كتب كتاب رضوى الشربيني يثير التساؤلات والإعلامية تحسم الأمر

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
كتب كتاب رضوى الشربيني يثير التساؤلات والإعلامية تحسم الأمر

خلال الساعات الماضية أثارت رضوى الشربيني التساؤلات حول حقيقة زواجها وكتب كتابها، بمقطع فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، لتحسم الإعلامية المصرية الأمر في هذا الشأن.

وظهرت رضوى الشربيني في مقطع فيديو بجمبسوت سواريه أنيق أبيض، وكانت تجلس لتصفيف شعرها، وسط زغاريد الفتيات المحيطين بها وترديدهم لعبارة: "ألف مبروك يا رضوى على كتب الكتاب" وهو المقطع الذي تداوله البعض بكلمات تهنئة للإعلامية الشهيرة المعروفة بانحيازها للمرأة دائماً ومهاجمتها الرجال.

حقيقة زواج رضوى الشربيني

كانت الفتيات المشاركات لرضوى الشربيني في برنامجها في فقرة طريفة قبل الخروج على الهواء، وتعاملوا مع إطلالة رضوى الشربيني على إنها إطلالة كتب كتاب؛ نظراً لاعتمادها على اللون الأبيض، وإطلالة كلاسيكية أنيقة، ليبدأوا في تهنئتها وسط محاولة الإعلامية الشهيرة، المعروفة بموقفها من الرجال، إيقافهم عن الاستمرار في تهنئتها.

 وقالت رضوى الشربيني خلال المقطع: "كان نفسي والله" وهو ما أكد على ان المقطع غير حقيقي، وأنه مجرد دعابة من زميلاتها خلال تجهيزها قبل الخروج على الهواء، ورغم توضيح رضوى الشربيني للأمر بتعليقها، إلا أنها لم تسم من التعليقات والتي جاء من بينها: "عقدت قرانها إمبارح! بعد ما خربت آلاف العلاقات وهي تقنع البنات بـ "سيبيه وبلوك بلوك بلوك!" وأخرتها الابتسامة شاقة وجهها بالنص من الفرحة بالعريس!". "اعرفي اي وحده ضد الرجالة وماتبيهم بحياتهم هي بالأساس لو تحصل اي أحد كويس بتتزوج ما عليكم من النصائح هذي سنة الحياة".

كما جاء في التعليقات على فيديو كتب كتاب رضوى الشربيني الذي لم يخرج عن كونه دعابة، بعض التعليقات المدافعة عن رضوى الشربيني ومن بينها: "رضوى بنفسها سابت زوجها الأول أبو بناتها؛ لأنه كان يعاملها بشكل سيئ وخلاها تسيب شغلها، وهذا كلامها كان للي يتصلون عليها أنهم ما يرضون على نفسهم الإساءة مافي بنت اتصلت قالت زوجي يحبني ويدلعني قالت سيبيه!! ولا عمرها قالت لا تتزوجوا وعيشوا سنقل!! عادي لقيت رجالاً يحبها والله يوفقها".

شاهدوا فيديو رضوى الشربيني:

ودافعت أخريات عن رضوى الشربيني في تعليقات منها: "مو شرط، هي تقول سيبيه بلوك بلوووك للمرأة المظلومة يعني مستحيل تجي تقول لوحده مبسوطة، ومرتاحة سيبيه وبلوك بلوك رضوى عاشت حياة زوجية، وعانت تستحق أنها ترتاح وتتزوج وتنبسط الحياة ما توقف لمجرد أنها خسرت زوج أكيد ربي بيعوضها بالأحسن". "ما خربت ولا شي علاقات أساسا هشة وخربانه لو قوية في أساسها ما كان فيه انفصال ومو شرط إحدى الطرفين سيئين، لكن لم يكون بينهم كيمياء إلى تشفع لعلاقتهم تستمر، وهي من حقها تعيش وتحب وتنحب وممكن ما تستمر معه لا سامح الله، وترجع تحاول تلقى الأمل في الحياة ألف مبروك لها وعقبال العايزين".

وتعامل آخرون مع فيديو رضوى الشربيني على أنه حقيقي، وأنها تحتفل بكتب كتابها فعلياً، رغم ظهورها في نفس اليوم بنفس الإطلالة على الهواء وهو ما يؤكد أن المقطع ليس إلا مجرد دعابة، وهو أيضاً ما أكدته بتعليقها، ولكن ذلك لم يمنع متابعات من تهنئتها في تعليقات منها: "أتمنى لها السعادة والتوفيق والنجاح الدائم في حياتها العاطفية، وأتمنى لأي إنسان انخذل من اي طرف، وصار فيه عقد نفسية بسبب إنسان دخل حياته، ولبسه نظارة سوداء، بأن ربي يعوضه ويشرح صدره وأيامه بشخص يستأهله ويجعل حياته ورود وحباً وخيراً وتسامحاً ونقاء وطهُر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار