كيت ميدلتون تسعى لإصلاح العلاقات الأسرية ومصالحة الأمير هاري

  • تاريخ النشر: منذ يوم
كيت ميدلتون تسعى لإصلاح العلاقات الأسرية ومصالحة الأمير هاري

ذكرت مصادر مقربة من العائلة المالكة البريطانية، خلال بعض التقارير الإعلامية، أن كيت ميدلتون، أميرة ويلز وزوجة ولي عهد العرش البريطاني، الأمير ويليام، تواصلت مع الأمير هاري لتهنئته بيوم ميلاده الأربعين.

كيت ميدلتون تسعى لإصلاح العلاقات داخل العائلة المالكة البريطانية

كشفت المصادر، خلال تصريحات صحافية لصحيفة "إكسبريس"، عن أن أميرة ويلز كانت أيضًا هي "القوة الدافعة" وراء رسالة عيد الميلاد التي تم نشرها من خلال حسابات العائلة المالكة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تم خلالها تهنئة الأمير هاري بيوم ميلاده، الموافق 15 من سبتمبر الجاري، وهو ما يعد أول رسالة عيد ميلاد مشتركة علنية لهاري منذ عام 2021.

خلال تصريحاته قال المصدر: "كانت كيت هي القوة الدافعة وراء تمنيات عيد ميلاد هاري، إذ تفي ببطء بوعدها باستعادة نوع من السلام والمغفرة بين الأمير المنفصل وعائلته قبل فوات الأوان".

أضاف المصدر أن كيت كانت قد أرسلت إلى هاري هدية، وتابع قائلًا أن الهدية قد لاقت استحسانه، قائلًا: "حرصت كيت على الاتصال به وإرسال هدية مدروسة له أيضًا".

كان الحساب الرسمي للعائلة المالكة البريطانية، قد شارك عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، معايدة للأمير هاري بمناسبة يوم ميلاده الأربعين. شارك الحساب صورة للأمير هاري، وأرفقها بتعليق جاء فيه: "نتمنى لدوق ساسكس عيد ميلاد سعيد للغاية اليوم".

أيضًا، كانت الأميرة كيت ميدلتون، قد ظهرت في يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024، لأول مرة خلال حدث علني بعد إتمام علاجها الكيميائي، وذلك بعد أشهر من إعلان إصابتها بالسرطان في مارس الماضي. شوهدت كيت، خلال أحدث ظهور لها، وهي تحضر قداسًا في كنيسة كراسي كيرك بالقرب من قلعة بالمورال في اسكتلندا، برفقة زوجها وأفراد آخرين من العائلة المالكة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار