كيف تفاعل محمد فراج مع فوز الأهلي خلال مهرجان الجونة؟

  • تاريخ النشر: منذ 21 ساعة
كيف تفاعل محمد فراج مع فوز الأهلي خلال مهرجان الجونة؟

احتفل الفنان المصري محمد فراج بفوز النادي الأهلي على نادي الزمالك والتتويج بلقب كأس السوبر المصري، والذي تزامن مع وجوده بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الـ 7 مساء أمس.

محمد فراج يحتفل بالنادي الأهلي بمهرجان الجونة 

بطريقة عفوية قرر الفنان محمد فراج أن يحتفل بفوز الأهلي، حيث ظهر في فيديو، وهو يركض على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، ويهلل فرحاً بالفوز، ومن المعروف عن فراج تشجيعه وتعصبه وانتمائه الكروي للنادي الأهلي المصري.

فيديو فرحة محمد فراج بعد فوز النادي الأهلي خلال مهرجان الجونة: 

مهرجان الجونة 2024

ومن المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الجونة في دورته الـ 7 الذي بدأ من الأمس الخميس 24 أكتوبر حتى الأول من نوفمبر، ويُعد المهرجان من أبرز الأحداث السينمائية في المنطقة، ويهدف إلى تقديم مجموعة متنوعة من الأفلام لجمهور شغوف ومتحمس للفن السينمائي، كما يهدف إلى دعم وتعزيز صناعة السينما في مصر والعالم.

ويعتبر مهرجان الجونة السينمائي الدولي الذي بدأ منذ 7 دورات واحداً من أبرز المهرجانات في منطقة الشرق الأوسط، والذي يهدف إلى تعزيز التواصل بين الثقافات من خلال السينما وربط صناع الأفلام في المنطقة بنظرائهم الدوليين، الذين يأتون لحضور المهرجان كل عام وفعالياته، بهدف تشجيع التعاون والتبادل الثقافي، كما يهتم المهرجان باكتشاف أصوات سينمائية جديدة وصاعدة، ويطمح في أن يكون جزءاً داعماً لتطوير السينما في العالم العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار