كيت ميدلتون تتألق في نهائي رجال ويمبلدون (صور)

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2024
كيت ميدلتون تتألق في نهائي رجال ويمبلدون (صور)

تألقت الأميرة كيت ميدلتون أميرة ويلز، بظهورها منذ قليل في ملعب ويمبلدون المركزي، وحظيت بحفاوة بالغة من الجمهور المتحمس، حيث أصبح ظهور الأميرة كيت في ويمبلدون حدثاً هاماً لقت أميرة ويلز ترحيباً حاراً فور ظهورها.

كيت ميدلتون في أحدث ظهور 

ظهور كيت ميدلتون اليوم يعتبر الثاني لها بعد اختفائها؛ بسبب مرضها وخضوعها للعلاج بالكيماوي، وبالتالي لم تظهر أميرة ويلز علناً لمدة شهر منذ عودتها التي طال انتظارها في Trooping the Color في 15 يونيو الماضي.

حضرت كيت نهائي فردي الرجال بين كارلوس ألكاراز ونوفاك ديوكوفيتش مع ابنتها الأميرة شارلوت وشقيقتها بيبا ماثيوز، رغم غيابها عن نهائي فردي السيدات يوم السبت الماضي، والذي شاركت فيه باربورا كريجيكوفا وياسمين باوليني هذا العام.

ظهور كيت ميدلتون في "Trooping the Color"

كان ظهور كيت في Trooping the Color هو أول نزهة عامة لها منذ ستة أشهر ومشاركتها الأولى منذ تشخيص إصابتها بالسرطان، حيث تم تشخيصها بالإصابة بالسرطان، وتراجعت عن واجباتها الملكية.

ومع ذلك، أشارت مصادر ملكية إلى أنها تهدف إلى حضور حدثين أو ثلاثة أحداث أخرى هذا الصيف، وأعلن قصر كنسينغتون، يوم السبت، أنها ستكون حاضرة في نهائي فردي الرجال بين كارلوس ألكاراز ونوفاك ديوكوفيتش. 

تقدم كيت عادة الجوائز للفائزين في فردي الرجال والسيدات في البطولة، مما يجعل هذا الحدث هو الخطوة التالية المحتملة بالنسبة لها، ولسوء الحظ، لم يتمكن الأمير ويليام من الانضمام إليها في المباراة النهائية؛ بسبب تعارض في المواعيد، حيث يعتبر أمير ويلز هو رئيس اتحاد كرة القدم، ويسافر إلى برلين قبل نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 مساء اليوم.

لمشاهدة أبرز صور من أحدث ظهور للأميرة كيت ميدلتون.. استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار