كيت ميدلتون في أول تصريح عن حالتها الصحية: أحرز تقدماً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
كيت ميدلتون في أول تصريح عن حالتها الصحية: أحرز تقدماً

كشفت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، لأول مرة عن تطورات علاج السرطان الذي تخضع لها، وذلك بعد أن أوضحت أنها تحرز تقدما جيداً، وستحضر حفلاً ملكياً غداً السبت ليكون الظهور الأول العلني لها منذ إعلان إصابتها بالسرطان.

كيت ميدلتون تعلن تقدمها في العلاج

ونشرت كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام ولي العهد، صورة لها لتكون أول صورة لها، بعد أن أعلنت في شهر مارس الماضي أنها ستخضع للعلاج الكيميائي من أجل علاج السرطان الذي اكتشفته مؤخراً.

وقالت كيت ميدلتون، 42 عاماً، في بيان لها اليوم أنها تحرز تقدماً جيداً، لكنها تحتاج إلى بضعة أشهر أخرى من العلاج قائلة: ""أحقق تقدماً جيداً، ولكن كما يعلم أي شخص يخضع للعلاج الكيميائي، هناك أيام جيدة وأيام سيئة".

وتابعت أميرة ويلز أنها لم تخرج من الغابة بعد، وأن مسار العلاج الوقائي الذي بدأته منذ أكثر من 3 أشهر سيستمر معها وتعلم أنها تحتاج إلى التحلي بالصبر ومنح نفسها وقتاً للشفاء، قائلة: "سأستمر لبضعة أشهر أخرى وأذهلتني الرسائل الرقيقة من أنحاء العالم".

صورة كيت ميدلتون التي نشرتها مع رسالتها

واعتبر البعض أن رسالة الأميرة كيت ميدلتون وحضورها الحفل غداَ بمثابة تلميح لعودتها قريباً إلى الحياة العامة، وفقاً لصحيفة الإندبندنت، وذلك خلال العرض السنوي لعيد ميلاد الملك يوم السبت 15 يونيو/حزيران.

وجاءت رسالة كيت ميدلتون بعد رسالة الاعتذار التي وجهتها مؤخراً بسبب تغيبها عن بروفة Trooping the Color النهائية، المعروفة باسم "مراجعة العقيد"، وذلك في نهاية الأسبوع الماضي بعد أن حصلت على فترة من الراحة من واجباتها العامة لمتابعة علاجها من السرطان.

وفي رسالة عاطفية وجهتها كيت ميدلتون إلى الحرس الإيراني، بسبب غيابها عن البروفة، تمنت لهم حظاً سعيداً وعبرت عن أمنيتها أن تتمكن من العودة سريعاً.

كيت ميدلتون توجه رسالة اعتذار بسبب غيابها

وكتبت الأميرة كيت ميدلتون في الرسالة قائلة: "أردت أن أكتب وأخبركم بمدى فخري بالفوج بأكمله، أنا أقدر أن جميع أفراد القوات هذا العام قد تدربوا لعدة أشهر، وخصصوا ساعات طويلة لضمان أن زيهم الرسمي وتدريباتهم نظيفة".

وأكدت أن تكون عقيدة لهم سيظل شرفاً لها، لكنها لن تستطيع أن تلقي عليهم التحية هذه المرة على أمل اللقاء قريباً، قائلة: "وأنا آسفة جداً لأنني لم أتمكن من تلقي التحية في مراجعة العقيد لهذا العام، يرجى أن يقدم  اعتذاري إلى الفوج بأكمله، لكنني آمل أن أتمكن من تمثيلكم جميعًا مرة أخرى قريبا جداً".

وفي النهاية، حرصت كيت ميدلتون على إنهاء رسالتها بطريقة عاطفية للغاية قائلة: "من سيفرقنا، تحياتي الطيبة وتمنياتي لكم بحظ سعيد ولجميع المشاركين".

تأثر الفوج من الحرس الإيراني المشارك في احتفالات الملك، برسالة كيت ميدلتون، ولفتتها الرقيقة في الاعتذار لهم، ورد عليها الفوج برسالة عبر موقع إكس، جاء نصها: "لقد تأثر الحرس الأيرلندي بشدة عندما تلقى رسالة من عقيدنا، صاحبة السمو الملكي، أميرة ويلز هذا الصباح،  نتمنى لصاحبة السمو الملكي التوفيق في شفائها ونرسل لها أطيب تمنياتنا".

يذكر أن أميرة ويلز، كيت ميدلتون، توقفت عن القيام بواجباتها العامة رسمياً منذ أن أعلنت في 22 مارس/آذار من العام الجاري، تشخيص إصابتها بالسرطان، وذلك في رسالة مسجلة أعلنت فيها بدء العلاج الكيميائي.

جاءت رسالة كيت ميدلتون بعد شهرين من التنبؤات بحالتها الصحية خاصة بعد أن خضعت لعملية جراحية في بداية شهر يناير، ثم أعلن إصابة الملك تشارلز بالسرطان والذي عاد لاستئناف أنشطته في قصر باكنغهام بعد أن أعلن الأطباء التقدم الملحوظ في حالته مع الالتزام بالاستمرار في العلاج.

ومن جهته رد ولي العهد الأمير ويليام قبل أسابيع على الأسئلة التي وجهت له حول صحة زوجته مؤكداً أنها على ما يرام، ليكون هذا هو التصريح الأول له حول حالتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار