كيت وينسلت عن المشهد الأشهر في تيتانيك: كابوس فوضوي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
كيت وينسلت عن المشهد الأشهر في تيتانيك: كابوس فوضوي

كشفت نجمة هوليوود كيت وينسلت عن تفاصيل مشهد القبلة الشهير بينها وبين الفنان ليوناردو دي كابريو خلال فيلم تيتانيك الذي عرض عام 1997، مشيرة إلى أنه في الحقيقة كان عكس ما ظهر على الشاشة تماماً، مؤكدة أنه لم يكن رومانسياً بالنسبة لها كما كان للجمهور.

كيت وينسلت تكشف كواليس أشهر مشاهد تيتانيك

وأوضحت كيت وينسلت في تصريحات لها للمرة الأولى عن بعض تفاصيل مشاهد فيلم تيتانيك، مشيرة إلى أن المشهد الذي جمع بين شخصيتي جاك وروز على قمة القارب كان فوضوياً للغاية بالنسبة لها.

وأشارت إلى أن كل فتاة في العالم كانت تحلم أن يقبلها ليوناردو دي كابريو لكن الأمر لم يكن على ما يرام بسبب ظروف التصوير، التي كانت صعبة بالنسبة لها، موضحة أن مخرج الفيلم جيمس كاميرون كان يريد أن تكون الإضاءة مثالية ومكان التصوير صعب.

كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو

ولفتت إلى أنها كانت المسؤولة عن مراجعة مكياحها وشعرها وكذلك مكياج ليوناردو لأنه كان من الصعب وصول فناني المكياج إلى المكان المخصص للتصوير في السفينة لذا كانت تخفي مساحيق التجميل تحت فستان الكورسيه الذي ظهرت به في هذا المشهد.

وأضافت أن ليوناردو كان من المفترض أن يضع المكياج هو الآخر ليظهر ببشرة أكثر سُمرة وأصبحت هي المسؤولة عن الأمر ، مشيرة إلى أنها ظهرت بميكاج شاحب على وجهها، خاصة أنها كانت تريد أن تفحص الميكاج بين اللقطات.

وما زحت كيت وينسلت حول الأمر قائلة: "مكياجه كان سينفجر علي"، مشيرة إلى أن الأمر كان مضحكاً للغاية لأن ليوناردو دي كابريو كان مهرجاً تماماً.

ووصفت النجمة البريطانية صاحبة الـ 48 عاماً تصوير المشهد بالكابوسي لأن ليو دي كابريو لم يتوقف عن الضحك وكان عليهم إعادة التصوير 4 مرات تقريباً، وأنهت حديثها قائلة: "إنه رومانسي تمامًا، أليس كذلك؟".

مخرج تيتانيك يكشف حقيقة خلافه مع كيت وينسلت

وفي الوقت ذاته كشف مخرج الفيلم عن حقيقة الأنباء التي ترددت حول الخلاف بينه وبين كيت وينسلت بعد تصويره، مشيراً إلى أنها لم تكن الاختيار الأول لدور روز.

وكشف في مقابلة لنفس المجلة، أنه تردد في اختيار كيت وينسلت بسبب أدوارها الدرامية التي سبقت فيلم Titanic، ووصف اختياره لها بأنه الاختيار الكسول لأنها كانت معروفة بأدوار تشبه شخصية المجتمع الغني في تيتانيك ودور روز.

فيلم تيتانيك

وأوضح أنه تشاور مع العديد من الأشخاص وتمكن من رؤية ما تحدث عنه الجميع في النهاية واصفاً أداء كيت وينسلت بالحي جداً، وكانت تأتي للتصوير بثقة كبيرة قائلا: "تتمتع ببريق الحياة المميز".

كيت وينسلت: راهنت بحياتي بعد فيلم تيتانيك

ووصفت كيت وينسلت حياتها بالمزعجة عقب فيلم تيتانيك بسبب النجاح الكبير الذي حققه، مشيرة إلى أنه كان يجب عليها أن تظهر بصورة معينة وأن تدخل وسائل الإعلام إلى حياتها وهو ما أثر عليها وجعل حياتها غير مريحة للغاية خلال هذه الفترة.

ولفتت إلى أن الجميع والصحفيون كانوا يرددون أنها قادرة على اختيار أي دور بعد أن نجح فيلم تيتانيك لكنها قررت فعل العكس، مشيرة إلى أنها اختارت المشاركة في أدوار صغيرة، قائلة: "راهنت بحياتي بعد فيلم تيتانيك تحديدًا، وهو ما أدركته بعده أن الشهرة شيء فظيع".

وتابعت الفنانة البريطانية حديثها، موضحة أن الفيلم كان سبباً في حصولها على منزل مستقل وهي ما زالت في أوائل العشرينات لكنها لم تكن ترغب في أن تكون ملاحقة من وسائل الإعلام.

يذكر أن فيلم تيتانيك احتل المرتبة الرابعة في الأفلام الأعلى تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما بعد أن استطاع تحقيق 2 مليار و 264 مليون دولار وقت عرضه في 1997.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار