كورتني كارداشيان تُشارك متابعيها احتفالها بيوم الأب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يونيو 2024
كورتني كارداشيان تُشارك متابعيها احتفالها بيوم الأب

شاركت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان، مع متابعيها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المصورة، إنستغرام، احتفالها بيوم الأب أمس الأحد الموافق 16 يونيو 2024.

كورتني كارداشيان تحتفل بيوم الأب

من خلال حسابها عبر إنستغرام، شاركت كورتني كارداشيان مجموعة من الصور التي ظهر خلالها ابنها برفقة والده المغني ترافيس باركر، خلال مجموعة مختلفة من المواقف والأماكن.

خلال الصور، ظهر ترافيس باركر، الذي يبلغ من العمر 48 عاما، مع ابنه، روكي، الذي لم يتجاوز شهره السابع في الحياة بعد، وكان باركر يحمل روكي، ويحتضنه في أغلب الصور.

ترافيس باركر

ترافيس باركر

أرفقت كورتني كارداشيان الصور التي شاركتها بتعليق قالت خلاله: "يوم أب سعيد ترافيس باركر، ممتنة جداً لأنك أب لطفلنا ولجميع أطفالنا". خلال تعليقها أضافت كورتني مخاطبة زوجها: "أنت الأمان لنا تحمينا وتعتني بنا. أن أنشئ عائلة معك هو الجنة بالنسبة لي. سعيدة بالاحتفال بك".

يُذكر أنه خلال نوفمبر الماضي، كانت كورتني كارداشيان قد وضعت طفلها الأول من زوجها ترافيس باركر، وذلك بعد عام واحد فقط على عقد قران الثنائي في إيطاليا.

سابقًا، كشفت كورتني عن أنها مرّت بظروف صحية صعبة خلال فترة حمل طفلها روكي، وتعرض جنينها لخطر الإجهاض، وأضافت أنها خضعت لجراحة طارئة لإنقاذه. يُذكر أن كورتني كانت قد أعلنت عن نبأ حملها من ترافيس باركر بطريقة مُبتكرة، حيث حملت لافتة خلال حفل لترافيس في لوس أنغلوس، وكتبت عليها: "ترافيس، أنا حامل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار