لقطات من حفل زفاف ابنة محمد السعدي: أبرز إطلالات النجمات

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024
لقطات من حفل زفاف ابنة محمد السعدي: أبرز إطلالات النجمات

بحضور عدد كبير من النجوم، احتفل المنتج المصري محمد السعدي بحفل زفاف ابنته زينة في أحد فنادق القاهرة، على عبد المجيد ابن رجل الأعمال المصري منصور عامر، حيث أقيم حفل الزفاف وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة.

نجوم الفن في حفل زفاف ابنة محمد السعدي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل الزفاف، من بينهم كريم عبد العزيز وأحمد عز ومنى زكي وزوجها أحمد حلمي ومحمد رمضان وأمير كرارة وعمرو سعد وزوجته، وأحمد داود وزوجته الفنانة علا رشدي، وليلى علوي وأصالة ونيللي كريم وهنا الزاهد، ويسرا.

ظهر محمد رمضان وهو يقوم بتحية وتهنئة العروسين بالزفاف، وقبل رمضان رأس العروس، وأحيا حفل الزفاف الفنان عمرو دياب، وأحمد سعد وشيرين عبد الوهاب التي قدمت أغنية خاصة للعروس، كما شهد حفل الزفاف رقصة يسرا مع أحمد عز على أغنية "قمرين"، ويعتبر حفل الزفاف هو الظهور الأول للفنان كريم عبد العزيز عقب وفاة والدته.

تألقت الفنانات في حفل الزفاف، حيث ارتدت نيللي كريم فستاناً من اللون الأسود طويلاً من الكب، من تصميم مهند كوجاك، واختارت المكياج بألوان ترابية تناسبت مع بشرتها.

أما الفنانة زينة فقد اختارت أن تظهر بفستان طويل من اللون الأزرق بكب أيضاً، واختارت أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها في إطلالة مختلفة، ونسقت معه بعض المجوهرات والحذاء جاء بكعب عال من اللون الفضي.

لمشاهدة أبرز صور وإطلالات النجوم في حفل زفاف ابنة محمد السعدي استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار