كيت ميدلتون تخطف الأنظار بفستانها: إليكِ السر وراء ارتدائه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يوليو 2024
كيت ميدلتون تخطف الأنظار بفستانها: إليكِ السر وراء ارتدائه

في ظهور نادر، اختارت الأميرة كيت ميدلتون، الأميرة ويلز، فستاناً باللون البنفسجي أثناء حضورها لبطولة ويمبلدون في 14 يوليو 2024. ولم تكن اختياراتها للملابس مجرد اختيارات عشوائية، بل كانت تحمل رمزية ودلالات عميقة.

رمزية اللون البنفسجي 

كراعية نادي أل إنغلاند لون تنس وكروكيه، اعتمدت الأميرة كيت ميدلتون على اللون البنفسجي في فستانها تكريماً لدورها الرسمي في النادي، منذ توليها هذا المنصب في عام 2016، اتبعت كيت ميدلتون أيضاً تقاليد الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، بارتداء ألوان زاهية تميزها في الحشود.

التفاصيل الفنية لفستان كيت

الفستان البنفسجي الأنيق كان من تصميم Safiyaa، وقد اختارته كيت ليس فقط لجمال تفاصيله، بل لأنها سبق وارتدت من نفس العلامة خلال حفلة Royal Variety Performance في 2023. الفستان المصمم بدقة يتميز بياقة مزينة بالكريستال وأكمام طويلة مقسمة منحتها مظهرا فريدا.

دعم العائلة وردود الفعل

بصحبة أختها بيبا ميدلتون وابنة أختها الأميرة شارلوت، استقبلت كيت تحية استحسان من الجمهور. بيبا، التي اختارت فستانا زهريا بنمط الورود، قدّمت دعمها القوي لأختها خلال فترة علاجها من السرطان، بينما قام شقيقها جيمس بمشاركة صورة قديمة تجمعهما على إنستغرام مع رسالة داعمة مؤثرة.

فستان كيت وبيبا ميدلتون

أميرة صغيرة تتبع خطى والدتها في ويمبلدون

لم تكن الأميرة شارلوت بعيدة عن التألق أيضا، حيث اعتمدت على فستان بنقاط زرقاء، ما يشبه أسلوب والدتها في الاختيارات الخاصة بالموضة، كما كانت كيت ميدلتون، الداعمة الشغوفة لرياضة التنس وراعية نادي العشب والكروكيت الإنجليزي، حاضرة بجانب ابنتها شارلوت، لتعزيز حبها وعشقها للعبة في قلوب أطفالها.

وبينما كانت ترتدي فستانها البولكا دوت الأنيق، ظهرت شارلوت وهي تبتسم، بينما كانت تصافح كارلوس ألكاراز بفرح، بينما كانت كيت تبتسم بفخر، وتضع يدها بدعم على ظهر ابنتها. وابتسم ألكاراز أيضا، وانحنى قليلاً ليعطي شارلوت اهتمامه الكامل.

كيت ميدلتون وابنتها

وعملت كيت ميدلتون على تقديم الجوائز لللاعبين كجزء من تقليد ملكي في ويمبلدون. وقد قدم كارلوس ألكاراز ونوفاك ديوكوفيتش احترامهما لكيت بانحناء طفيف عندما قامت بتقديم الجوائز وتهنئتهم.

حضرت شارلوت وكيت المباراة في المقصورة الملكية بملعب سنتر كورت، وكانت هذه المناسبة نادرة لكيت التي تواصل علاجها بعد الكشف عن تشخيص سرطانها في مارس.

أختها، بيبا ميدلتون (40 عاماً)، حضرت أيضاً النهائي، وعندما جلست الثلاثة، قام الجمهور بالوقوف لتحية كيت بتصفيق حار. وكان من الملفت للنظر رد فعل الأميرة شارلوت التي بدت تنظر إلى كيت بإعجاب واحترام.

الاميرة شارلوت

وحضرت كيت الحدث بعد أن أكد قصر كينسينغتون أنها ستحضر النهائي يوم السبت 13 يوليو، غير أنها لم تحضر النهائي النسائي في ذلك اليوم، على الرغم من التكهنات بأنها ستفعل.

من ناحية أخرى، الأمير ويليام، الذي يشغل منصب رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، لم يتمكن من حضور ويمبلدون خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث سافر بدلاً من ذلك إلى ألمانيا في 14 يوليو مع الأمير جورج (10 أعوام) لمتابعة مباراة منتخب إنجلترا ضد إسبانيا في بطولة يورو 2024، لكن إنجلترا خسرت المباراة 1-2.

الظهور العلني ورحلة الشفاء

بعد إعلانها عن تشخيصها بالسرطان، استمرت الأميرة كيت في مشاركة أعمالها الخيرية والظهور العلني بين الحين والآخر، مما يعكس قوتها وإرادتها في مواجهة هذا التحدي الصحي الصعب.

رغم أن هذا الظهور يعتبر خطوة إيجابية، إلا أن القصر الملكي أكد أنها لا تشير إلى عودتها للعمل بدوام كامل في الوقت الحالي، حيث سيتم تحديد الظهورات المستقبلية استنادا إلى حالتها الصحية ونصائح الفريق الطبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار