لبنى عبدالعزيز تنفعل بسبب شيرين وحسام حبيب: مرضى وملف مقرف

الإعلامية السعودية ملّت من الاطلاع على الأخبار الخاصة بالثنائي حسام وشيرين بسبب كثرة أزماتهما الشخصية

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو 2024
لبنى عبدالعزيز تنفعل بسبب شيرين وحسام حبيب: مرضى وملف مقرف

أعربت الإعلامية السعودية لبنى عبد العزيز عن استيائها، بسبب كثرة الحديث في وسائل الإعلام عن أزمات الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب الشخصية، موضحة أنهما يعانيان من أمراض نفسية، ولا داعي لتداول أخبارهما، التي وصفتها بأنها ملف "مقرف".

لبنى عبد العزيز تنتقد أخبار حسام وشيرين

ووجهت لبنى عبد العزيز مناشدة لوسائل الصحافة والإعلام والترفيه عدم الاقتراب من نشر محتوى حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، لأن أخبارهما تجاوزت الحدود، ولم يعد هناك فائدة من تداولها، لأنهما خسرا حتى التعاطف الجماهيري الكبير الذي كانا يتمتعان به في البداية.

وقالت لبنى عبد العزيز في مقطع فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، شاركته عبر حسابها الموثق على سناب شات: "كفاية حسام وحبيب خلاص كافي هذا كثير، مناشدة لوسائل الإعلام والصحافة والمنصات الإعلامية إذا هما ناس عشائهم بره بيوتهم خلاص إحنا ما نتداول يا جماعة، إذا هي ما تبي تتركه وهو شخص مريض وهي مريضة خلص يا جماعة".

أضافت: "ناس مريضة وعايشة مع بعضها وأهلها اللي كل شوية يدخلوا الموضوع في الإعلام وأهله كذلك خلاص عاد تفاعلنا مرة مرتين زعلنا مرة مرتين، ويجوا بعض الإعلاميين يدخلوا ويقول لك يا حسام أنا أعرف شنو تقصد ويا شيرين أنا بعرف في إيه، خلاص اللي يعرف شيء يسكت ما نبي نعرف".

وأكملت: "الله يستر على عيوبهم، وعلى مصايبهم وعلى ما فيهم، وعلى بلاهم وأنتم خلاص شيرين وحسام ملف صار سقيماً ومملاً ومقرف خلاص هذا كثير وزاد عن الحد".

شاهدوا الفيديو:

وتفاعل النشطاء مع الفيديو المتداول، وانقسمت الآراء حول تصريحات لبنى عبد العزيز بين متفق مع وجهة نظرها ومعارض لها، إذ اتهمها البعض باستغلال نفس الترند للحديث عنه من خلال منصاتها الشخصية، بينما أكد آخرون أنها صادقة في حديثها.

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب: فصل جديد في صراعات العائلة

لم تكن أزمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مع طليقها الفنان حسام حبيب هي الأولى من نوعها في حياة الفنانة، لكنها تُعَدُّ من أكثر الأزمات إثارة للجدل والتعقيد. 

عودة شيرين لحسام حبيب: بداية جديدة أم استمرار للصراعات؟

في ظل الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول عودة شيرين إلى طليقها حسام حبيب، ظهر شقيقها محمد عبد الوهاب ليزيد من الغموض حول طبيعة العلاقة الحالية بينهما. عبر منشور غامض على فيسبوك، أشار محمد إلى تحديات ومشكلات لم يُفصح عن تفاصيلها، مكتفيًا بالدعاء والتأكيد على بذله ما في وسعه لحماية شقيقته.

المنشور أثار تفاعل الجمهور بشكل كبير، خصوصا مع ذكر شيرين في بيانها الرسمي أنها لا تعتزم العودة إلى حسام حبيب، وأن كل ما يُشاع في وسائل التواصل الاجتماعي لا يمت للواقع بصلة. 

الأزمة الصحية لشيرين والعودة للعائلة

بعد أحداث الشجار العنيف بين شيرين وحسام في استوديو التسجيل الخاص بهما، كانت شيرين قد استجابت لعلاج طبي بسبب الإصابات التي تعرضت لها. ثم عادت إلى منزل عائلتها، حيث وجدت فيهم الدعم الذي كانت تحتاجه بحسب تصريحات المقربين.

من ناحية أخرى، تصريح حسام حبيب الذي تضمن نفي الاتهامات الموجهة إليه زاد من تعقيد الموقف، إذ أشار إلى أن شيرين كانت تمر بحالة نفسية سيئة بسبب صراعها مع شقيقها، وليس بسببه، كما أكد أنه تدخل لإنقاذ ابنتها وليس للتعدي عليها، قبل أن يتصالحا أمام النيابة وينصرفا.

وعد جديد قيد الانتظار

أوضحت شيرين في بيان رسمي أصدرته مؤخراً، أنها تعتزم العودة للساحة الفنية واستئناف أنشطتها. وكانت المطربة قد ألغت بعض الحفلات في الفترة الأخيرة بسبب الأزمات المتكررة، لكنها تستعد حاليا لطرح أعمال جديدة وإحياء حفلات قادمة. تطالب شيرين جمهورها بتحري الدقة وعدم الانسياق وراء الشائعات التي تحيط بحياتها الشخصية، ولا تزال وعودها بالعودة مؤجلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار