كواليس صلح شيرين عبد الوهاب ومحاميها بعد تنحيه عن قضاياها

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2024
كواليس صلح شيرين عبد الوهاب ومحاميها بعد تنحيه عن قضاياها

كشف المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، كواليس الصلح معها، بعد أن أعلن قبل أكثر من أسبوع تنحيه عن كافة القضايا الخاصة بها، بسبب غضبه من بعض الأجزاء في حديثها خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب حول أزمتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

كواليس صلح شيرين عبد الوهاب ومحاميها

وأوضح ياسر قنطوش، أنه واصل عمله في قضايا شيرين عبد الوهاب، وقدم مرافعته بالفعل أمس في قضيتين، الأولى بخصوص أزمتها مع شركة روتانا، والثانية مع المنتج محمد الشاعر.

ولفت إلى أن شيرين عبد الوهاب تواصلت معه، وتم تصفية الخلاف بينها وبينه بسبب حديثها في المداخلة الهاتفية، وأكدت أنها تكن له كافة التقدير والاحترام، ولا تستطيع نسيان الكثير من المواقف له خلال أزماتها الأخيرة.

وحول الخلاف الذي وقع بينهما، أوضح المستشار ياسر قنطوش، أن حديثها تم تفسيره بشكل خاطئ، خاصة مع اقتطاع جزء كبير من الحديث عن محاميها السابق خلال أزمتها الأولى مع شركة روتانا.

ووجهت شيرين عبد الوهاب الشكر إلى محاميها ياسر قنطوش بعد أن حضر معها جلسات القضايا الخاصة بها رغم موقفه وتنحيه مؤخراً عنها.

وشدد محامي شيرين عبد الوهاب على الحب والاحترام المتبادل بيهما، مؤكداً أنه سيستمر في الدفاع عنها في القضايا التي يتولاها.

كواليس صلح شيرين عبد الوهاب ومحاميها بعد تنحيه عن قضاياها

وجاء ذلك بعد أن نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب صورة جمعت بينها وبين محاميها لتلعن الصلح بينهما، وكتبت عليها: "أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش".

وكان محامي شيرين عبد الوهاب أصدر في وقت سابق بياناً أعلن فيه تنحيه عن قضاياها وعن كونه محاميها الخاص، مؤكداً أنه لم يخسر من قبل أي قضية دافع فيها عنها منذ أن بدأ العمل معها قبل سنوات.

وأوضح أن حديثها عن خسارة محاميها القضية ضد روتانا، لم يكن هو المقصود بها، ولكن أحد المحامين الذي تولى القضية من قبله، ولفت إلى  أن الحديث اقتطع منه جزء كبيراً من المداخلة الهاتفية التي أجرتها مع الإعلامي عمرو أديب، وتم الاكتفاء بعرض بعض الدقائق فقط التي لم توضح موقف الفنانة المصرية بالكامل من الأزمة مع روتانا.

دافع ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن موكلته في مواجهة تصريحات محامي شركة روتانا، مشيراً إلى أن شيرين تمكنت من إصدار 4 أغان في أسبوع واحد، مؤكداً أنه لا يحق لأحد الادعاء بأنه هو من "شهرها أو لمعها"، إذ إنها بالفعل نجمة كبيرة وإضافة لأي مكان.

وأضاف قنطوش أن شيرين كانت نجمة مصر الأولى عندما تعاقدت مع روتانا في عام 2019، وقدمت لهم أكثر مما أخذت منهم، مشيراً إلى أنها دفعت الشرط الجزائي الذي حكمت به المحكمة.

كما أوضح أنه بعد المداخلة الهاتفية الأخيرة للفنانة، فضّل عدم التحدث معها بسبب انفعاله وحرصه على الحفاظ على علاقتهما التي تتسم بالاحترام المتبادل منذ أكثر من عامين. وأكد: "كلامها لا يمثلني بأي شكل، ولكنني أحرص على حماية اسمي وسمعتي".

أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

يُذكر أن الخلاف بين شيرين وروتانا بدأ منذ أكثر من 4 سنوات، بعد طرح شيرين لأغنية من إنتاجها، ما دفع الشركة لرفع قضية، وحصلت على تعويض بقيمة 8 ملايين جنيه. وتجدد الخلاف مؤخراً بعد إصدار شيرين 4 أغان جديدة بالتعاون مع شركة إنتاج أخرى، الأمر الذي دفع روتانا لحذف الأغاني من منصة يوتيوب

وأثار هذا الأمر غضب قنطوش، خاصة بعد مداخلة شيرين التي سخرت فيها من حكم التعويض، قائلة: "مش عارفة إزاي أتحكم لهم بـ 8 ملايين جنيه والمحامي بتاعي موجود".

يذكر أن أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا مستمرة، بحذف الأغاني التي تطرحها الفنانة المصرية وحذف لينك ويترانسفير الذي نشرت عليه شيرين أغانيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار