كيف احتفلت العائلة المالكة بعيد ميلاد الأمير ويليام الـ42؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يونيو 2024
كيف احتفلت العائلة المالكة بعيد ميلاد الأمير ويليام الـ42؟

احتفل الأمير ويليام، أمير ويلز بعيد ميلاده الـ 42، وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد الأب اليوم الموافق 21 يونيو، حيث شاركت الأميرة كيت ميدلتون، أميرة ويلز البالغة من العمر 42 عاماً صورة للأمير ويليام مع أبنائه احتفالاً به.

عيد ميلاد الأمير ويليام الـ42

جاءت الصورة التي شاركتها الأميرة كيت ميدلتون عبر حسابهما الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام والأمير ويليام يقفز في الهواء، بينما كان على الشاطئ مع أطفالهما، حيث أمسك الأربعة بأيديهم وضحكوا للكاميرا.

احتفال العائلة المالكة بعيد ميلاد الأمير ويليام الـ 42

وأكد قصر كنسينغتون أن الصورة التقطتها كيت ميدلتون الشهر الماضي في نورفولك بإنجلترا، وكتبت على الصورة: "عيد ميلاد سعيد يا بابا، كلنا نحبك كثيراً" كتحية عيد ميلاد أمير ويلز منها ومن أطفالهما، الأمير جورج، 10 سنوات، والأميرة شارلوت، 9 سنوات، والأمير لويس، 6 سنوات.

تهنئة الملك تشارلز لابنه في عيد ميلاده

كما شارك الملك تشارلز الثالث أيضاً رسالة عيد ميلاد لوريثه على الصفحة الرسمية الخاصة بالعائلة المالكة، وظهر في الصورة التي جاءت بالأبيض والأسود، ويحمل الملك تشارلز الأمير ويليام عندما كان طفلاً، معلقاً عليها: "أتمنى لأمير ويلز عيد ميلاد سعيد جداً".

الملك تشارلز الثالث يهنئة وريثه بعيد ميلاده الـ 42

يذكر أن الأمير ويليام تجمعه علاقة مختلفة بأطفاله وخاصة ابنه الأصغر الأمير لويس، وعُرف ذلك بعد أن تم الكشف عن الروتين الخاص بالأمير لويس، والذي أظهر جانب أبوي مختلف للأمير ويليام، خاصة عندما حصل على كتاب للأطفال من كاتب ومؤلف ناشئ اسمه روان أدين الذي التقاه في أحد الفعاليات، حيث يخوض الاثنين روتين خاص للنوم تم الكشف عنه أثناء حفل الحديقة الذي تم استضافته في قصر باكنغهام نيابة عن الملك تشارلز الثالث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار