كيفانش تاتليتوغ رجل عصابات من الستينيات: فما القصة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أغسطس 2024
كيفانش تاتليتوغ رجل عصابات من الستينيات: فما القصة؟

يشارك الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، في مسلسل جديد حيث اختارته شركة الإنتاج "Ay Yapim" التركية، حتى يقوم بدور نجدت إلماس، وهو أول رجل عصابات تركي.

كيفانش تاتليتوغ رجل عصابات 

ومن المقرر أن تدور أحداث المسلسل حول قصة حقيقية عن حياة نجدت إلماس الذي أصبح محط الأنظار في الستينيات من القرن الماضي، وذلك بسبب سرقاته للبنوك، حيث قام بسرقة بنك في تركيا جاء تاريخ السرقة يوم 27 أيلول 1958.

رجل عصابات تركي سيقوم بدوره كيفانش تاتليتوغ

رجل عصابات تركي

تميز نجدت إلماس بذكائه وجاذبيته العالية من خلال عمليات السطو على البنوك في الستينيات، وتم بناء سيناريو العمل على السيرة الذاتية لابن إلماس، والذي يدعى"يلدريم إلماس"، وجاءت السيرة الذاتية بعنوان "أبي كان رجل عصابات، لكنني كنت طفلاً"، وسيكتب سيناريو المسلسل ليفنت كانتيك، كما سيشارك كيفانش في إنتاج المسلسل من خلال شركته الإنتاجية "Kampeon"، وسيتم عرضه من خلال المنصات الرقمية فقط.

يذكر أن الفنان كيفانش تاتليتوغ شارك في مسلسل "العائلة"، وهو من بطولته مع الممثلة سيريناي ساريكايا، كما شارك في فيلم "النداء الأخير لإسطنبول" والذي تم تصويره في نيويوك، والذي يعتبر عودة بعد 13 عاماً له مع الفنانة بيرين سات بعد مسلسلهما الشهير "العشق الممنوع".

تدور أحداث الفيلم حول زوجين بينهما مشاكل كادت تصل للطلاق، ولكن بعد لجوئهما لطبيب نفسي يقرروا أن يقضيا يوماً كامل كشخصين تقابلا لأول مرة في مطار نيويورك مصادفة، وتدور الأحداث غير المتوقعة، وذلك في إطار درامي رومانسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار