لجينا صلاح: أول مريضة بهاق تفوز بمسابقة ملكة جمال الكون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 آخر تحديث: الخميس، 10 أكتوبر 2024
لجينا صلاح: أول مريضة بهاق تفوز بمسابقة ملكة جمال الكون

في خطوة جديدة ملهمة، فاجأت لجينا صلاح الجمهور بخبر سار بعد فوزها بلقب ملكة جمال الكون لمصر، لتمثل الفتاة الشهيرة بلادها في مسابقة ملكة جمال الكون 2024، وتكسر بذلك قواعد المسابقة العالمية بمعايير جديدة.

 ونشرت لجينا صلاح الكثير من اللقطات التي وثقت لحظة فوزها، ووجهت الكثير من الرسائل الملهمة لمتابعيها وسط حالة احتفاء واسعة شارك فيها الجمهور وعدد من نجوم الفن بينهم النجمة غادة عبد الرازق.

لوجينا صلاح ملكة جمال الكون لمصر

وكتبت لجينا صلاح: "ملكة جمال الكون مصر ٢٠٢٤.. لم يكن من خططي أن أكون شخصية عامة على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن عندما كنت خبيرة تجميل، وقررت مشاركة صورتي بدون مكياج وإظهار وجهي الخالي من المكياج على وسائل التواصل الاجتماعي، كان هذا عندما بدأت في الحصول على المزيد من المتابعين، وتحولت إلى منصة قوية لإلهام الفتيات والنساء لكسر الصور النمطية".

وأضافت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "اليوم نحن نصنع التاريخ بتواضع لكوننا أول امرأة تعاني من حالة جلدية تفوز بمسابقة ملكة جمال عالمية، وكوني أمًا أثبت أنه لا شيء يمكن أن يمنعك من تحقيق أحلامك، وأعدك بأنني سأستمر في كسر قالب معايير الجمال الضيقة، وسأواصل رسالتي كقائدة تحويلية ملهمة، وسنواصل معًا كتابة التاريخ والارتقاء فوق الشدائد.. الكون هو الحد.. سعيد بتقديم مصر الحبيبة على المسرح العالمي.. أراكم في المكسيك".

ونشرت لجينا صلاح مجموعة من اللقطات التي وثقت الحدث، وأرفقتها بتعليق عبرت فيه عن امتنانها وسعادتها بالمشاركة قائلة: "مبسوطة جداً علي دعوتي من سمو الشيخة نورا آل سعود لحضور منتدى النساء المبدعات ببلدي الحبيب السعودية وفخورة بكل النساء المبدعات علي مشاركتنا مسيرتنا، ودعمنا لبعض". 

 وشوقت الجمهور للمستبقة المنتظرة بتعليق كتبت فيه: "استعدوا للثورة الكبرى! عصر جديد، شكل جديد، شيء لم تروه من قبل... أهلاً بكم في مسابقة ملكة جمال الكون الثالثة والسبعين!".

 لوجينا صلاح

 تفاعل الجمهور مع منشور لجينا صلاح في تعليقات عبرت عن سعادتهم بها وفخرهم، وكتبوا في التعليقات: "أنت امرأة تلهم العديد من الناس، ترفعين صوتك إلى الناس الذين لا يستطيعون. العالم يحتاج إليك، مبروك على لقبك الرائع". "شء ملهم ورائع فرحت لك جدا جدا جدا، بنت بلادي الملهمة، مبروك وإن شاء الله تفوزي بالمسابقة". "بتمنى لك من قلبي حقيقي التوفيق في حياتك الجاية كلها، أنت ظهورك كان فارق مع الناس كتير، وخصوصا اللي عندهم أي مرض جلدي وبيتعرضوا للتنمر.. برافو عليكي".

كما كتب متابعون في تهنئة لجينا صلاح: "ألف ألف مبروك يا لوجينا، أنت ملهمة وخطواتك كلها محسوبة ومثقفة وواعية، وتستحقي إنك تمثلي مصر في مسابقة ملكة جمال الكون، شخصية عندها قضية حقيقية، أعتقد بسببك ناس كتير استعادت ثقتها بنفسها وبقا يتعاملون بشكل أقوى مع المرض.. مبروك عليكي مش بس اللقب، لكن إنك تكوني فارقة وربنا ينفع بيكي الناس".

لوجينا صلاح واحدة من أشهر المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي، عانت مع مرض البهاق، لتقرر في أحد الأيام نشر صورتها بدون مكياج وهي الصورة التي غيرت مسار حياتها، وحققت انتشاراً واسعاً لها، لتتحول بعد ذلك إلى واحدة من أكثر الملهمات بعد تحديها المرض وتحقيقها الكثير من الإنجازات، والتي كان آخرها فوزها بلقب ملكة جمال الكون لمصر، لتصبح أول مريضة بهاق تكسر قواعد مسابقة ملكة جمال الكون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار