كيف سيتقاسم بن أفليك وجينيفر لوبيز ثروتهما بعد الطلاق؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2024
كيف سيتقاسم بن أفليك وجينيفر لوبيز ثروتهما بعد الطلاق؟

ما زالت أصداء إعلان تقديم جينفير لوبيز أوراق طلاقها رسمياً إلى المحكمة مستمرة، بعد زواج دام عامين فقط من الفنان العالمي بن أفليك، خاصة مع التداعيات المالية الكبرى التي يمكن أن تؤثر على ثروة الثنائي مجتمعة، والتي قدرت وفقاً لعدد من التقارير الإخبارية بـ 640 مليون دولار.

الإعلان عن طلاق جينفير لوبيز وبن أفليك جاء بعد ما يقرب من عام من الشائعات التي رافتهما، خاصة مع انتقال بن أفليك للعيش في منزل منفرد، وترك منزل الأحلام الذي اشتراه الثنائي بما يزيد عن 60 مليون دولار في صفقة عقارية وصفت بالأغلى خلال هذا الوقت، إلا أن الشائعات كانت في بعض الأوقات مبكرة منذ شهر العسل.

لم يبرم الثنائي اتفاق ما قبل الزواج بشأن التداعيات المالية على ثروتهما في حالة الانفصال، وهو ما يعني أن الأرباح التي حققها الثنائي خلال العامين الذي استمر فيهم الزواج رسمياً تعتبر ملكية مشتركة، بما فيهم القصر الفخم الذي  اشتراه الثنائي في بيفرلي هيلز في يوليو 2023، إلا أن التساؤل امتد ليشمل كم تبلغ ثروة بن أفليك منفرداً.

كم تبلغ ثروة بن أفليك

وفقاً لعدد من المواقع التي تعمل على تقدير ثروات المشاهير، من بينها موقع celebritynetworth فإن الثروة الصافية لنجم هوليوود بن أفليك بلغت حتى عام 2024 نحو 150 مليون دولار.

حصل بن أفليك على الغالبية العظمى من ثروته من الأجور التي حصل عليها مقابل أعماله السينمائية، بجانب رحلته في الإخراج التي بدأها عام 2007 مع فيلم الجريمة Gone Baby Gone

وفقاً لتقديرات الموقع، فإن أجر بن أفليك عادة يتراوح بيم 15 إلى 20 مليون دولار عن الفيلم الواحد، بالإضافة إلى حصوله على نسبة من كتابة السيناريو لفيلم Good Will Hunting، بلغت 300 ألف دولار، وشارك في تمثيله أيضاً، ونال جائزة الأوسكار كأفضل سيناريو ليشكل هذا الأمر نقطة تحول كبيرة في مسيرة الفنان في هوليوود.

أملاك بن أفليك العقارية

بجانب أموال بن أفليك وثروته التي استطاع جمعها من عمله في السينما، فإن هناك ثروة أيضاً من محفظته العقارية، حيث تتركز في نسبة كبيرة من استثمارات منطقة بالم ستيز والتي تقع في غرب لوس أنجلوس.

تحظى هذه المنطقة بالشواطئ الدافئة والأحياء الراقية، وتعد موطناً لعدد كبير من المشاهير الذين يفضلون العيش في منطقة تتمتع بالفخامة والخصوصية معاً.

استثمارات بن أفليك العقارية بدأت في عام 2018، حين قرر شراء قصر فخم مكوناً من 7 غرف، مقابل 19 مليون دولار، واستطاع بيعه في فترة لاحقة بمبلغ قارب 30 مليون دولار، وهو ما يعني تحقيقه مكاسب بلغت 11 مليون دولار.

في يونيو 2023، شارك بن أفليك في الصفقة الشهيرة التي كانت جينفير لوبيز جزءاً منها بشراء قصر بيفرلي هيلز بـ 61 مليون دولار، والذي أعيد طرحه للبيع من جديد بمبلغ قد يصل إلى 68 مليون دولار.

بعد انفصال النجم بن أفليك عن جينفر لوبيز، قرر العودة من جديد للعيش بمفرده، واختار أن يكون قريباً من أطفاله، لذا عاد إلى منطقة بتلم ستيز، وقام بشراء قصر بلغت قيمته 20.5 مليون دولار، بحوار قصر الفنانة الأمريكية الشهيرة ديان كيتون.

يتميز القصر الذي حصل عليه بن أفليك مؤخراً بموقعه الخلاب وتصميمه الفريد، بالإضافة إلى التفاصيل المعمارية وإطلالته على المحيط.

ووسط الحديث عن طلاق الثنائي، هناك توقعات برؤية الثنائي على السجادة الحمراء لمهرجان تورنتو السينمائي الدولي للترويج لفيلمهما المشترك "Unstoppable"، إلا أن هذا اللقاء لن يحدث.

وتترقب عدسات الكاميرات اللقاء الأول بينهما منذ أن قدمت جينيفر لوبيز أوراق الطلاق رسميًا إلى المحكمة، ولكن وفقًا لمصدر مقرب من الثنائي، ستشارك جينيفر لوبيز في الحفل المقرر إقامته في 6 سبتمبر المقبل، بينما سيتغيب بن أفليك عن الحدث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار