كيم كارداشيان تتلقى هدية باهظة الثمن من ابنتها

  • تاريخ النشر: منذ 19 ساعة
كيم كارداشيان تتلقى هدية باهظة الثمن من ابنتها

شاركت نجمة برامج تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة جديدة توثق بها حصولها على هديةٍ باهظة الثمن من ابنتها الكبرى نورث ويست، وذلك احتفالًا بيوم ميلادها الـ44.

كيم كارداشيان تتلقى هدية باهظة الثمن من ابنتها

عبر خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها عبر إنستغرام، شاركت كيم كارداشيان مقطع فيديو لصورة السلسلة الذهبية التي أهدتها إياها ابنتها. أشار تقرير نُشر عبر مجلة "بيبول" أن الهدية، التي تلقتها كيم من ابنتها، عبارة عن قلادة تحمل لوحة ذهبية صلبة محفورًا عليها "مرحاض سكييبدي" من جهة وكلمات "نورث، حب" بالإضافة إلى تاريخ الـ21 من أكتوبر 2024 من الجهة الأخرى.

كيم كارداشيان

أوضح التقرير أن الثمن التقديري لهذه القلادة يتراوح ما بين 15 ألف دولار إلى 20 ألف دولار. كان بعض خبراء المجوهرات قد قدروا أن كل ماسة في القلادة تزن ما بين 0.08 و0.10 قيراطاً.

أما عن سبب تدوين عبارة "مرحاض سكييبدي" على القلادة، فقد كشفت نورث عن أن والدتها أحبت Skibidi Toilet، وهو مسلسل شهير على الويب، أنشأه أليكسي جيراسيموف البالغ من العمر 23 عامًا.

يُذكر أن كيم كارداشيان، كانت قد شاركت، سابقًا، مع متابعيها عبر إنستغرام، مجموعة من الصور والمقاطع المُصوّرة التي توثق من خلالها أجواء الاحتفال بعيد ميلادها، وأرفقت الصور والمقاطع المُصوّرة بتعليق قالت خلاله: "عيد ميلاد سعيد لي، أحب أن يفاجئني أحبائي بعشاء لطيف للاحتفال".

سابقًا، حرصت كيم كارداشيان، على دعم كافة الأمهات الذين يعانون ويكافحن مع أبنائهن في التعليم؛ بسبب مشاكل عسر القراءة في الطفولة وغيرها، كاشفة عن أنها واحدة من تلك الأمهات. للمرة الأولى، تحدثت كيم كارداشيان، عن معاناتها كأم مع مشكلة عسر القراءة المصابة بها طفلتها، مشيرة إلى أنها تحاول بشتى الطرق أن تكون أم داعمة لها في هذا الأمر. كانت ابنة كيم كارداشيان، نورث ويست، قد كشفت من قبل خلال مقطع مُصوّر شاركته عبر تطبيق تيك توك، عن أنها تم تشخيصها بعسر القراءة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار