كيم كارداشيان تستلهم فكرة مسلسل جديد من علاقتها بكانييه ويست

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو 2024
كيم كارداشيان تستلهم فكرة مسلسل جديد من علاقتها بكانييه ويست

ظهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، البالغة من العمر 43 عاماً، خلال أحدث حلقات برنامج تلفزيون الواقع الخاص بعائلة كارداشيان وهي تتحدث مع المنتج التنفيذي رايان مورفي عن مسلسلها الجديد، والذي تقوم خلاله بأداء دور محامية مختصة بأمور الطلاق، لتكشف كيم عن أنها ستستفيد خلال أدائها للدور من تجربتها الواقعية في الطلاق من النجم العالمي كانييه ويست.

مسلسل كيم كارداشيان الجديد

خلال البرنامج، ظهرت كيم وهي تتحدث إلى رايان بوجود والدتها كريس جينر، فظهر المنتج وهو يقول : "ستكون كيم أفضل وأغلى محامية طلاق في العالم"، لترد عليه كيم قائلة وهي تغمز: "لديّ بعض الخبرة"، في إشارة إلى معركة الطلاق التي خاضتها مع كانييه ويست إضافة إلى طلاقين سابقين.

يُذكر أنه خلال ديسمبر الماضي، وبعد أداء كيم كارداشيان لدورها في مسلسل "American Horror Story: Delicate"، أعلن المنتج التنفيذي رايان مورفي عن أنه يعمل على تطوير مسلسل درامي تلعب فيه كيم دور محامية طلاق ناجحة تمتلك شركة خاصة في لوس أنجلوس.

كانت كيم قد كشفت عن أنها طوّرت علاقة صداقة وثيقة مع محاميتها لورا واسر. قالت كيم عن علاقتها بصديقتها لورا: "هناك العديد من اللحظات الممتعة مع لورا، مثلاً وأنا أقول لها: لا تدعيني أفعل هذا مرة أخرى أبداً، ثم في المرة التالية، كانت تقول لي، لقد طلبتِ في المرة السابقة، ألا أدعك تفعلين ذلك مرة أخرى."

يُذكر أنه خلال مارس الماضي، كان نجم الراب العالمي كانييه ويست قد شارك مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، منشوراً موجهاً لطليقته، كيم كارداشيان، بشأن أطفالهما. حلال المنشور، طلب ويست من كارداشيان، بشكل علني، أن تُخرج أطفالهما من المدرسة الابتدائية الخاصة التي يرتادونها حالياً.

كتب كانييه: "كيم، أخرجي أطفالي من Sierra Canyon الآن، إنها مدرسة مزيفة للمشاهير يتم استخدامها من قبل النظام". دون توضيح للمعنى المقصود بكلمة "النظام" التي استخدمها الرابر خلال منشوره. وتابع ويست قائلاً: "حالياً، الجميع يعرف ما الذي يعنيه النظام..عندما يختار النظام الرياضيين، يتجنبون اختيار الذين لديهم آباء في حياتهم لأنهم أصعب في التلاعب بهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار