لحظات ورسائل مليئة بالحب جمعت بين النجوم وآبائهم في عيد الأب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يونيو 2024
لحظات ورسائل مليئة بالحب جمعت بين النجوم وآبائهم في عيد الأب

يحتفل العالم بيوم الأب من كل عام في 21 يونيو الجاري، تكريماً للآباء على تضحياتهم المستمرة، ليكون الحب والتقدير هو ما يميز هذا اليوم، لذا يستغل الجميع الأمر للتعبير عن حبهم وتقديرهم لآبائهم، وينطبق الأمر كذلك على نجوم الفن والمشاهير في العالم.

يحتفل بعض نجوم الفن بعيد الأب كل عام بصور مليئة بالحب والسعادة مع آبائهم، إلا أن البعض منهم ينشر دائماً لحظات مميزة جمعت بينهم من قبل، وتحدث البعض الآخر عن العلاقة القوية التي تربط بينهم وبين آبائهم خاصة أنهم كانوا الداعم الأكبر والأقوى لهم في مشوارهم الفني.

نجوم تركيا مع آبائهم في يوم الأب العالمي

كانت الفنانة التركية مريم أوزرلي، المعروفة في العالم العربي باسم "السلطانة هيام"، واحدة من نجمات تركيا اللاتي قررن الاحتفال بعيد الأب هذا العام من خلال نشر لقطات تجمع بينها وبين والدها حسين عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وكتبت مريم أوزرلي رسالة مقتضبة إلى والدها عبرت فيها عن شدة حبها له، قائلة: "عيد أب سعيد يا أبي الحبيب، أحبك".

مريم أوزرلي مع والدها

النجم التركي مراد أنالمش، بطل مسلسل "كان يا مكان في تشكوروفا"، قرر الاحتفال بعيد الأب بطريقة وصورة مختلفة، حيث تضمنت الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على إنستغرام 3 أجيال في العائلة وهم مراد أنالمش نفسه وابنه الرضيع وأبيه.

اعتبر الفنان التركي أن عيد الأب هذا العام مميز للغاية؛ لأنه الأول بوجود ابنه، حيث كتب الفنان التركي البالغ من العمر 43 عاماً على الصورة: أنا وأبي وابني في أول عيد أب لي. الحمد لله الذي جعل هذا اليوم يحدث. إنه شعور رائع. أتمنى للجميع الصحة والعافية وإجازة سعيدة مع أحبائهم ". وتزوج مراد أنالمش في سبتمبر الماضي، وقرر إطلاق اسم "سليم باران" على ابنه الذي ولد في أبريل 2024.

نجوم العرب وعلاقات مميزة مع آبائهم

يحظى الكثير من النجوم العرب بعلاقات مميزة للغاية مع آبائهم، والتي يتحدثون عنها في كثير من اللقاءات التلفزيونية، أو تظهر في لقطات وصور تلتقط لهما.

تعد الفنانة بلقيس فتحي واحدة من هؤلاء النجمات، فهي تتحدث دائماً عن والدها الفنان أحمد فتحي بكثير من الفخر، مؤكدة أنه كان الداعم الأول والمشجع لها في مسيرتها الفنية، فضلاً عن السند الذي يقدمه لها في الكثير من تفاصيل حياتها خاصة عندما مرت بأزمة طلاقها من زوجها.

بلقيس فتحي ووالدها

أطلت بلقيس فتحي في عدد من الحفلات مع والدها ليشاركها الغناء، ليكون المسرح شاهداً على كثير من اللقطات المميزة لهما معاً حيث ظهرت من قبل، وهي تدلله على المسرح، وتجفف عرقه متحدثة عن كونها محظوظة بتربيته لها ولأشقائها.

الفنان إيمي سمير غانم، كانت واحدة من النجوم أيضاً الذي جمعتها علاقة مميزة للغاية بوالدها الفنان الراحل سمير غانم، والتي كانت مرتبطة به بدرجة كبيرة تسببت لها في أزمة كبيرة بعد رحيله.

ابتعدت إيمي سمير غانم لمدة ما يقرب من عامين عن الوسط الفني بعد وفاة والدها، ودخلت في حالة شديدة من الحزن عبرت عنها في كثير من الرسائل التي وجهتها له، والتي كان أبرزها ما كتبته قائلة: "كل لحظة بتمر عليا شايفاكوا قدام عيني، و انتوا بتتألموا وانا ودنيا مش عارفين نعمل حاجة.. الحمد لله، بس انا مش عارفة أكون تمام، كل وقت بيعدي كنت فاكره هكون أحسن، بس الحقيقة أني أوحش من الأول".

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لديها علاقة قوية ومحببة مع والدها، منذ بدايتها في عالم الفن كان والدها هو الداعم الأول لها، حيث قدم لها الدعم المهني والعاطفي، ليصبح من المعروف عن نبيل عجرم دعمه المستمر لابنته ودوره الكبير في حياتها.

عبرت نانسي عجرم عن تلك العلاقة المميزة بينهم من قبل، بعد أن نشرت صورة تجمع بينها وبين والدها وكتبت عليها: "هو حب ما إله حدود... هو صوت بردلّي الروح... هو بركة البيت وسنده... هو بيّ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار