كيف تغيرت ملامح شيرين على مدار سنوات أزماتها مع حسام حبيب؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024
كيف تغيرت ملامح شيرين على مدار سنوات أزماتها مع حسام حبيب؟

استطاعت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن تحجز مكاناً مستمراً في صدارة الترند على مدار السنوات القليلة الماضية، ليس بسبب صوتها المميز الشجي ولا أعمالها الناجحة، والتي تحتفظ بالتأكيد بجزء كبير منها في ذاكرة الجمهور، ولكنها دائماً ما تتصدر الحديث بأزماتها مع زوجها المطرب حسام حبيب.

خلال السنوات الماضية، دائماً ما عُقدت المقارنات حول نجاح شيرين، ذكائها وتألقها فضلاً عن جمال ملامحها قبل الزواج من حسام حبيب وبعده، حتى هي في آخر تصريحاتها قالت: "أنا انتهيت، كان واخدني شمعة منورة، جميلة وناجحة وعندي أغاني، دلوقت بقيت فين"؟

أجاب البعض عن تساؤلات شيرين، مؤكدين أنها بالفعل أضرت بمسيرتها ونجاحها وحتى ملامحها وشكلها قد تغيرا بعد صراعات وأزمات تجاوزت سنوات، ولا تزال تستكمل مسيرتها إلى هذه اللحظة التي تمتلئ بالأخبار عن استغاثتها من حسام حبيب، ورده عليها وعودتها للرد؛ وهكذا دواليك في دائرة مفرغة يبدو أنها لا تنتهي.

ملامح شيرين قبل وبعد الزواج 

لنكون منصفين، ملامح شيرين عبد الوهاب تغيرت كثيراً منذ ظهورها للجمهور قبل أكثر من عقدين من الزمن، شيرين الطفلة التي وقفت على مسرح الأوبرا، وغنت بقيادة المايسترو شيرين سحاب، لم تكن هي نفسها بملامح شيرين التي عرفت باسم أولى أغنياتها المدوية "آه يا ليل".

وظلت ملامح شيرين تتغير شيئاً فشيئاً، الشابة التي شاركت في فيلم "ميدو مشاكل" استغنت عن الكثير من الرتوش التي لم تكن مناسبة لها، واعتمدت لمسات مكياج ناعمة مع تصفيفات شعر مناسبة أظهرت جمالاً ظل يسطع يوماً بعد يوم.

عام 2017 تألقت شيرين كما اعتادت على مدار السنوات الماضية، ولاحقاً ومنذ زواجها بدأ نجمها في الخفوت، مما أثر على ملامحها التي تبدلت، خصوصاً مع زيادات الوزن وفقدانه بشكل متكرر.

الصدمة الكبرى في تغير ملامح شيرين، كانت عام 2021، إذ تخلت الفنانة المصرية عن شعرها، وتحدثت عن مشاكلها، وعندما خرجت هذه المشاكل للعلن، لم تنجح عبد الوهاب أبداً في إخفائها مرة أخرى، وتبدلت حتى ملامح نجاحها بملامح سقوط ومرارة أزمات متكررة.

تعالوا نستعرض لكم ملخص علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من الزواج لأزمات السوشيال ميديا، وشاهدوا صور الألبوم أعلاه لمتابعة الفروقات بين الفنانة المصرية بين الماضي والحاضر.

بداية قصة حب شيرين وحسام حبيب (2018)

في عام 2018، حلت شيرين عبد الوهاب ضيفة على برنامج "مجموعة إنسان" على قناة "MBC 1"، وتحدثت عن بداية علاقتها بحسام حبيب. أكدت شيرين أن العلاقة بدأت بعد مشاجرة مع حسام، حيث كان في البداية يضغط عليها، لكنه بعد ذلك أظهر تعاطفه واعتذاره، مما جعلها تشعر بالحب نحوه. وصفت شيرين حسام بأنه كان عاطفيًا ومحبًا، وأشارت إلى أن بناتها أحبوه أيضا.

تسريب صوتي لوالد حسام حبيب (2021)

في يونيو 2021، تم تسريب تسجيل صوتي لوالد حسام حبيب، حسين حبيب، تحدث فيه عن استغلال ابنه لشيرين عبد الوهاب. كشف التسجيل أن والد حسام كان يعتقد أن ابنه يستغل ثروة شيرين، ويتحكم في أموالها. كما تطرق إلى خطط الزواج من أخرى لإنجاب الأطفال، وعبّر عن استيائه من شيرين، وحاول التقليل من شأنها.

اتهام حسام حبيب بالتعدي عليها وسرقة أموالها (2021)

أثارت شيرين الجدل بتحريرها محضرًا ضد حسام حبيب يتهمه فيه بالاعتداء عليها وسرقة أموالها. كشفت عن حدوث شجار بينهما تطور إلى الاعتداء الجسدي وسرقة مبلغ مالي، إضافة إلى تعديه عليها في استوديو التسجيل الذي كان ملكا لهما.

اتهامات شيرين لحسام حبيب بالضرب والسحل (2021)

اتهمت شيرين طليقها حسام حبيب بالاعتداء عليها جسديا، وسردت تفاصيل حول تعنيفها وسحلها، كما ذكرت أنه كان يسيء معاملتها، ويعزلها عن الآخرين. أكدت شيرين أنها تعرضت للضرب وتهديدات متكررة، ووصفت فترة زواجهما بأنها كانت مليئة بالصعوبات والمشاكل النفسية والجسدية.

أزمات متكررة على مدار السنوات

بعد إعلان الانفصال الأول بينهما، لم تتوقف أزمات شيرين وحسام حبيب عن الظهور، إذ فاجأ الثنائي الجمهور بالعودة والانفصال أكثر من مرة، وفيما بينهما كانت هناك دوماً فضائح وأزمات تصلح للنميمة التي أفسدت قصة نجاح طويلة بنتها شيرين بعرق وجهد، ابنة القلعة التي لم تستخدم الواسطة أو المحسوبية للصعود، واكتفت بموهبة فذة، وقعت في فخ أزمات السوشيال ميديا لتنشغل بها عن استكمال هذا النجاح..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار