لعشاق الرومانسية أجمل الجزر لقضاء شهر العسل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024
لعشاق الرومانسية أجمل الجزر لقضاء شهر العسل

هل موضوع اختيار الجزيرة المناسبة لشهر العسل يثير حيرتك؟ إن كانت إجابتك نعم، عليك متابعة المقال الآتي، سنتحدث في مقالنا اليوم عن أجمل الجزر لقضاء شهر العسل لعشاق الرومانسية.

أجمل الجزر لقضاء شهر العسل في أفريقيا

إضافة إلى رحلات السفاري الممتعة ومعالم الحياة البرية الساحرة تعد الجزر في أفريقيا واحدة من الوجهات المفضلة لقضاء شهر عسل مليء بالرومانسية، فيما يلي أجمل الجزر الأفريقية لشهر العسل: [1]

موزمبيق 

تعتبر الموزمبيق وجهة سياحية رائعة لقضاء شهر العسل، فهي تجمع بين روح المغامرة وتجربة الاسترخاء على الشواطئ الرملية الساحرة الممتدة على طول المحيط الهندي، تعد كل من أرخبيل بازاروتو وأرخبيل كيريمباس أحد الوجهات الرائعة للغوص، والغطس، ومشاهدة الحياة البحرية المتنوعة. على الرغم من أنها ليس منافساً قوياً للعديد من الجزر، إلا أن لها عوامل جذب للسياح، من أبرز هذه العوامل ما يلي:

  • المأكولات البرتغالية الشهية.
  • المناظر الطبيعية الساحرة والنابضة بالحياة.
  • إمكانية ممارسة الأنشطة البحرية المتنوعة، مثل: مشاهدة الدلافين، وأسماك القرش، والسلاحف، والحيتان ولا ننسى ركوب الخيل على الشاطئ ومشاهدة الغروب.

مدغشقر

إن كنت تبحث عن جزيرة نائية في المحيط الهندي، فإن جزيرة مدغشقر هي الخيار الأنسب لك، تتسم هذه الجزيرة بجمعها بين الثقافات المتعددة، إضافة إلى كونها وجهة مفضلة لمحبي الحياة البرية. يقصد السياح هذه الجزيرة بشكل رئيسي لزيارة كل من الغابات المطرية والمحميات التي تحوي على 200 ألف نوع من الحيوانات والنباتات المتنوعة.

موريشيوس

تقع موريشيوس في المحيط الهندي إلى الجنوب الشرقي من الساحل الجنوبي الشرقي لقارة أفريقيا وبالجهة المقابلة لساحل مدغشقر الشرقي. تعد موريشيوس واحدة من أجمل الجزر الأفريقية التي يمكنك زيارتها في أي وقت من العام؛ نظراً لطقسها الدافئ والمعتدل، تتسم شواطئ جزيرة موريشيوس برمالها البيضاء وبحيراتها الجميلة ومناظرها الطبيعية الخضراء وثقافتها الغنية. إضافة إلى الاستمتاع بالأجواء الرومانسية بإمكانك ممارسة بعض الأنشطة الممتعة بما في ذلك: ركوب الأمواج الشراعية، والغوص، والرحلات الليلية الرومانسية على متن القوارب.

زنجبار 

الوجهة الأكثر رومانسية للأزواج هي جزيرة زنجبار، تمزج هذه الجزيرة الساحرة ما بين جمال الطبيعة والتاريخ الجذاب، بزيارتك لهذه الجزيرة بإمكانك الاستمتاع بالخصوصية والسباحة مع الدلافين والاستمتاع بالرحلات البحرية في المراكب الشراعية عند غروب الشمس.

سيشل

خلال السنوات الأخيرة، أصبحت جزيرة سيشل واحدة من الوجهات السياحية المفضلة لقضاء شهر عسل رومانسي، يعزى ذلك إلى مناخها المعتدل وطبيعتها الخلابة ومأكولاتها المتنوعة. في حال اختيارك لهذه الجزيرة لقضاء شهر العسل عليك اختيار الإقامة بأحد المنتجعات الفخمة هناك للاستمتاع أقصى قدر ممكن.

لعشاق الرومانسية أجمل الجزر لقضاء شهر العسل

أجمل الجزر لقضاء شهر العسل في آسيا

إضافة إلى الجزر التي سبق التحدث عنها والتي تقع في أفريقيا، هناك أيضاً مجموعة من الجزر الجميلة التي تقع في آسيا، والتي تناسب حديثي الزواج لقضاء شهر عسل، فيما نبذة عن أجمل الجزر في آسيا لشهر العسل: [2]

جزر المالديف 

على مر السنوات الماضية، كانت المالديف وستبقى واحدة من الجزر السياحية المفضلة لدى العديد لقضاء شهر العسل، تتسم هذه الجزيرة بطقسها المعتدل وهدوئها الغريب الذي جعلها مفضلة لحديثي الزواج. بزيارتك لهذه الجزيرة عليك حجز فيلا خاصة على البحر مباشرة مع مسبح خاص، تعد الأكواخ المائية تحت الماء هي الأكثر إقبالاً خلال الآونة الأخيرة.

جزر سيرلانكا

تعد جزر سيرلانكا واحدة من أجمل الوجهات لقضاء شهر عسل يجمع بين المغامرة والرومانسية، تقع سيرلانكا في شمال المحيط الهندي جنوب آسيا، تتسم الجزر السيرلانكية بسحرها الغريب، والذي يعزى إلى شواطئها الرملية الذهبية ومناخها الاستوائي الدافئ ومياهها الزرقاء الصافية وجزرها المتنوعة، فيما يلي أجمل الجزر السياحية في سيرلانكا:

  • جزيرة بينتوتا.
  • جزيرة كاندي.
  • جزيرة بيجون.
  • جزيرة نيجومبو.
  • جزيرة نيدونثيفو.
  • جزيرة ويلغاما.

جزر إندونيسيا 

تتكون إندونيسيا من عدد من الجزر الساحرة، لكل منها جماله الفريد وتنوعه الثقافي، فيما يلي نبذة عن أجمل الجزر هناك:

  • جزيرة بالي، وهي الأشهر على الإطلاق، تتسم بالي بشواطئها الرملية الرائعة، وثقافتها الغنية، ومنتجعاتها الفاخرة، من المناطق التي يوصى بزيارتها هناك ما يلي: معبد أولواتو، شاطئ كوتا، وجبال أوبود.
  • جزيرة لومبوك، على الرغم من الشبه الكبير بينها وبين بالي إلى أنها أكثر هدوءاً منها، من الشواطئ الأكثر شهرة هناك شواطئ سينجيجي وكوتا لومبوك.

جزيرة بوكيت 

تقع جزيرة بوكيت في تايلند، وتعد واحدة من الجزر المفضلة لعشاق الرومانسية لقضاء شهر عسل ممتع، بزيارتك لبوكيت هناك عدد كبير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها هناك فيما يلي أهمها:

  • زيارة الشواطئ الساحرة، من أشهر الشواطئ في بوكيت: شاطئ باتونج، وكارون وكاتا، وسورين، تحتوي هذه الشواطئ على عدد من المنتجعات الفخمة عالمية المستوى.
  • الاستمتاع بالأنشطة المائية، بما في ذلك: الغوص والغطس، والتزلج على الماء.
  • زيارة المعالم الثقافية، تشتهر بوكيت بمعابدها، بإمكانك استكشاف ثقافة هذه الجزيرة بزيارة معبد بوذا الكبير وزيارة المدينة القديمة هناك.
  • المغامرات الخارجية، وتتضمن: ركوب الفيل، وتجربة الحبل المعلق في الغابات المطرية، وركوب القوارب والمزيد.

لعشاق الرومانسية أجمل الجزر لقضاء شهر العسل

أجمل الجزر لقضاء شهر العسل في أمريكا 

إضافة إلى الجزر الساحرة التي سبق ذكرها في كل من آسيا وأفريقيا، إليك بعض الجزر الساحرة في أمريكا: [3]

جزيرة هاواي 

هاواي حيث الرمال المتلألئة والمغامرات المثيرة والحفلات المسائية الصاخبة، على مر السنوات الطويلة استطاعت جزيرة هاواي أن تحافظ على مكانتها كواحدة من أجمل الجزر لشهر العسل في أمريكا، بزيارتك لهذه الجزيرة لا تفوت فرصة ركوب الأمواج، وزيارة الشلالات، وبالتأكيد الحفلات الصاخبة، والاسترخاء على الرمال البيضاء والاستمتاع بالشواطئ الصافية. داخل جزيرة هاواي هناك عدد من الجزر الأخرى كجزيرة ماوي وكاواي. 

جزيرة إميليا

تقع جزيرة إميليا في فلوريدا، وتتسم بشواطئها الهادئة وآثارها التاريخية التي تحكي قصة هذه الجزيرة المثيرة، بزيارتك لهذه الجزيرة بإمكانك استكشاف الآثار التاريخية والاستمتاع بالأجواء الرومانسية على شواطئها الساحرة.

لعشاق الرومانسية أجمل الجزر لقضاء شهر العسل

كانت هذه نبذة عن أجمل الجزر لقضاء شهر العسل لعشاق الرومانسية، اختيار الجزيرة الأنسب لك يعتمد على حاجاتك ومتطلباتك والميزانية المتاحة، قبل القيام بحجز أي من الجزر السابقة قم بالبحث المفصل عنها للتأكد من مطابقتها لما تبحث عنه.

  • الأسئلة الشائعة عن أجمل الجزر لقضاء شهر العسل

  1. ما هي الاشياء التي افعلها في شهر العسل؟
    شهر العسل هو وقت خاص للاسترخاء والاستمتاع برفقة شريك حياتك، وهناك العديد من الأنشطة التي يمكن أن تجعل تجربتك مميزة: الاسترخاء على الشاطئ: اختيار الشواطئ الهادئة للاستمتاع بالشمس والبحر. الرحلات البحرية: تنظيم رحلات بالقوارب لمشاهدة الغروب أو استكشاف الجزر القريبة. السبا وجلسات التدليك: حجز جلسات تدليك للاسترخاء وتجديد الطاقة. المغامرات الخارجية: ركوب الخيل، التزلج على الماء، الغوص، والمشي لمسافات طويلة
  2. كم تكلفة شهر العسل في جزيرة بالي؟
    تكلفة شهر العسل في بالي تعتمد على مستوى الرفاهية والنشاطات التي تختارها، بشكل عام تتراوح تكلفة الإقامة في جزيرة بالي من 200 دولار وحتى 1000 دولار تقريباً لليلة الواحدة.
  3. ما هي افضل مناطق لشهر العسل؟
    من أجمل وأفضل الجزر لقضاء شهر عسل رومانسي ما يلي: جزيرة بالي، جزيرة بوكيت، جزر المالديف، جزيرة هاواي.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار