كارول سماحة في عيد ميلادها 52: كيف تغيرت ملامحها قبل وبعد؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو 2024
كارول سماحة في عيد ميلادها 52: كيف تغيرت ملامحها قبل وبعد؟

كثيراً يتذكرون بدايات الفنانة كارول سماحة على مسرح الرحباني، الذي تألقت فيه بأدائها الغنائي ولوحاتها الاستعراضية، وعلى مدار السنوات استطاعت أن تترك بصمة في عالم الغناء بصوتها الجميل، وكذلك في عالم الموضة بإطلالاتها وجمالها البارز.

وعلى الرغم من إكمالها الـ 52 عاماً اليوم في عيد ميلادها، إلا أنها تبدو أصغر سناً، فهي من الفنانات اللواتي يولين اهتماماً كبيراً بمظهرهن، حيث تعتبر ممثلة قبل أن تكون مغنية وتتقن لغة الجسد، لذا إليك كيف تغيرت ملامحها على مدار 10 سنوات وأبرز صيحات الموضة والإطلالات الجمالية التي أصبحت تعتمدها الآن في 2024.

إطلالات كارول سماحة الفريدة

تحرص كارول سماحة على اختيار إطلالاتها بعناية فائقة، حيث تعتمد في كثير من الأحيان على تقنية التفريغ الرائجة التي تعكس أسلوبها العصري والأنيق، ومؤخراً، تألقت كارول بفستان بطابع Dip Dye بألوان البحر الصيفية، يتميز بتفريغ عند البطن والخصر على قاعدة زاهية متدرجة الألوان، والذي اختارته من The Boutique Beirut، وزينت إطلالتها بمجوهرات من Rosso Nero.

في جلسة تصوير لمكياجها من توقيع الخبير بول قسطنطينيان، ظهرت كارول سماحة بمكياج يرتكز على الأيلاينر المجنح وأحمر الشفاه النيود، مع تسريحة ناعمة منسدلة على كتفيها.

وقد ارتدت فستانًا من الباييت الأزرق الإنديغو يتميز بتقنية تفريغ عند الظهر وبأكمام طويلة، مع ياقة قارب وقصة ضيقة ميدي تمتد تحت الركبتين، وهي إطلالة راقية تفي النجمة حقها.

كارول سماحة قبل وبعد

تميزت كارول سماحة في بدايتها بملامحها البارزة، إذا عدنا بالزمن إلى الوراء، نلاحظ بأن ملامح وجهها قبل وبعد قد تغيرت بعض الشيء

لنبدأ بالحواجب، بقيت في أولى مسيرتها على شكلها الطبيعي، ثم في بداية سنة 2000، بدأت تلجأ إلى ترفيع الحواجب، أما فيما يتعلق بمكياجها، فكانت تلجأ إلى كحل العين والشفاه المحددة بالليب لاينر.

تميزت كارول سماحة بقصات الشعر المختلفة، التي تراوحت ما بين القصير والطويل، إلى جانب تغيير ألوان صبغات الشعر، لذا لجأت إلى الشعر الأسود مع بعض الخصلات الشقراء بين عامي 2000 و 2003، وفي العام التالي قررت اعتماد اللون البني الذي يميل إلى النحاسي.

بعد سنوات بدأت كارول سماحة في اللجوء إلى الحواجب العريضة وتكبير شفاها، وذلك تحديداً عام 2009، ولكن بعد سنوات وبداية من عام 2019، أصبح وجهها مشدودًا أكثر، ربما بفعل لجوئها إلى بعض التعديلات الجمالية.

تحولات كثيرة طالت شعرها، فلجأت إلى تدرجات مختلفة من الأشقر والبني. وبالنسبة للمكياج، فقد تغيّر من ناحية الستايل، إذ أصبح أكثر عصرية ومواكب لآخر صيحات الجمال.

أما في العام 2023، فقد تصدرت كارول سماحة محركات البحث بعد ظهورها بملامح مختلفة تماماً، بدت فيها أصغر سناً، وبات وجهها مشدوداً ومحدداً أكثر، كما أن عينيها أصبحت مسحوبتين أكثر وشفاهها ممتلئة، وقد يكون ذلك بفعل بعض التعديلات الجمالية، طريقة تطبيق المكياج أو حتى بفضل الفوتوشوب.

ومن ناحية الحواجب، الرسمة قد تغيرت، إذ أصبحت مرفوعة قليلاً ومقوسة بعض الشيء، أما في ما يتعلق بشعرها، فتميز بقصته الطويلة المدرجة ولونه البني المائل إلى النحاسي.

إطلالات كارول سماحة الجمالية في 2024

في العام 2024، لا تزال كارول سماحة تواصل تألقها بإطلالات جمالية تواكب أحدث صيحات الموضة، حيث تميل إلى صيحات الجمال التي يغلب عليها الطابع الناعم والبسيط بعيداً عن الألوان الصارخة؛ فهي تختار الألوان الترابية الناعمة التي تُبرز جمالها، وتركز على توحيد لون البشرة بأسلوب طبيعي مشرق.

ومن ناحية تسريحات الشعر فهي لافتة ببساطتها، وتتنوع بين الشعر الطويل والقصير؛ فتختار بالتالي تسريحات تعكس شخصيتها الهادئة.

اعتمدت كارول سماحة في إطلالاتها الأخيرة على موضة المكياج الناعم، مستخدمةً ظلال العيون الوردية فوق جفن العين، مع خط الأيلاينر عند منبت الجفن العلوي والرموش المستعارة ومكياج البشرة الموحد، وأحمر الشفاه المات.

ومن أجمل اختياراتها الجمالية صيحة الأيلاينر المجنح المسحوب خارج العين، مع الكحل الأسود داخل العين والماسكرا الكثيفة التي أبرزت جمال عينيها.

تعتمد كارول سماحة أحياناً على مكياج زهري ناعم يرتكز على ظلال العيون الزهرية مع طبقات الماسكرا المطولة للرموش، ومكياج البشرة الناعم والموحد والبارز من خلال البلاش الزهري على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه الزهري غير المحدد.

بينما تميل كارول سماحة في أحيان أخرى إلى صيحات جمالية عصرية وجريئة، حيث تختار رسمة الأيلاينر الغرافيكي المفتوح عند منبت العين الداخلي، مع الماسكرا الكثيفة ومكياج البشرة الناعم والموحد، وأحمر الشفاه النيود.

 تسريحة الشعر الكاريه القصير الويفي كانت من أكثر التسريحات التي لاقت استحساناً وبرزت ملامحها، مما جعلها تعتمدها لفترة طويلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار