كايلي جينر تدخل في نوبة بكاء بسبب السخرية من وجهها بدون فيلر

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو 2024
كايلي جينر تدخل في نوبة بكاء بسبب السخرية من وجهها بدون فيلر

دخلت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع، كايلي جينر، في نوبة من البكاء، بعد أن تغلبت عاطفتها عليها بمجرد البدء في الحديث عن الانتقادات والسخرية التي تتعرض لها بسبب تغير ملامحها والتعليقات التي تلقتها خلال تواجدها في أسبوع الموضة بباريس خلال هذا العام.

كايلي جينر تبكي بسبب السخرية منها

وعبرت كايلي جينر عن استيائها من التعليقات والانتقادات التي وجهت لها، وذلك خلال حلقة برنامج The Kardashians، والتي دار الحديث فيها بين كيندال جينز ووالدتها كريس جينز.

وأخذ الحديث منحنى عاطفياً بعد أن اعترفت كايلي جينز بأنها تعرضت للأذى بسبب التعليقات المسيئة لمظهرها خلال وقت سابق هذا العام، وبدأت في البكاء مشيرة إلى أن هذا كان نتيجة قرارها الاعتماد على مكياج ناعم والتخلص من الفيلر في وجهها.

ولفتت كايلي جينر أن التعليقات الأكثر إزعاجا لها كانت من قبل أطباء الجلدية والتجميل، الذين تحدثوا عن الخطوط والتجاعيد في المنطقة المحيطة بخديها، معتبرين أن ذلك نتيجة لحقن الفيلر في عظام خديها وتحت العينين.

بكاء كايلي جينر

وأكدت كايلي جينر أن ما تحدثوا عنه خاطئ، فهي لديها هذه الخطوط بارزة منذ طفولتها، مشيرة إلى أنها تشعر بصعوبة التحلي بالثقة من جديد بعد الانتقادات التي تلقتها خلال الفترة الماضية، أو النظر في المرأة من جديد واعتبار نفسها ما تزال جميلة.

وأوضحت عارضة الأزياء أنها كانت تسعى للحصول على مظهر طبيعي بشكل أكبر، وهو ما جعلها متأثرة للغاية، مشيرة إلى أنها خاضت رحلة خلال العام الماضي من أجل إذابة نصف الحشو من الفيلر في شفتيها.

كايلي جينر وحقن الفيلر: القصة الكاملة

تعتبر كايلي جينز العضو الأصغر في عائلة كارداشيان، وأحد أهم الشخصيات المؤثرة في عالم الموضة والجمال، والتي تحظى باهتمام كبير، وزاد هذا الاهتمام مؤخراً بسبب التغيرات الجمالية الملحوظة التي حظيت بها بعد أن بدأت في حقن الفيلر في وجهها، لكنها قررت في النهاية التخلص منه وهو ما تسبب في السخرية منه.

بدأت قصة حقن كايلي جينز للفيلر في منتصف العقد الثاني من الألفية الثانية، وتعاملت عارضة الأزياء مع الأمر بأنه مجرد شائعة، وحرصت على نفي الأمر طوال الوقت، مشيرة إلى أن التغير في مظهر شفاهها كان نتيجة لتقنيات مكياج معينة مثل تحديد الشفاه.

اضطرت كايلي جينز أخيراً للاعتراف باللجوء إلى حقن الفيلر من أجل تكبير الشفاه في مايو 2015، وذلك خلال حلقة من برنامج "مواكبة عائلة كارداشيان"، حيث قالت إنها شعرت بعدم الثقة بسبب شفتيها الرفيعتين، مما دفعها لاتخاذ قرار تكبيرهما بالفيلر.

كايلي جينر في أسبوع الموضة في باريس

لم تصبح تجربة كايلي جينز مع حقن الفيلر مجرد خطوة تجميلية لجأت إليها، بل أصبحت جزءاً من هويتها التجارية التي اعتمدت عليها طوال سنوات، حيث استخدمتها معتمدة على شعبيتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أيضاً من أجل إطلاق علامتها التجارية لمستحضرات التجميل "Kylie Cosmetics". كانت أولى منتجاتها هي "Lip Kits" التي تتضمن مجموعة من أحمر الشفاه وأقلام تحديد الشفاه، والتي حققت نجاحاً هائلاً، وأصبحت تباع بسرعة قياسية.

ورغم النجاح الكبير الذي حققته كايلي جينر، إلا أنها بدأت في مواجهة الكثير من الانتقادات؛ بسبب تأثيرها على مواقع التواصل الاجتماعي والمراهقات والشابات فيما يتعلق بمعايير الجمال، لذا أعلنت في شهر يوليو 2018 إنها بدأت في إزالة الفيلر من شفتيها من أجل أن تعود إلى مظهرها الأكثر طبيعية.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن الحمل قد يكون أحد الأسباب التي دفعت كايلي جينر للتوقف عن حقن الفيلر لذا تجنبت خلال هذه الفترة أي نوع من الحقن لتجنب إلحاق الضرر بابنتها لذا قررت العودة إلى شكلها الطبيعي والمحافظة عليه، لكن بعد ظهورها في أسبوع الموضة في باريس ركزت التعليقات على ملامح وجهها والتي بدت منتفخة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار