كيم كارداشيان بدون مكياج وتسريحة شعر مختلفة: لوك جديد (صورة)

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو 2024
كيم كارداشيان بدون مكياج وتسريحة شعر مختلفة: لوك جديد (صورة)

استطاعت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان أن تلفت الأنظار إليها، خلال أحدث جولاتها في لوس أنجلوس، وقد استطاعت أن تجعل من بلوزة بيضاء بسيطة وسروال أسود واسع، إطلالة جذابة في عالم الموضة، خاصة مع ظهورها المفاجئ بدون مكياج مع شعر مصفف على طريقة عارضات الأزياء.

كيم كارداشيان بدون مكياج

قامت كيم كارداشيان بتنسيق البلوزة البسيطة ذات الرقبة الدائرية باللون الأبيض مع سروال يصل إلى العجز أسود اللون، مع حزام وحذاء بكعب عالٍ من Giaborghini Rose 31 بقيمة ألف وثمانية وثلاثين دولاراً.

وعلى الرغم من أنها قررت الخروج بدون ماكياج وبوجه طبيعي يخلو من مساحيق التجميل التي تبيعها في خط خاص تربح منه الملايين، إلا أنها صففت شعرها البلاتيني الأشقر البارد بتسريحة مستقيمة وأنيقة تشبه تسريحات عارضات الأزياء في خطوة مختلفة عن شكلها المعتاد، بالشعر الكيرلي المميز.

كيم كارداشيان بدون مكياج

رغم حبها للإطلالات البسيطة، إلا أن كيم كارداشيان بارعة أيضاً في التألق إلى أقصى حد، فعلى سبيل المثال، هناك إطلالتها المثيرة للجدل في حفل Met Gala لعام 2024، والتي تضمنت كورسيه لافتا للأنظار وكعبا عالٍ يتحدى الجاذبية.

كيم كارداشيان

بالإضافة إلى ذلك، حضرت نجمة تليفزيون الواقع، حفل جانيت جاكسون في بالم ديزرت في 4 يونيو مرتدية نفس الزي الذي ارتدته المغنية في فيديو كليب "If" الشهير لعام 1993، مما يُعتبر تجسيداً حقيقياً لمفهوم الإعجاب الشديد (أو ما يُعرف بالـ"فانجيرلينغ" المكثف).

في عام 2021، كشفت نجمة تلفزيون الواقع أنها اشترت الزي الأيقوني المكون من قطعتين في مزاد احتفالًا بعيد ميلاد جاكسون الخامس والخمسين، وقد أكدت دار مزادات جوليان في تغريدة لاحقة أن نجمة The Kardashians دفعت خمسة وعشرين ألف دولار مقابل هذا الزي الخاص، والذي يتكون من سترة قصيرة سوداء بتفاصيل تشبه الهيكل العظمي وسروالاً أسود مربوط بأربطة.

وأضافت كارداشيان لمستها الخاصة على الزي بإضافة طوق مصنوع من نفس الزخرفة الموجودة على الجزء العلوي.

كيم كارداشيان جانيت جاكسون

وتحول الحفل إلى تجمع خاص لعائلة كارداشيان-جينر، حيث حضرت أيضاً كريس جينر وكلوي كارداشيان، ومن ناحية مؤسسة علامة Good American، كلوي كارداشيان، فقد ارتدت بدلة سوداء من قطعة واحدة تحت سترة جلدية قصيرة مقسمة، وحذاءً طويل يصل إلى الفخذ، أما كريس جينر، فقد ارتدت بلوزة فيكتورية بأكمام منتفخة وقوس كبير على الرقبة وكورسيه مرصع بالجواهر.

تغيير لون شعر كيم كارداشيان

في الأسبوع الذي سبق حفل الميت غالا 2024، وبمساعدة مصفف الشعر الذي يتعاون معها منذ فترة طويلة، كريس أبلتون، حصلت كيم كارداشيان على شعر بدرجات أفتح نحو الأشقر بشكل ملحوظ، مما شكل تغييرا كبيرا عن اللون البني الداكن الذي كانت تعتمده طوال معظم أوقات العام.

كتب أبلتون في منشور على إنستغرام: "أردنا الحفاظ على جذور قصيرة واللون الأشقر بارد وكريمي، قمت بتلوينه في عدة جلسات للحفاظ على سلامة الشعر، وجعله يبدو جميلا وحيويا، وفي الصور ظهر شعر كيم الأشقر بميل إلى اللون الفضي والجليدي، مع جذور داكنة على طول التاج والفرق لتأثير متدرج.

لون شعر كيم كارداشيان

يذكر أن كيم كارداشيان كانت قد اشتهرت في حفل الميت غالا لعام 2022، بصبغ شعرها باللون الأشقر البلاتيني وارتداء الفستان المكشوف الأيقوني لمارلين مونرو، واستمرت في الحفاظ على شعرها باللون الأشقر البلاتيني لعدة أشهر بعد ذلك قبل أن تعود إلى تسريحة شعرها السوداء المميزة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار