كيفانش تاتليتوغ ينفي خبر انفصاله بصورة رومانسية مع زوجته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
كيفانش تاتليتوغ ينفي خبر انفصاله بصورة رومانسية مع زوجته

نشر النجم التركي كيفانش تاتليتوغ صورة رومانسية جديدة جمعته مع زوجته مصممة الأزياء التركية باشاك ديزر، وذلك بعد تداول أخبار حول وجود خلافات بينهم بعد مشهد القبلة في مسلسله الأخير.

كيفانش تاتليتوغ ينفى وجود خلافات بينه وبين زوجته

اعتاد متابعو ومحبو النجم التركي كيفانش تاتليتوغ على إبعاده لحياته الشخصية والعائلية بعيداً عن الإعلان، بحيث لا يشارك الكثير من الصور والفيديوهات الخاصة بزوجته وابنه مع جمهوره.

ولكن شارك كيفانش تاتليتوغ مؤخراً صورة رومانسية عبر خاصية "الستوري" على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، وهو يعانق زوجته بينما يطبع قبلة على جبينها، وكانت هي تنظر إلى الكاميرا، بينما ارتسمت على وجهها ابتسامة.

كيفانش تاتليتوغ ينفي خبر انفصاله بصورة رومانسية مع زوجته

رد كيفانش تاتليتوغ على شائعة انفصاله عن زوجته

وجاءت هذه الصورة بعدما تداولت الصحف التركية شائعة وجود خلافات بينه وبين زوجته، بعد مشهد القبلة الذي جمع بينه وبين الممثلة التركية سيريناي ساريكايا بمسلسل "العائلة".

حيث كشفت صحيفة "القرار" أن بعد مشهد القبلة تسبب في وجود توتر وخلافات بين تاتليتوغ وزوجته ديزني، والأمر الذي تطور ليصل إلى الانفصال في حال تكررت مثل هذه المشاهد.

ومسلسل العائلة هو أخر أعمال النجم التركي كيفانش تاتليتوغ وهو يجسد دور "أصلان"، حيث تجمعه مشاهد رومانسية مع زميلته النجمة سيريناي ساريكايا التي تجسّد دور الطبيبة النفسية "ديفين".

زواج كيفانش تاتليتوغ

تزوج النجم التركي من مصممة الأزياء باشاك ديزار بالقنصلية التركية في العاصمة الفرنسية باريس عام 2016، حيث رزقا بطفلهما الأول في أبريل 2022 أطلقا عليه اسما مركباً وهو “كورت إيفه تاتليتوغ”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار