كوثر البلوشي تدافع عن نفسها ضد اتهامات ليالي دهراب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2024
كوثر البلوشي تدافع عن نفسها ضد اتهامات ليالي دهراب

ردت كوثر البلوشي، لأول مرة على تصريحات ليالي دهراب الأخيرة التي قالت فيها  إنها تعرضت للخداع، وأن كوثر البلوشي كانت تحضر العروض الحية لتجهز نفسها لأن تصبح بديلتها.

ونفت كوثر البلوشي، خلال لقائها مع برنامج ع السيف، ظن ليالي دهراب واتهامها لها بهذا الأمر، مؤكدة على أنها وقت أن وقعت على المشاركة في المسرحية كانت من بين المشاركين ومن بينهم ليالي دهراب.

رد كوثر البلوشي

وقالت كوثر البلوشي رداً على اتهامات ليالي دهراب لها بأنها كانت تخطط بالفعل لتأخذ مكانها في العرض: "أول شيء أوجه لها تحياتي لأني وايد أحبها.. ما تشوف شر يا رب، لما انتكست لها السبب هي ما كانت في العروض، هي من الأسامي اللي انذكرت لما أنا وقعت، كنت مبسوطة إني هشارك نجمة شباك بحب أشوفها..  لكن أنا ما كنت أحضر البروفات عشان أحط عيني على دور أحد خاصة هي ولا انا ولا فريق الإنتاج له دخل بالموضوع كامل".

وعن سبب عدم تواصلها مع ليالي دهراب حتى الآن قالت كوثر البلوشي: "أخشى أن يساء فهمي لأن ولا أنا ولا فريق الإنتاج كان لنا دخل بالموضوع مثل ما أكدت". ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ترد فيها كوثر البلوشي على تسببها في استبعاد ليالي دهراب من مسرحية صنع في الكويت.

وفي تصريحات سابقة لها قالت كوثر البلوشي: "ما يتردد يحتاج لإيضاح، حقيقة الأمر أنا موقعة معهم، فغصب عني لما يقولوا تعالي راح أروح، لأن الإلغاء الذي تم لم يكن  موقع وإنما كان شفهياً فقط، اللي موقع هو عقدي معهم، أنا بقول ده لأن فيه كلام  ليس من الجيد أن يقال، خلينا احتياطي، يقولون إني احتياطي ويقولون  أنني الخطة الثانية، أنا ليست دوراً احتياطياً، أنا  في البداية وقعت معاهم عقد ودوري كان موجود، ورجعت أكمل المسرحية، والله العظيم يا جماعة أنا موقعة معهم من ٢٥ ديسمبر".

ليالي دهراب تتهم كوثر البلوشي

ويأتي رد كوثر البلوشي بعد أن ظهرت ليالي دهراب في لقاء مع دانة الطويرش في البودكاست الخاص بها، وحكت الفنانة الكويتية عن تفاصيل جديدة في استبعادها متهمة كوثر البلوشي بأنها كانت تحضر العروض لتستعد لأن تكون بديلة لليالي دهراب.

وقالت ليالي دهراب في تصريحاتها: "تم الغدر بي والبديلة لي في المسرحية كانت تحضر البروفات عشان تحفظ الرقصة وقدمت ٦ عروض فقط في أحد الأيام التي كنت أعاني فيها من الإنهاك الشديد وارتفاع درجة الحرارة وبعض الأعراض الأخرى،  وتبقى عرض واحد لم أقدمه،  وكان القائمون أخبروني أن أتوقف عن اللوحة واذهب للراحة، ما كنت مصدّقة حالي إنهم مقدّريني لهذه الدرجة، وأخبروني أنهم سيحضرون لهذا العرض بديل وبكره يكون عندنا ستة، قلت لهم صدق؟ وما كنت مصدقة؟ بتخلوني أمشي وبتقدّروني؟ قالوا نعم".

ليالي دهراب

واستكملت كواليس استبعادها قائلة: "ثاني يوم  اتصلوا بي وأخبروني عدم الحضور.. استعجبت الأمر جدا.. بالمنطق ستة عروض في اليوم يا جماعة قدمتها فتصوروني بسادس عرض وأنا تعبانة وتقولون هذه ما فيها حيل؟ ده شيء ظالم وحقي بيني وبين الله... في النهاية أدركت إنه الأمر كان مرتب وأن البديلة كانت تحضر العروض لتتعلم الرقصة، فاندهشت ليش كل هذه العداوة معي؟".

أزمة مسرحية صنع في الكويت

وتعود أزمة صنع في الكويت إلى الأشهر الماضية بعد أن فاجأت ليالي دهراب الجمهور بمقطع  فيديو ظهرت فيه غاضبة تتحدث عن استبعادها من مسرحية صنع في الكويت، لتكشف أن الاستبعاد لم يكن متفق عليه وأنها فوجئت بالأمر.

وأشارت الفنانة الكويتية إلى أن العرض المسرحي كان يتم 7 مرات في اليوم، وهو ما تسبب في إرهاق شديد لها وجعلها تتخلف عن عرض من العروض، لتفاجأ بعدها باستبعادها، حسب قولها، وتبدأ حرب التصريحات بينها وبين مؤلف المسرحية وسط تباين ردود الأفعال من المشاهير فبينهم أعلن تضامنه مع ليالي دهراب وآخرون رأوا أن الطبيعي أن يتم العرض المسرحي أكثر من مرة وأن مسرحية صنع في الكويت لم يكن من الصعب عرضها سبع مرات في اليوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار