لأول مرة: نيكول سابا تكشف عن وجه ابنتها فى عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أغسطس 2024
لأول مرة: نيكول سابا تكشف عن وجه ابنتها فى عيد ميلادها

شاركت الفنانة اللبنانية نيكول سابا مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مجموعة من الصور الجديدة التي توثق من خلالها احتفالها بعيد ميلاد ابنتها، والتي كشفت من خلالها عن وجه ابنتها للمرة الأولى.

نيكول سابا تكشف عن وجه ابنتها في عيد ميلادها

كشفت نيكول سابا عن وجه ابنتها، لأول مرة، من خلال الصور التي شاركتها عبر حسابها على إنستغرام، والتي توثق لاحتفالها بعيد ميلاد ابنتها برفقة زوجها يوسف الخال.

أرفقت نيكول سابا الصور التي شاركتها بتعليق قالت خلاله: "ينعاد عليكي يا نور عيوننا وفرحة قلبنا. إن شاء الله بتشوفي أحلى أيام وربنا يحميكي ويعطيكي أحلى مستقبل، ونحنا حوليكي ومعك بإذن الله بكل خطوة يا عمري".

نيكول سابا

نيكول سابا

يُذكر أنه خلال شهر يوليو الماضي، كان يوسف الخال قد كشف خلال لقائه ببرنامج "ET بالعربي"، عن إنه يعمل خلال الفترة الحالية على ألبوم صغير لزوجته الفنانة نيكول سابا، موضحًا أن الألبوم يتضمن 6 أغان، ويحمل اسم "حنين". وتحدث الخال عن الألبوم قائلًا: "إحنا كتير معلقين بموسيقى التمانينات والتسعينات الغربية، فأنا عامل موسيقى ممكن حد يسمعها يفكرها من سنة 90 ولكنها جديدة، ومواضيعها راح تكون كلها بتتكلم عن إن الماضي كان أحلى".

أطلقت نيكول سابا مؤخرًا أحدث أغانيها باسم "الكت كاتي" عبر قناتها الرسمية على موقع تبادل المقاطع المصورة، يوتيوب، ومواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الموسيقى المختلفة. الأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو وتوزيع رقمي فيرال ويف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار