كشف تفاصيل انفصال ابنة شريف منير وخطيبها التي أجبرت والدها على التدخل!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 مارس 2018
شريف منير وزوجته وابنته وخطيبها محمود حجازي

رغم نفي أسما ابنة شريف منير خبر انفصالها عن الفنان محمود حجازي الذي تم تداوله منذ عدة أيام، إلا أن تقارير صحفية أشارت عكس ذلك ملمحين أن هناك كان خلافاً بالفعل بينهما كاد أن ينهي علاقتهما لولا تدخل والدها.

شاهدي أيضاً: أول رد فعل من شريف منير بعد فسخ خطوبة ابنته.. من قصد بتعليقه؟

وتردد أن هناك خلافاً وقع بين أسما شريف منير وخطيبها محمود حجازي بالفعل، مما دفع والدها للتدخل لحل الأزمة بينهما، ليتحدث مع خطيب ابنته محاولاً معرفة الأزمة بينهما، خاصة وأن ابنته وخطيبها تجمعهما علاقة حب كبيرة، وبالفعل نجح في حلها واحتواء الموقف، بحسب الجميلة.

وكان ما زاد من تلميح البعض أن هناك خلافاً وقع بين ابنة شريف منير وخطيبها محمود حجازي، هو المنشور الذي نشره والدها على حسابه على انستقرام والذي قال فيه: "احساس صعب إنك تسيب حد عشان متأكد 100% إنه ما ينفعش تكمل معاه وفي نفس الوقت متأكد 200% إنك مش هتعرف تبقي مبسوط مع حد تاني غيره".

تعليق شريف منير بعد تداول خبر انفصال ابنته عن خطيبها محمود حجازي
ومن جانبها، نفت ابنة شريف منير أن يكون وقع انفصال مع خطبيها محمود حجازي، مشيرة إلى أن المنشور الذي قالت فيه: " لا شيء يبقى للأبد، الحمد لله على كل شيء"، كان بخصوص أزمة أخرى تمر بها في حياتها وليس الأمر متعلق بحياتها الشخصية.

وعن حذفها لصورها مع خطبيها محمود حجازي من حسابها على الانستقرام، قالت أسما إنها فعلت ذلك رغبة في مزيد من الخصوصية على حياتها الشخصية.

أسما شريف منير وخطيبها الفنان محمود حجازي

أما الفنان محمود حجازي فنفى هو الآخر خبر انفصاله عن أسما شريف منير، مشيراً إلى إنه مشغول بتصوير دوره في عدة من الأعمال الرمضانية ومنها مسلسل "عوالم خفية" و"الرحلة 710" و"أبو عمر المصري"، بحسب دوت مصر.

يذكر أن ابنة شريف منير أعلنت خطوبتها على محمود حجازي في شهر أكتوبر الماضي بعد قصة حب جمعت بينهما.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار