لطيفة تنهار في البكاء على المسرح وهذا هو السبب

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو 2024
لطيفة تنهار في البكاء على المسرح وهذا هو السبب

انهارت الفنانة التونسية لطيفة في البكاء على المسرح، أثناء إحيائها لحفل غنائي، ليلة أمس السبت، الموافق 27 يوليو، ضمن فعاليات مهرجان طبرقة الدولي في تونس.

لطيفة تنهار في البكاء على المسرح

خلال الحفل ظهرت لطيفة، وهي تبكي على المسرح، ولم تتمكن من متابعة الغناء، وذلك بعد أن تذكرت والدتها خلال لحظة مؤثرة أمام جمهورها.

لطيفة

لطيفة

يُذكر أنه في أول مارس الماضي، كانت لطيفة قد طرحت دعاءًا جديداً إهداء لروح والدتها، بالتزامن مع شهر رمضان الكريم، عبر قناتها الرسمية على موقع تبادل المقاطع المُصوّرة، يوتيوب، وكان الدعاء يحمل اسم "أمي". وجاء من كلمات كريم حكيم، وألحان وتوزيع خالد فتوح.

كانت لطيفة قد تلقت العزاء في والدتها الراحلة، خلال يناير الماضي، في بلدها تونس بعد الانتهاء من مراسم تشييع الجثمان، ثم تلقت العزاء مرة أخرى في العاصمة المصرية، القاهرة، بعد عودتها من تونس.

توفيت والدة لطيفة خلال الساعات الأولى من بداية عام 2024، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، كانت لطيفة قد شاركت نعيها لوالدتها من خلال حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار