لقطات عفوية لفرح الهادي في حملها الثاني: وحام وجلسات تصوير

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2024
لقطات عفوية لفرح الهادي في حملها الثاني: وحام وجلسات تصوير

وثقت الفاشينستا الكويتية فرح الهادي، مجموعة من اللقطات الطريفة واللطيفة بعد إعلان حملها الثاني، الذي استقبلته بعد أشهر من ولادة ابنها الأكبر آدم، ولفتت فرح الأنظار بأناقتها وعفويتها.

وحام الحمل

في لقطة متداولة من حسابها الموثق على سناب شات، قامت فرح الهادي بتصوير فيديو ترد فيه على سؤال متابعة، حول اختلاف شعورها في الحملين الأول والثاني، لترد أنه بالتأكيد هناك فرق كبير.

خلال تسجيلها الرد، كان زوجها الفنان عقيل الرئيسي جالساً بجوارها، ينظر إليها في شغف، إلا أنها وبسبب الوحم وشعورها بتغير الهرمونات وتقلب حالتها المزاجية، طالبته بالصمت المطلق، مما جعل المتابعين يشفقون عليه بسبب وحامها.

وقالت فرح الهادي لعقيل الرئيسي إنها تحب أن يجلس معها بنفس الغرفة، ولكنها تريده صامتاً لا يتحدث في الوقت الذي تتحدث فيه، واصفة تصرفاته الطبيعية بأنها تدفعها للغضب.

شاهدوا الفيديو:

وبين التعليقات السلبية والإيجابية، تفاوت التفاعل كالعادة على لقطة فرح الهادي وعقيل الرئيسي، إذ تمنى لهم البعض السعادة وإتمام أمورهما على خير، فيما نصحهما آخرون بالاحتفاظ بخصوصيتهما بعيداً عن أعين المتابعين، منتقدين طريقتهما الطبيعية والعفوية في التواصل أحياناً.

وقال البعض: "ماخدينه محتوى حتى الحمل الله يصبرنا تسع شهور متواصلة"، "كلاكيت ثاني مرة هالمرة فرح حامل وبنوريكم أدق خصوصياتنا تابعونا"، "الله يسعدهم هالاثنين بحبهم أكثر كوبل على السوشيال ميديا".

جلسات التصوير: أناقة فرح الهادي في الحمل

حولت فرح الهادي حسابها على إنستغرام لمنصة توثيق جلسات التصوير المميزة مع متابعيها، فرح تمنح النساء أفكاراً مميزة حول الأناقة في وقت الحمل، وهي أفكار يمكنك تجربتها بسهولة.

الجمبسوت الجينز

الجمبسوت الجينز الـ Mom fit أو الـ Wide legs يمنحكِ لمسة من الأناقة الكلاسيكية، فعلى الرغم من كونه خياراً دارج وليس جديداً، إلا أنه لا يمكن أبداً أن ينافسه إطلالة أخرى في فترة الحمل، فهو عنوان الأناقة للمرأة الحامل التي ترغب في توثيق بعض لحظاتها مع الجنين الذي ينمو في أحشائها.

اختارت فرح الهادي جمبسوت واسعاً بقماش جينز مريح، مع توب أبيض نصف كم، وتركت شعرها منسدلاً بحرية، بينما حملت ابنها آدم بين ذراعيها، وشاركها عقيل الرئيسي هذه الجلسة، يمكنكِ استلهام أفكار رائعة منها تناسب حملك الخاص.

الفستان الأبيض

كانت فرح الهادي حريصة على إعلان حملها بإطلالة مميزة، وبعد توثيقها للقطات العلم بحملها نهايات أبريل الماضي، قررت مشاركة المتابعين جلسة تصوير بعنوان "الفرح".

اعتمدت فرح الهادي فستاناً أنيقاً وواسعاً باللون الأبيض، وعلى الرغم من رشاقتها، تدرك فرح جيداً أن الإطلالات الواسعة هي المناسبة للحمل، حتى تشعر أولاً بالراحة المطلوبة، وثانياً لتتناسب مع المرحلة الجديدة.

حمل فرح الهادي الثاني

كانت فرح الهادي قد أثارت حماس متابعيها مجددا قبل أيام، بعد إعلانها عن حملها الثاني عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شاركت جمهورها بفيديو مؤثر يروي لحظة إبلاغها زوجها، عقيل الرئيسي، بهذا الخبر السعيد. كان رد فعل عقيل واضحا، إذ ظهرت عليه علامات الدهشة والفرح في الوقت نفسه، حيث عانق فرح بحب وسعادة بعد أن أظهرت له اختبار الحمل.

لم تكن رحلة فرح الهادي نحو الأمومة سهلة، حيث استمرت محاولاتها للإنجاب خمس سنوات قبل أن تستقبل ابنها الأول، آدم. عانى الزوجان الكثير من التحديات والعقبات خلال هذه الفترة، لكن في النهاية كان النجاح حليفهما. أصبح آدم، ابنهما البكر، شخصية مألوفة لدى جمهورهم، حيث يظهر في العديد من الصور واللقطات العائلية التي تنشرها والدته، والتي تعكس جماله وعفويته.

فور الإعلان عن حملها الثاني، غمرت التهاني والتبريكات حسابات فرح الهادي على وسائل التواصل الاجتماعي. حيث عبّر الجمهور عن حبهم ودعمهم لفرح وعائلتها، خاصةً بعدما أظهر الفيديو رد فعل عقيل الرئيسي الذي تميز بالفرحة العارمة والاحتضان الحميمي، مما عزز مشاعر الفرح والسعادة بين المتابعين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار