كارمن بصيبص تعلن حملها وتوجه رسالة للأمهات في لبنان

  • تاريخ النشر: منذ 5 ساعات
كارمن بصيبص تعلن حملها وتوجه رسالة للأمهات في لبنان

كشفت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص عن حملها لأول مرة من خلال صورة لها، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، ووجهت رسالة مؤثرة إلى الأمهات خاصة في لبنان، في ظل الأوضاع التي تشهدها البلاد خلال الأسابيع الماضية.

كارمن بصيبص تعلن حملها بهذه الطريقة

ونشرت كارمن بصيبص صورة ظهرت فيها علامات الحمل واضحة، وهي ترتدي تيشرت باللون الأسود بدون أكمام، وتضع يدها على بطنها وتنظر لها، لتكون تلك هي المرة الأولى التي تكشف فيها عن حملها.

ووجهت كارمن بصيبص رسالة مؤثرة إلى كافة الأمهات في لبنان، مؤكدة أنها تشعر اليوم بكافة الألم الذي يعيشون فيه، قائلة: "إلى جميع الأمهات اللبنانيات اللواتي اضطررن إلى الفرار من منازلهن، أشعر اليوم بألمكن بعمق أكبر، وذلك في إشارة إلى الخوف الذي تشعر به على صغيرها كما تشعر هذه الأمهات.

كارمن بصيبص تعلن حملها

وأكملت كارمن بصيبص، رسالتها إلى مولودها المنتظر مؤكدة أنها ستحاول أن تفعل كل ما لديها لحمايته وتعليمه حب لبنان حتى في أصعب الأوقات، قائلة: "إلى صغيري، الهدية الثمينة التي أحملها، أعدك أن أحميك بكل جزء منّي، وأعلمك أن تحب لبنان، حتى في أصعب أوقاته".

تفاعل مع إعلان كارمن بصيبص حملها، العديد من نجوم الفن والمشاهير، وقدموا لها كلمات الدعم، كان من بينهم الفنانة السورية نور علي التي كتبت: "يا قلبي أنت الله يحميكن ويقومك بالسلامة، أحلا وأحن مامي رح تكوني"، فيما وضعت لها الفنانة هدى المفتي العديد من الرموز التعبيرية على شكل قلب، فيما حرصت إيميه صياح على توجيه التهنئة لها.

يذكر أن هناك الكثير من الأحداث التي تمر بها لبنان في الوقت الحالي، خاصة مع الغارات المتتالية على جنوب لبنان من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، والتي امتدت لتصل إلى الضاحية الجنوبية في بيروت، وتسببت في مقتل ما يقرب من 700 شخص خلال أيام، واضطر الآخرون إلى النزوح إلى بيروت أو سوريا.

وحرص الكثير من نجوم سوريا ولبنان خلال الأيام الماضية على توجيه الدعم إلى اللبنانين من خلال التأكيد على أن بيوتهم مفتوحة لهم، وكان من بينهم الفنان معتصم النهار الذي كتب: "بيوتنا اليوم وكل يوم مفتوحة إلكن، مثلما كانت بيوتكن مفتوحة إلنا بالأوقات الصعبة".

وعبرت الفنانة كندة علوش عن حزنها لما يتعرض له الشعب اللبناني، مؤكدة أن هناك حالة من الخوف والترقب الدائم، قائلة: "تعبنا من هالوضع الصعب في بلدنا، سوريا، فلسطين، لبنان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار