كيم كارداشيان تتحدث عن معاناتها بسبب الإصابة بمرض الصدفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024
كيم كارداشيان تتحدث عن معاناتها بسبب الإصابة بمرض الصدفية

تحدثت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، لأول مرة، عن معاناتها مع مرض الصدفية الجلدي الذي أصابها منذ فترة، وكشفت عما فعله بها هذا المرض خلال حفل Met Gala 2022. وذلك خلال لقائها بمقدمي بودكاست SHE MD ماري أليس هاني والدكتور ثايس علي آبادي، التي حلت ضيفة عليهما مؤخراً.

كيم كارداشيان تتحدث عن معاناتها مع مرض الصدفية

خلال تصريحاتها، أوضحت كيم كارداشيان أنها فعلت كل ما بوسعها للسيطرة على مرض الصدفية، مضيفة أن ليلة حفل Met Gala 2022 كانت أمسية لا تُنسى بالنسبة لها بسبب هذا المرض، حيث ظهر طفح جلدي عنيف على وجهها.

خلال اللقاء، قالت كيم كارداشيان عن إصابتها بالصدفية: "هذه البقع التي تظهر فجأة، وتسبب حكة شديدة، عندما كانت تظهر على وجهي يكون الأمر مثل الكابوس". وأضافت قائلة: "شعرت باليأس قليلاً، عندما بدأت البقع تغطي وجهي، وكانت البقع قريبة جداً من عيني، وكانت تسبب لي تحرُّقاً بسيطاً". تابعت قائلة: "كنت سأحضر بعض الفعاليات في ذلك الأسبوع التي ظهرت البقع فيه، وكانت تغطي وجهي".

وعن ما عانته خلال حفل Met Gala 2022 قالت: "كنت أستعد لحفل ميت غالا 2022، عندما ارتديت فستان مارلين مونرو الشهير، عانيت وقتها من تفشي، ليس فقط الصدفية، ولكن التهاب المفاصل الصدفي أيضاً". أضافت: "لقد أصابني مرض الصدفية في جميع أنحاء جسدي، وأصبت بالتهاب المفاصل الصدفي، لذلك لم أتمكن من تحريك يدي جيداً، ومع ذلك، لم يلاحظ أحد مرض الصدفية على السجادة الحمراء، ونجح خبير الماكياج الخاص بي في إخفاء المرض، لقد وضعنا خافي العيوب بكميات كبيرة".

يُذكر أن كيم كارداشيان كانت واحدة من حضور حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، وقد أطلت كيم خلال هذه المناسبة مرتدية فستاناً باللون الأحمر الزاهي ومستوحى من الزي الهندي التقليدي. أكملت كيم كارداشيان إطلالتها خلال حفل الزفاف بمجموعة من الإكسسوارات، حيث ارتدت تاجاً من الأحجار الكريمة الخضراء وسواراً متناسقاً مع التاج، كما اعتمدت تسريحة شعر مموجة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار