كيت ميدلتون تقطع اختفاءها لتوجيه رسالة إلى هذا اللاعب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024
كيت ميدلتون تقطع اختفائها لتوجيه رسالة إلى هذا اللاعب

قطعت كيت ميدلتون، التي تخضع للعلاج الكيميائي بسبب تشخيصها بالسرطان، خطة اختفائها بعيداً عن الإعلام، إذ شاركت رسالة إلى أسطورة التنس آندي موراي، على حساب أمير وأميرة ويلز الرسمي على إنستغرام، في واقعة نادرة من نوعها.

رسالة كيت ميدلتون لأندي موراي

وكتبت كيت ميدلتون المهتمة للغاية بويمبلدون عبر خاصية الاستوري في إنستغرام: "مسيرتنا المذهلة في ويمبلدون وصلت إلى نهايتها. يجب أن تكونوا فخورين جداً بآندي موراي. نيابة عنا جميعا، شكرا لك!"، ووقعت السرالة بالحرف الأول من اسمها C.

رسالة كيت ميدلتون لأندي موراي

لعب أندي موراي، البالغ من العمر 37 عاما، أحد أعظم مبارياته الأخيرة مودعاً الملعب في ويمبلدون يوم الجمعة، 5 يوليو، وأعرب عن امتنانه لشعوره بالعواطف الجارفة بعد تكريم مسيرته، كما تحدث عن اعتزاله.

وقال موراي في كلماته المريرة حول وداعه المرير للرياضة: "إنها صعبة لأنني أحب أن أواصل اللعب، ولكنني لا أستطيع ذلك، جسديا، لأن الأمر أصبح صعبا ومنهكاً للغاية الآن، تراكمت الإصابات ولم تكن غير مهمة كما قلت".

صداقة كيت ميدلتون وأندي موراي

الأميرة كيت ميدلتون، البالغة من العمر 42 عاما، وأندي موراي أصدقاء منذ عدة سنوات، في عام 2023، بعد مباراته مع رايان بينيستون، حيث قدم نجم التنس تحية صامتة لأميرة ويلز. أشار موراي خلال تعليقاته على الملعب إليها هي وروجر فيدرر في الحشد.

كما حضرت كاثرين، دوقة كامبريدج، اليوم الثالث عشر من بطولة ويمبلدون للتنس في نادي أول إنجلاند للتنس وكروكيه يوم 15 يوليو 2023 في لندن، إنجلترا.

كيت ميدلتون سرطان
قبل ثلاث سنوات وخلال جائحة كورونا، اشتركت كيت ميدلتون مع أندي موراي في مكالمة فيديو مفاجئة مع لاعبي التنس الشباب في مدرسة بوند الابتدائية في جنوب لندن.

وفي المكالمة قالت كيت ميدلتون: "كنت أفكر، "ربما أستطيع أن أذهب". ولكن الأطباء كانوا يقولون، "لا"، كما قالت في وثائقي بي بي سي 2017.

في سياق آخر، تحدثت كيت عن حبها للبطولة، وقالت: "إنها جزء أساسي من الصيف الإنجليزي، وأعتقد أنها تلهم الشباب، وتلهمني شخصياً. كانت مصدر إلهام لي عندما كنت أصغر سنا للانخراط في اللعبة"، كما قالت في تقرير وثائقي، وفقا لـ Express.

على الرغم من عدم حضورها احتفالاً بفوزه بالألقاب المزدوجة للغراند سلام، كانت كيت ميدلتون قادرة على مشاهدة أندي موراي يفوز بلقبه الثالث في 2016.

غياب كيت ميدلتون عن ويمبلدون

والدا كيت ميدلتون، كارول ومايكل ميدلتون، حضرا بطولة ويمبلدون يوم الرابع من يوليو 2024، ممثلين العائلة بينما تواصل الأميرة كيت، أميرة ويلز، علاجها من السرطان، ولم تظهر بعد في البطولة هذا العام، وارتدت كارول، البالغة من العمر 69 عاما، فستانا طويلا بطبعات نباتية مع ياقة عالية، مع بليزر أبيض ونظارات شمسية وحذاء بكعب صغير، في حين ظهر مايكل، البالغ من العمر 75 عاما، بمظهر أنيق مرتدياً سترة بدلة زرقاء داكنة وربطة عنق صفراء.

والدا كيت ميدلتون

الأميرة كيت ميدلتون، التي كشفت عن تشخيصها بالسرطان في مارس الماضي، وتخضع حاليا لعلاج كيميائي بعد جراحة سابقة مخطط لها في البطن، لم تحضر البطولة، وكان آخر ظهور علني لها في احتفال عيد ميلاد الملك تشارلز في يونيو، برفقة زوجها الأمير ويليام وأطفالهم الثلاثة: الأمير جورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس.

وعلى الرغم من غيابها، تُذكر كيت ميدلتون بإعجاب في ويمبلدون، حيث كانت حريصة أن تستمتع بالمباريات إلى جانب نجوم التنس مثل روجر فيدرر، الذي وصف الجلوس بجانبها بأنه "ممتع للغاية"، مشيرا إلى شغفها بالتنس وطبيعتها الودية.

الجدير بالذكر أنه وسط علاج كيت ميدلتون من السرطان، تقول مصادر مقربة إن "الطاقات الإيجابية" و"المزاج التفاؤلي" يسودان الأجواء حولها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار