لطفي لبيب عن تطورات حالته الصحية: فقدت نصفي

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024
لطفي لبيب عن تطورات حالته الصحية: فقدت نصفي

كشف الفنان لطفي لبيب سر ابتعاده عن الساحة الفنية وحقيقة اعتزاله الفن بسبب حالته الصحية بعد أن أصيب بجلطة قبل 7 سنوات وأصبح يحتاج مساعدة للحركة، مشيراً إلى أنه فقد الحركة في نصف جسده.

لطفي لبيب يكشف حقيقة اعتزاله بسبب مرضه

وقال لطفي لبيب في تصريحات صحفية له، أنه لم يستطع الابتعاد عن الساحة الفنية والاعتزال بسبب كونه يعشق مهنة التمثيل منذ سنوات طويلة لكنه لم يعد يرغب أن يمثل عبئاً على المنتجين أو المخرجين.

وأكد لطفي لبيب أنه يريد إعفاء كافة العاملين في الوسط الفني من التعرض للحرج بسبب حالته الصحية، متسائلاً: "مين هيستعين بممثل فقد نصفه بالكامل؟

ولفت إلى أنه يعاني من شلل في النصف الأيسر من جسده بسبب الجلطة التي أصيب بها قبل 7 سنوات، مشيراً إلى أن تلك الجلطة تسببت في توقف جزء من جسده عن الحركة تماماً لذا قرر الابتعاد مجبراً عن الأضواء وحاول العودة بعدد من المشاركات البسيطة عندما تحسنت حالته الصحية بما يتوافق معها.

وشدد على عدم رضاه عن الأدوار التي قدمها مؤخراً منذ إصابته بالمرض، متابعا: "أنا عايش والسلام"، موضحاً أن تلك الأدوار بالنسبة له بمثابة "تحصيل حاصل"، وليست عظيمة لأنها ليست على مستوى الأعمال التي قدمها من قبل وحققت نجاحات كبيرة.

وأضاف قائلاً: "أنا عايش والسلام"، مؤكداً أنه غير راضٍ تماماً عن الأدوار التي قدمها مؤخراً منذ مرضه وحتى الآن.

وأشار إلى أن أعماله الفنية ما بين التلفزيون والسينما والمسرح بلغت 380 عملاً فنياً، لكنه الأن يوافق على أي دور يعرض عليه حتى يكون متواجدا أمام الكاميرا لأنه يعشق الفن.

وحول ما تردد عن اعتزاله الفن مؤخراً، قال الفنان لطفي لبيب: "كلكم نظر، من سيطلب ممثل فقد نصفه"، مشيراً إلى أن هذه الأنباء غير صحيحة لكنه فقط يقدم الأدوار الملائمة لحالته الصحية مشيراً إلى أنه يحضر في الوقت الحالي لفيلم بعنوان "نحو أمية" مع الفنان مصطفى خاطر.

لطفي لبيب يتحدث عن تفاصيل مرضه

وكان لطفي لبيب كشف عن تفاصيل مرضه مؤخراً مشيراً إلى أن الجلطة التي أصيب بها كانت في المخ عام 2017 وتسببت في الإصابة والتوقف عن الحركة في اليد والقدم اليسرى وأصبح بحاجة إلى المساعدة في المشي خلال ذلك الوقت لكنه تحسن قليلاً، وحول تطورات حالته، أكد أنه يمارس حياته الآن بشكل طبيعي إلا أن حالته لم يجد عليها جديداً منذ 2017.

يذكر أن الفنان لطفي لبيب شارك مؤخراً في فيلم مرعي البريمو مع الفنان محمد هنيدي، والفنانة غادة عادل، بالإضافة إلى فيلم وش في وش مع محمد ممدوح وأمينة خليل، وبلغت عدد الأعمال التي قدمها منذ الإصابة بأمته الصحية أكثر من 15 عملاً فنياً والتي كان أبرزها فيلم حيل مآتة مع الفنان أحمد حلمي، ومسلسلات من بينها "رجالة البيت مع أكرم حسني وأحمد فهمي، ومسلسل راجعين يا هوى مع الفنان خالد النبوي".

يذكر أن عدداً من الفنانين حرصوا على دعم لطفي لبيب مؤخراً من بينهم الفنان صلاح عبدالله الذي تحدث عن إصابته بمرحلة من الإحباط في التمثيل بسبب مرضه، خاصة أنه كان جوكر لا يستطيع النجوم الاستغناء عنه في الأعمال الفنية سواء في الدراما أو السينما

ومن جهته كشف لطفي لبيب أنه أب لـ 3 بنات لكنه لا يحب أن يورثهم مهنة الفن لأن كل منهن لها حياتها الخاصة والعملية معبراً عن سعادته بحياتهم العادية بعيداً عن الأضواء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار