لقطات من زفاف جميلة عوض: منى زكي بمروحة علم فلسطين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يونيو 2024
لقطات من زفاف جميلة عوض: منى زكي بمروحة علم فلسطين

احتفلت الفنانة جميلة عوض بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ في قلعة صلاح الدين الأيوبي بالقاهرة، بحضور العديد من نجوم الفن والمشاهير، الذين حرصوا على تقديم التهنئة لها ومشاركتها الاحتفال، حيث قدم الكثير من الفنانين أغانيهم خلال الحفل الذي أشعلوه مساء أمس.

كان من أبرز نجوم حفل زفاف جميلة عوض، الفنان عمرو دياب، مصطفى قمر، خالد الصاوي ويسرا، أحمد عز، وحسن الرداد وإيمي سمير غانم، وعمرو يوسف الذي كان شاهداً على عقد قرانها قبل أيام وزوجته الفنانة كندة علوش ومنى زكي ومحمد حماقي.

وحضر الحفل أيضاً السيناريست تامر حبيب، وليلى علوي، وشيرين ومنى شلبي التي شاركت العروس سعادتها بالرقص على أنغام الزفة منذ بداية وصول العروس إلى مكان حفل الزفاف.

مواقف بين جميلة عوض وزوجها أحمد حافظ

شهد حفل الزفاف العديد من المواقف بين جميلة عوض وزوجها المونتير أحمد حافظ، حيث جمعت بينهما في البداية مشهداً مؤثراً خلال تسليم والدها المخرج عادل عوض لها، حيث حرصت جميلة عوض على الرقص مع والدها في البداية قبل أن تذهب إلى عريسها.

وتفاعلت جميلة عوض وأحمد حافظ مع الأغاني الرومانسية التي قدمها الفنان عمرو دياب لهم خلال الحفل، وشاركه الغناء الفنان مصطفى قمر الذي تفاعل معه الكثير من الحضور.

إطلالة جميلة عوض في الزفاف

ووثقت العديد من الفيديوهات تفاعل أحمد حافظ وجميلة عوض بالرقص مع كثير من النجوم من بينهم آسر ياسين ومنة شلبي الذين رقصوا معهم على أنغام أغنية "ايه اللي بيحصل ده" للفنان حكيم.

منى زكي وجميلة عوض يرقصان بطريقة كوميدية

وحرصت جميلة عوض على ممازحة الفنانة منى زكي بالرقص معها على أنغام أغنية لعمرو دياب بطريقة كوميدية وتفاعل الثنائي معاً بطريقة جذبت أنظار الجمهور.

وكان الأكثر جذباً للانتباه في ظهور منى زكي هو المروحة المتواجدة في يدها على هيئة "نصف بطيخة" تحمل ألوان علم فلسطين، بالإضافة لكونها رمزاً من رموز المقاومة الآن، في إشارة منها لدعمها غزة في القصف الذي تتعرض له منذ 245 يوماً حتى الآن، والذي بدأ في السابع من أكتوبر الماضي.

وحرص الفنان محمد حماقي على الغناء للعروسين أيضاً، بينما تفاعل معه عدد كبير من النجوم من بينهم يسرا وكريم فهمي وسلمى أبو ضيف ولقاء سويدان.

عقد قران جميلة عوض

يذكر أن جميلة عوض أعلنت يوم 3 يونيو الجاري عقد قرانها فجأة على المونتير أحمد حافظ وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء حيث يعتبر واحد من أبرز العاملين في المجال الفني في السنوات الماضية حيث شارك في عدد من الأفلام والمسلسلات الهامة كان من بينها مسلسل تحت الوصاية، بالإضافة إلى فيلم "فوي فوي فوي" للفنان محمد فراج، وكذلك فيلم الفيل الأزرق وهيبتا الذي كان اللقاء الأول الذي جمع بينه وبين جميلة عوض في عام 2016.

زفاف جميلة عوض

كانت أول أعمال أحمد حافظ عام 2006 مع الفنان أحمد عز في فيلم الرهينة ثم واصل العمل معه في فيلم بدل فاقد، وشارك في فيلم تراب الماس.

جمعت العديد من الأعمال بين أحمد حافظ وجميلة عوض حيث عمل كمونتير في الأعمال التي شاركت فيها وكانت بدايتها فيلم هيبتنا عام 2016، ثم تكرر عملهم معاً في مسلسل لا تطفئ الشمس الذي شهد بداية قصة الحب التي جمعت بينهما في عام 2017 ثم فيلم الضيف عام 2019. وبدأت جميلة عوض مسيرتها الفنية عام 2015 في مسلسل تحت السيطرة مع الفنانة نيللي كريم ومحمد فراج، ويبلغ الفارق العمري بينها وبين زوجها 9 سنوات، حيث تبلغ 33 عاماً، بينما يبلغ المونتير أحمد حافظ 42 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار