لقطات من جنازة المنتجين الأربعة: صدمة وانهيار النجوم

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أغسطس 2024
لقطات من جنازة المنتجين الأربعة: صدمة وانهيار النجوم

حالة من الحزن والانهيار بالبكاء، سيطرت على تشيع جثمان المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، والذين رحلوا عن عالمنا إثر تعرضهم لحادث سيارة خلال عودتهم إلى القاهرة من مدينة الساحل الشمالي.

انهيار نجوم الفن في تشيع جثمان المنتجين

لم يتمالك الكثير من النجوم أنفسهم خلال تشيع الجثمان وتلقي العزاء على المقابر، أمس الجمعة، حيث دخل الفنان محسن منصور، وسلوى عثمان ومحمد سلام في حالة من البكاء خلال دفن الجثامين.

والتقطت عدسات الكاميرات انهيار الفنان الأردني منذر رياحنة، والفنان أحمد صلاح حسني، وكذلك الفنانة دينا فؤاد التي لم تكن تستطيع الوقوف، واستندت على الحائط من شدة البكاء خلال تشيع جثمان المنتج تامر فتحي إلى مثواه الأخير.

انهيار دينا فؤاد وأحمد صلاح حسني

وظهرت إيمان العاصي أيضاً، وهي تبكي بشدة، بينما وصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز متأخرة لتقديم العزاء في منزل أسرتها، وظهر عليها حالة من الصدمة الشديدة، حيث حرص الفنان أحمد العوضي على مساندتها منذ بداية وصولها، بينما ظهرت في إحدى اللقطات، وهي تجلس بالقرب من منزل حسام شوقي وتبكي بشدة.

وحرص عدد كبير من النجوم على حضور تشييع الجثمان ومراسم الدفن كان من بينهم الفنان أحمد السقا الذي كان أول الحضور والفنان فتحي عبد الوهاب ومحمد رجب الذي سافر إلى مسقط رأسهم بكفر القصار بالغربية من أجل تقديم واجب العزاء في المنتج حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج بشركة سينرجي، وفتحي إسماعيل ومحمود كمال.

انهيار منذر رياحنة

وحرص محمد رجب في الوقت ذاته على المشاركة في تشييع الجثامين والدفن في الساعات الأولى من صباح الجمعة، والذي حضره هدى الأتربي وخالد نور النبوي، وشيكو وأحمد صلاح السعدني، وعمر الشناوي وأحمد عيد، وأحمد العوضي ودينا فؤاد.

عزاء المنتجين الراحلين

وفي الوقت ذاته، قررت أسرة المنتجين الراحلين، فتحي إسماعيل، وحسام شوقي، ومحمود كمال، وتامر فتحي، إقامة عزاء غداً الأحد في مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة المغرب.

أحمد صلاح السعدني

ومن المقرر أن يحضر العزاء عدد كبير من النجوم لمواساة أسرة المنتجين الأربعة، الذين تعرضوا لحادث مساء الخميس على طريق الضبعة تسبب في انقلاب السيارة وفاة 3 منهم على الفور، بينما تعرض تامر فتحي لإصابات بالغة، وأعلنت مصادر طبية عن خطورة حالته، إلا أنه لحق بهما بعد ساعات قليلة متأثراً بإصابته.

وانتقل رجال الأمن إلى موقع الحادث بمجرد الإبلاغ عنه للوقوف على أسبابه، فيما كشف مصدر طبي أن المنتجين الأربعة كانوا في طريقهم إلى محور الضبعة في الواحدة ظهراً، وبعد انقلاب السيارة بهم فجأة تسبب الأمر في حروق في الجثامين، ولم يتم حتى الآن الكشف عن سبب انقلاب السيارة وهل يرتبط الأمر باختلال عجلة القيادة أو زيادة السرعة حيث ما زالت التحقيقات جارية في الواقعة.

نجوم الفن في حالة صدمة بعد حادث المنتجين

وتحولت صفحات نجوم الفن إلى دفتر للتعازي بعد الإعلان في البداية عن وفاة 3 من المنتجين، حيث كتب أحمد حلمي: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ادعوا لهم بالرحمة والمغفرة، اللهم صبّر أهلهم وذويهم وألهمهم الصبر والسلوان، خبر حزين جداً، يا رب ارحمهم يا رب".

وقرر عدد كبير من النجوم تصوير أعمالهم الفنية وإعلان الحداد 3 أيام على رحيل المنتجين الثلاثة، كان من بينهم الفنان عمرو سعد قائلاً: "أعلن الحداد العام وتوقفي عن أي عمل فني أصوّره الآن لمدة أسبوع حداداً على وفاة أخي وصديقي المنتج الكبير حسام شوقي"، وطلب من الجمهور الدعاء للمنتجين الثلاثة.

ومن جهته كشف الفنان إدوارد عن اللحظات الأخيرة في حياة المنتج حسام شوقي في أخر لقاء جمع بينهما قبل يوم واحد من الحادث، حيث كتب: "مش قادر أصدّق ومش مستوعب صاحبي وعشرة العمر مات هموت والله، كان معايا إمبارح بيودّعني بوسته في رأسه وأنا ماشي، مش قادر استحمل الوجع ده، الله يرحمك يا حسام ربنا يجمعني بيك يا صاحبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار