كندة علوش تكشف عن دعم عمرو يوسف لها خلال رحلة علاجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2024
كندة علوش تكشف عن دعم عمرو يوسف لها خلال رحلة علاجها

كشفت الفنانة كندة علوش عن مقدار الدعم الذي تلقته من زوجها الفنان عمرو يوسف، خلال رحلة علاجها من سرطان الثدي، والتي امتدت على مدار العام ونصف العام تقريباً، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي.

دعم عمرو يوسف لزوجته كندة علوش

خلال تصريحاتها، أوضحت كندة علوش، أن عمرو يوسف كان الداعم الأكبر لها، وكان يحاول دوماً أنّ يصنع لحظات من السعادة خلال الأوقات الصعبة.

قالت كندة علوش عن عمرو يوسف: "عمرو كان داعماً ليّا بالدرجة الأولى، كان يمسك بيدي طوال الوقت حتى لا أدخل دائرة الخوف والقلق، وكلما كان يراني اقترب منها، كان يمسكني بشدة ويسحبني للخلف". مشيرة إلى أن عمرو يوسف بالأساس هو شخص إيجابي، ولا يستسلم للحزن أو الخوف والقلق.

وعمّا فعله عمرو يوسف خلال فترة علاجها تقول: "كان عمرو يبحث عن سعادتي طوال الوقت، ويُخفف عنّي آلامي وأوجاعي، يدعوني لمُشاهدة فيلم خفيف، وعندما يستشعر أنني أرغب في الحديث، كان يُنصت لي جيداً". وتابعت قائلة عن زوجها: "ربنا يخليه ويديمه في حياتي".

يُذكر أن كندة علوش كانت قد كشفت عن إصابتها بمرض السرطان، موضحة أن هذا الأمر هو سبب اختفائها عن الأنظار لمدة عام ونصف، حيث كانت تخضع لجلسات العلاج الكيماوي.

يُذكر أيضاً أن الفنان المصري عمرو يوسف كان قد رد، مؤخراً، على الأنباء التي انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية، والتي دارت حول انفصاله عن زوجته الفنانة كندة علوش. حيث ترددت العديد من الأنباء التي تفيد بانفصال عمرو يوسف عن زوجته كندة علوش. خاصةً بعد تغيب كندة عن حضور العرض الخاص لفيلميه الأخيرين "شقو" و"ولاد رزق 3". أوضح عمرو يوسف، خلال تصريحات صحافية، عن أن علاقته الزوجية مستقرة، ولا يوجد انفصال. مُضيفاً أن زوجته هي أهم داعم له في حياته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار