاد الجمهور عليها بين جورجينا وياسمين صبري بسبب الإطلالات المتشابهة بينهم وكذلك المجوهرات والحقائب التي تظهر بها كل منهن.

تعتبر هذه هي المرة الأولى التي تلتقط فيها ياسمين صبري الصور مع كريستيانو رونالدو على الرغم من تواجد الثنائي معاً في أكثر من فعالية لموسم الرياض حيث جمع بينهما من قبل الحدث الذي عرف باسم نزال الأشرس في العالم وهي مباراة الملاكمة التي أقيمت بين الملاكمين الفرنسي فرانسيس نغانو والبريطاني تايسون فيوري.

كريستيانو رونالدو في نزال حلبة النار

وتواجدت ياسمين صبري خلال هذا النزال في الصفوف الخلفية وراء جورجينا رودريغز وكريستيانو رونالدو في مقطع فيديو حاز على تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

لفتة لطيفة من رونالد تجاه نيمار

حاز المشهد الذي جمع بين كريستيانو رونالدو ونيمار دا سيلفا داخل ملعب المملكة آرينا على اهتمام عدد كبير من محبي كرة القدم خاصة بعد ان حضر الثنائي النزال الذي انتهى بفوز أوسيك على فيوري.

وفي الفيديو ظهر نيمار وهو يتوجه للحديث مع كريستيانو رونالدو ودخل الثنائي في محادثة على هامش المباراة حيث بادر نجم النصر بلفتة لطيفة منه بالسؤال عن تطورات إصابة نيمار وموعد عودته من جديد إلى المستطيل الأخضر.

واستمر الثنائي في الحديث لفترة من الوقت وتضمن حديثهم توقعات النزال الذي كان لم ينطلق بعد بين تايسون فيورس وألكساندر أوسيك.

وكان نيمار تعرض للإصابة في شهر أكتوبر الماضي بقطع في الرباط الصليب والغضروف وذلك خلال المشاركة في مباراة لكرة القدم بين منتخبي البرازيل وأوروغواي.

ومن جهته تبادل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية الحديث مع كريستيانو رونالدو خلال الجلوس بجانبه في فعاليات المباراة والتي حرص على تشويق الجمهور لها بعدد من التغريدات تضمن صوراً من الحلبة قبل المباراة وكتب عليها: "حضور كبير من جميع أنحاء العالم للمملكة أرينا في الرياض لمشاهدة النزال التاريخي  Ring Of Fire

نيمار في نزال حلبة النار

أولكسندر أوسيك يفوز بنزال حلبة النار

واستطاع الملاكم أولكسندر أوسيك الفوز في المباراة ليصبح بطل العالم بلا منازع في ملاكمة الوزن الثقيل، وذلك بالقرار المنقسم على تايسون فيوري، في نزال مثير شهدته حلبة المملكة أرينا في الرياض خلال الساعات الأولى من صباح الأحد.

أصبح الملاكم الأوكراني هو الملاكم الأول في العالم الذي يحمل 4 أحزمة للوزن الثقيل في نفس الوقت بطل بلا منازع منذ نهاية عهد لينوكس لويس في أبريل 2000.

أولكسندر أوسيك.

ووجه أوسيك لكمات قوية لخصمه فيوري منذ بداية الجولة الرابعة ليحول المباراة لصالحه حتى أوشك فيوري على السقوط في الجولة التاسعة له، إلا أنه صمد 3 جولات أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار