كواليس مشاجرة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مايو 2024
كواليس مشاجرة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي

بعد مشادة كلامية نشبت بين حارسة أمن على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024، والفنانة الأمريكية يلي رولاند، خرجت الأخيرة عن صمتها لتكشف كواليس هذه المشادة وسبب وقوعها بعد أن اتهمت الأمن الفرنسي بالعنصرية، وهو ما أكده رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس الذي تصادف وجوده خلال هذا الوقت في المهرجان.

كواليس مشاجرة على السجادة الحمراء لمهرجان كان

أوضحت الفنانة الأمريكية كيلي رولاند، أنها لديها حدود والتزمت بها جيداً، إلا أن حارسة الأمن تعلم جيداً ما حدث، مشيرة إلى أنه كان هناك الكثير من النساء غيرها على السجادة الحمراء خلال هذا الوقت ولم يتم التعامل معهن بنفس الطريقة أو توبيخهن أو دفعهن وطلب النزول ودخول المسرح.

الأمر بدأ عندما كانت كيلي رولاند تقف أمام المصورين الصحفيين لالتقاط الصور لها قبل أن تحضر فاعلية عرض فيلم "Marcello Mio"، إلا أن حارسة الأمن استعجلتها ووضعت ذراعها حولها من أجل أن تدخلها إلى المسرح.

كيلي رولاند في مهرجان كان

تسبب الأمر في غضب الفنانة الأمريكية ووقعت مشاجرة حيث أخذت تصرخ خلال حديثها معها وصعودها على السلم، إلا أن مساعديها حاولوا تهدئة الوضع بين الطرفين.

في الوقت ذاته كشفت خبيرة قراءة الشفاه، جاكس برس، خلال حديث لها مع صحيفة ديلي ميل، حول ما قالته كيلي رولاند خلال هذه المشاجرة مع حارسة الأمن الفرنسية.

وأوضحت أنه في البداية وضعت حارسة الأمن قدمها على فستان الفنانة الأمريكية واعتذرت لها، وقبلت كايلي رولاند الاعتذار قائلة: "لا بأس"، إلا أن ما أكملت به حارسة الأمن حديثها تسبب في إزعاج الفنانة الأمريكية التي سارعت للرد عليها قائلة: "لا تتحدثي معي بهذه الطريقة".

استمرت محاولات حارسة الأمن في اصطحاب الفنانة الأمريكية إلى داخل المسرح بصعود الدرج إلا أن كيلي استدرات أكثر من مرة للحديث معها حول طريقتها في التعامل، ووفقاً لعد من المصادر فإن المشاجرة وقعت بسبب عدائية أفراد الأمن، وأن الفنانة عانت من طريقتهم في التعامل معها.

جاءت تصريحات أحد الأشخاص المتواجدين لصحيفة بريطانية أن الأشخاص المكلفين بمساعدة النجوم على السجادة الحمراء كانوا عدوانيين بالفعل رغم محاولات كيلي تجاهل الأمر، حيث قال إن حارسة الأمن وبختها وطلبت منها التحرك بينما كانت تلوح للجمهور أثناء التقاط المصورين بالفعل الصور لها.

مشاجرة السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي

وأكد المصدر أن كيلي رولاند كانت تدافع عن نفسها، ووضع حدود واضحة لما يحدث معها وإيقاف هذه الطريقة في التعامل.

مشاجرة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي

يذكر أن كاميرات المصورين التقطت مشهداً لمشاجرة وقعت بين الفنانة الأمريكية كيلي رولاند وحارسة أمن على السجادة الحمراء في مهرجان كان، حيث وقفت رولاند أمام المصورين إلا أن الحارسة وضعت يدها حولها واستعجلت دخولها إلى المسرح.

رجل الأعمال نجيب ساويرس كان واحداً ممن تحدثوا عن تلك المشاجرة حيث كتب عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس، تدوينة حول تلك الواقعة التي شهد حدوثها خلال تواجده في مهرجان كان السينمائي.

وأوضح نجيب ساويرس أن حراس الأمن بالفعل لديهم عدوانية في التعامل قائلاً: "كنت هناك وبالفعل حراس الأمن كانوا عدوانيين وغير مهذبين".

كيلي رولاند

يذكر أن كيلي رولاند هي مغنية أمريكية، 43 عاماً، من ولاية جورجينا، بدأت مسيرتها الفنية مبكراً وهي طفلة عام 1990، حيث كانت عضوة في فرقة (Destiny"s Child) كما أصدرت ألبومها الغنائي الأول بعنوان (Simply Deep) عام 2002.

قدمت كيلي رولاند العديد من الأعمال الفنية المتنوعة بعد أن احترفت الغناء كان من بينها المشاركة في فيلم Think Like a Man عام 2012 بالإضافة إلى مسلسل American Soul عام 2019.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار