لانا العقيل غاضبة بعد التقاط صور شخصية لها من مجهول

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو 2024
لانا العقيل غاضبة بعد التقاط صور شخصية لها من مجهول

نشرت لانا العقيل مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، عبرت فيه عن غضبها من قيام أحد الأشخاص بالتقاط الكثير من الصور الشخصية لها خلال نزهتها في أحد الأماكن العامة.

ورغم غضب لانا العقيل، إلا أن متابعين عبروا عن استنكارهم من غضبها، معتبرين أن التقاط الصور للمشاهير أمر طبيعي طالما ارتضوا الشهرة، وتفاعل متابعون مع مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية في تعليقات تباينت ما بين المؤيدة والمنتقدة لكلماتها.

لانا العقيل

 وقالت لانا العقيل في مقطع الفيديو الذي أثارت  به الجدل: "أنا خارجة عادي جاء واحد مراهق وفضل يصور.. كنت طالعه انا والبنات إلا يجي واحد بزر صغير مراهق، ويجلس يصورنا قهرني ودي اصفقه كف عيب! بس عادي مافي مشكلة ما صار شي.. بس ليش ها النوعية من الصور تصوير السيارة وتصويرنا، لكن عيب تصور السيارة واللي فيها ليش؟ السوالف هذه دايما تصير يصورون ويقولون كلام قليل الأدب وما تقدر تسوي شيء، طيب الصور اللي بتصورها إيش تستفيد في النهاية؟". وأضافت: "أنا ما أتحدث فقط عن الموقف هذا، لكن أتحدث عن مواقف مشابهة بشكل عام".

 تفاعل الجمهور مع تعليق لانا العقيل في تعليقات منها: "يا حسرة أن يصور مأخذين مقلب بنفوسهم أنهم الناس مهتمة فيهم، ولا يشرفني أصور أو انزل هذه العينات في سنابي". "الله يهديك ويصلح هو طبيعي إن يصوركم عيب، ولكن أيضا تصوير بها اللبس أكبر عيب الله يستر عليك، وينور بصيرتك ويرد إليه رداً جميلا! من وراء عتاوية الفانشينستات ضاع الصغار وتدمر المجتمع".

كما كتب متابعون منتقدين إطلالة لانا العقيل: "أنا اللي بدي أفهم ليش بنت صغيرة مثلك تظهر بها اللبس الجريء، والله العيب مو على اللي بيصور العيب عليكي أنت، عيشي سنك وعمرك أنت مو في حاجة لإظهار مفاتنك". لبسك ما يليق على عمرك، إضافة لأنك تكبرين نفسك إنك تبالغين في الجرأة حبيبتي العري مو هو الطريق للشهرة والظهور عيشي عمرك وكوني طبيعية".

صور لانا العقيل

 كما كتب متابعون في تعليقهم على فيديو لانا العقيل: "يمديها تروح لمكان مقفل حفاظًا على خصوصيتها بس اختارت مكاناً عاماً التصوير.. ها". "طالما أنك مشهورة ليش تتضايقين من التصوير .. ترى بيزيد شهرتك". "طفل طفل لو مشهور ثاني او غني ما كانت تكلمت عليه بذي الطريقة براءة أطفال إذا مو عاجبك ليش تبي تكوني مشهورة معروف المشاهير لهم معجبين والناس تشوف مشهور تصور".

 سبب غضب لانا العقيل:

 وسخر آخرون من فيديو لانا العقيل في تعليقات عبرت عن استنكارهم من رفضها التصوير في تعليقات منها: "جاء صورهم وهي تصور نفسها وزعلانه عشان صورها وهي مصورة. عشان تقول لنا انه صورها". "إيش اللي يغضب المشاهير في إنه يتصورون، أعتقد إنه لو كان صورك بفلتر كنت انبسطي، لكن ما تقدرون تستغنون عن الفلاتر اللي تظهر حقيقتكم، أكثر شي عجبني كلمة مو مشكلة اللي اتقالت بعد كل رغيها وسولفتها، إذا هو مو مشكلة ليش تسوين ها الفيديو وتصورينه". "اللي أعرفه ما تبغوا تتصورون ما تظهروا في أماكن عامة، لكن تكونوا  وسط الناس اللي عملت قيمتكم وتغضبوا من تصويرهم لكم هذه قلة تقدير للجمهور، اللي ما بعرف ليش يتابعونكم من الأساس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار