لبنى عبدالعزيز تكشف حقيقة تصريحها ضد الحجاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يناير 2022
لبنى عبدالعزيز تكشف حقيقة تصريحها ضد الحجاب

خرجت الفنانة لبنى عبدالعزيز بشأن التصريحات التي نسبت إليها كجزء من لقاء صحفي لها حول وصفها ارتداء بعض الفنانات الحجاب لعدم رغبتهن في الذهاب لمصفف الشعر إلى بغرض الشو الإعلامي.

لبنى عبدالعزيز توضح حقيقها تصريحاتها عن الحجاب

وأوضحت لبنى عبد العزيز حقيقة الأمر من خلال بيان صحفي، مشيرة إلى أن ما قالته عن الحجاب خلال اللقاء جاء مغايراً لما صرحت به بالفعل مؤكدة على حرية الإنسان في ارتداء ما يريد.

وأشارت إلى أنها على ثقة بأن عدم وضعها للحجاب لن ينتقص من إسلامها فالحجاب لا يعني التدين.

وتابعت لبنى عبدالعزيز: "أتمنى أن يكون حجاب أي امرأة عن اقتناع لأن الله لا يرضى عن النفاق وهناك سيدات يتحجّبن لأسباب عدة ليس من بينها إرضاء الله".

وأكدت لبنى عبدالعزيز أنها لم تقصد الفنانات اللواتي اعتزلن التمثيل من أجل ارتداء الحجاب خاصة أنه تربطها علاقة شخصية بالكثير منهن، مشددة على عدم حديثها دوافعهن أو التدخل في علاقتهن بالله.

ولفتت إلى أن الإجابة كانت إشارة إلى حديث دار بينها وبين إحدى صديقاتها والتي أخبرتها فيها أنها ترتدي الحجاب بدلاً من الذهاب للكوافيرلكنها بالطبع لم تقصد تعميم القصة على جميع المحجبات.

وعبرت لبنى عبدالعزيز عن تعجبها من من تفريغ حديثها من مضمونه الصحيح، ومن تصويرها أمام القراء بأنها تتخذ موقفاً معادياً من الحجاب

لبنى عبدالعزيز تعلق على الملابس الجرئية في المهرجانات

وكانت صحيفة المصري اليوم، أجرت حوارا مع الفنانة لبنى عبدالعزيز، والتي علقت على الفساتين الجريئة التي ترتديها الفنانات على السجادة الحمراء بالمهرجانات الفنية، واللاتي يتعرضن للانتقادات بسبها، حيث قالت إن الملابس حرية شخصية، ولا يمكنها أن تنقد أحدا.

وأضافت لبنى عبدالعزيز أن الملابس حرية شخصية تعبر عن شخصية مرتديها لكنها كفنانة من بلد شرقي لا يصح أن ترتدي مثل الأجانب احتراماً للعادات والتقاليد والدين والتي لابد أن تتناسب معها الملابس.

ولفتت لنبى عبدالعزيز أن الفنانين الرجال أصبحوا يرتدون أشكال وألوان وأشياء تضحك، بحسب وصفها

الجدير ذكره أن آخر أعمال لبنى عبد العزيز، فيلم "جدو حبيبي"، وهو من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس، وشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم الراحل محمود ياسين، بشرى، حسن مصطفى، إيمان السيد، وأحمد فهمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار