كيف ستشارك رحمة رياض في لعبة "ببجي"؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أغسطس 2024
كيف ستشارك رحمة رياض في لعبة "بابجي"؟

تعاونت الفنانة العراقية رحمة رياض، مع لعبة ببجي PUBG Mobile، حيث قدمت أغنية جديدة للعبة الشهيرة، ومن المقرر أن تظهر قريباً بشخصية "حورية البحر" بأزياء مستوحاة من طابعها الشخصي.

رحمة رياض في ببجي

شاركت الصفحة الرسمية للعبة ببجي خاصة في الشرق الأوسط عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام مقطع فيديو للإعلان عن تعاون الفنانة العراقية رحمة رياض مع اللعبة، وكتبت اللعبة تعليقاً: "حورية البحر رحمة رياض تصل إلى بابجي بأغنيتها الجديدة (أنا أساسية)، قريباً".

شاهدوا الفيديو

في سياق متصل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف للفنانة العراقية رحمة رياض، حيث أحيت حفل غنائي مؤخراً في العراق، وأثناء اندماجها في غناء إحدى الأغاني، تقدم نحوها شاب من الجمهور، وقام بتقبيل يدها، وأعطاها باقة الورد، فيما استقبلت رحمة هديته بكل ود وابتسامة، وقدمت رياض فيه عدداً كبيراً من أغانيها المميزة والشهيرة.

فاجأها الشاب الذي قام بتقديم باقة من الورد، وتقبيل يدها أمام الجمهور، معبراً عن حبه لها ولفنها، هذا وقد غاب زوجها ألكسندر علوم عن حضور الحفل، إلا إن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو له وهو يشاهد الحفل من خلال مكالمة فيديو.

تأثر ألكسندر بموقف الشاب لدرجة إنه بكى عندما رأى حب الجمهور الكبير لزوجته، هذا ويرجع سبب غياب ألكسندر علوم عن حفل رحمة رياض وفق لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه فضل الجلوس مع ابنتهما عالية للاعتناء بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار