كايلا رامي رضوان في ظهور نادر مع محمد رمضان: شاركته الغناء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يوليو 2024
كايلا رامي رضوان في ظهور نادر مع محمد رمضان: شاركته الغناء

في موقف عفوي، التقى الفنان محمد رمضان بمجموعة من الأطفال أبناء المشاهير، ووثق هذا اللقاء بكاميرا هاتف كايلا ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان، وتفاعل رمضان مع الأطفال بصورة لطيفة.

كايلا رامي رضوان مع محمد رمضان

حرص الأطفال الخمسة وهم كايلا رامي رضوان وابنة المخرج كريم السبكي وابنا المنتج خالد السبكي، على توثيق لقائهم بمحمد رمضان، الذي يبدو أنه يتمتع بشعبية كبيرة بينهم، إذ طلبوا منه مشاركتهم الغناء.

وأمام الكاميرا، أجرى محمد رمضان تصوير فيديو تيك توك سريع، على أنغام أغنيته "7"، وبدأ في الغناء بمشاركة الأطفال الذين انتابتهم موجة سعادة غامرة، وسألهم وردوا "يعني الدنيا هتحلو"؟ "آه"، "وهناكل سوشي في الجو"؟  "آه"، واختتم الفيديو بالكوبليه الشهير "يا رجل لا لا لا لا"، ليتفاعل الأطفال بسعادة.

في نهاية الفيديو احتضنت كايلا رامي رضوان محمد رمضان، وأكدت على محبتها الغامرة له، وقالت "شكراً أوي بحبك"، فيما سلّم رمضان على بقية الأطفال، وتبادل معهم أطراف الحديث بطفولة بريئة.

شاهدوا الفيديو:

تفاعل الجمهور مع ظهور كايلا ابنة دنيا سمير غانم والأطفال مع محمد رمضان، وأبدى عدد كبير من النشطاء إعجابهم بتفاعل رمضان مع الأطفال الخمسة، فيما لفتت ابنة كريم السبكي الأنظار بعفويتها، ومزاحها مع النجم المصري، إذ قالت له "أنا لن أستحم" وعندما سألها عن السبب أجابت: "لأنك حضنتني".

وقال البعض متفاعلاً: "المصرية من دلوقت بتعرف تتكلم م شا الله تبارك الله قالت لمحمد رمضان انا مش هستحمى قال لها ليه قالت لو عشان ريحتك تفضل معايا"، "عسل بعد ما حضنها بتقول له أنا مش هستحمي عشان ريحتو تفضل موجودة"، "البنت بتقول له انا مش هستحمى بيقولها ليه قالت له عشان حضنتني".

وتفاعل البعض مع فيديو محمد رمضان، وقرروا مساندته بسبب واقعة مشاجرته مع شاب طلب منه التصوير، وناداه بلقب "محمد حمضان" مما أدى لتبادلهما الصفع في الشارع، وقال المتفاعلون: "كتير تتحمل جمهور وتدي من وقتك، وتتحمل ربنا يسعدك ويعطيك كل القوة والسعادة والنجاح نجم الجماهير"، "والله أنت أجدع واحد ومتزعلش من اي غل أو حقد أو اصفراوي علشان بقوا كتير الأيام دي"، "عسى الله يجبر بخاطرك يا أستاذ محمد رمضان مثلما أجبرت بخاطر الأطفال أحباب الله  عساك تظل دوم طيب وحبيب الجماهير".

وعبر رامي رضوان عن شكره ومحبته لمحمد رمضان، وتفاعل مع الفيديو تاركاً تعليق غمرته القلوب الحمراء، امتناناً لتواضع رمضان ومحبته مع الأطفال.

ظهور كايلا ابنة دنيا سمير غانم

في خطوة مفاجئة أسعدت الجمهور، ظهرت كايلا رامي رضوان، ابنة الفنانة الشهيرة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان، لأول مرة في مسلسل "جت سليمة". هذا الظهور الأول لكايلا في عمل فني جاء بعد أن لاحظ الجمهور تواجدها في عدة صور ومقاطع فيديو سابقة مع والديها.

في الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "جت سليمة"، أدت كايلا دورا صغيرا بجانب والدتها دنيا سمير غانم. في هذا المشهد، قابلت "سليمة" التي تؤدي دورها دنيا، طفلة تُدعى "كايلا" في إطار أحداث المسلسل، حيث أخبرتها الطفلة بأنها تحب الرسم، لكنها لا تستطيع ممارسة هوايتها بسبب منع الملك لهذا الأمر. جاءت "سليمة" لمساعدتها وأعطتها ألوانا لتستخدمها.

لفتت كايلا الأنظار بملامحها البريئة التي تجمع بين جمال والدتها ووسامة والدها. هذا التشابه الكبير جعلها محط إعجاب المتابعين الذين أشادوا بظهورها الأول في المجال الفني. كايلا كانت ترتدي ملابس بسيطة وأنيقة، مما أضفى عليها لمسة من البراءة والجاذبية، والمرة الثانية التي ظهرت فيها كايلا كانت على المسرح، لمشاركة والدتها وفريق مسرحية "أنستونا" تحية الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار